مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود
آخر تحديث GMT 07:59:06
المغرب اليوم -

تحتوي المركبة على محرك 2 لتر بقوة 214 حصانًا

مرسيدس "جي.أل.سي 300" ذات نظام تشغيل موفر للوقود

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرسيدس

مرسيدس "جي.أل.سي 300"
واشنطن - يوسف مكي

لا تعتبر مرسيدس "جي.أل.سي 300" جديدة على السوق من طراز كورس متوسطة الحجم، فقد سبقتها أختها "جي.أل.كيه" إلى الأسواق الأميركية العام 2009، إلا أن السيارة الجديدة من مرسيدس أكثر ليونة من سابقتها.

وتأتي السيارة الجديدة من مرسيدس مع 4.6 بوصة أكثرطولًا واثنين بوصة أكثر عرضًا من سابقتها، مع هيكل مصنوع من الألمنيوم، ومكونات نظام التعليق، وقطع إطار فرعي لتخفيف العبء، وهي أخف ينحو 50 كيلو غرام.

ويبدأ سعر السيارة من 39 ألف دولار، ويصل إلى 50 ألف دولار مع خيار الدفع الرباعي، وتمتلك نظام تهوية للمقاعد وسقفًا زجاجيًّا بانوراميًّا، وتحتوي على محرك 2 لتر مع 4 أسطوانات بقوة 214 حصانًا وعزم دوران 273 رطل/قدم، مع غيار أوتوماتيكي سلس بـ9 سرعات، وديناميكيات قيادة تتكيف بسهولة وتؤدي إلى استجابة سريعة لدواسة الوقود.

وتستغرق السيارة 6 ثوانٍ للوصول إلى سرعة 60 ميل/الساعة، ولا تصدر محركاتها الصوت وحتى على السرعات العالية، ونوعية الركوب في السيارة مريحة وممتازة، وتستطيع معالجة الأوامر بشكل جيد جدًا، وتسير السيارة في المدينة 21ميلاً/الغالون، وعلى الطريق السرع 28 ميلاً/الغالون، وهو أفضل بنحو 4 ميل/الغالون عن الإصدار السابق منها.

وتمتلك السيارة نظام تشغيل موفر للوقود، ونظام كبح تلقائي ولكن يزيد تركيبه من سعر السيارة، وصُمم صالون السيارة من أفخر المواد مثل مرسيدس الفئة سي، ومقاعد مريحة قابلة للتعديل، وبرنامج نظام الملاحة الذي يستجيب للحروف والأرقام في لوحة باللمس غاية في السهولة، وتمتلك الكثير من المساحة كي يجلس فيها بالغين بسهولة وراحة، بينما يفضل الثلاثة الخلفيين الرحلات الأقصر.

وتستخدم بعض النماذج حسّاسات تفتح أبوابها عندما يقترب صاحبها منها، أو عندما يلوح بقدمه لبضع ثوانٍ تحت المصد الأمامي، وتعتبر مساحة التخزين فيها ممتازة ويمكن ثني المقاعد الخلفية للحصول على مساحة تغير أكبر، ولكنها في ذات الوقت أصغر قليلاً من بعض منافساتها في السوق.

وينافس مرسيدس "جي.أل.سي 300" كلٌ من أكورا "أر.دي.إكس"، وأودي "كيو5"، و"بي.إم.دبليو إكس3"، ولكزس "إن.إكس"، وبورش ماكان، وكلها غالية الثمن مثل مرسيدس تمامًا، إلا أن سيارة مرسيدس تعتبر من سيارات كروس الفاخرة متوسطة الحجم والأقرب إلى الكمال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي مثير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib