ميكانيكي يحول بويك تُعاني من الصدأ إلى نموذج مثالي للسيارات المعدلة
آخر تحديث GMT 18:23:01
المغرب اليوم -

قضى 22 ألف ساعة على مدار 6 سنوات وأنفق 300 ألف دولار

ميكانيكي يحول "بويك" تُعاني من الصدأ إلى نموذج مثالي للسيارات المعدلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميكانيكي يحول

نموذج مثالي للسيارات المعدلة
لندن ـ كاتيا حداد

استطاع جيف لونير، (39) عامًا، وهو ميكانيكي سيارات، من "بريتيش كولومبيا" في كندا، تحويل سيارة "بويك" كانت تعاني من الصدأ إلى أخرى تُعد نموذج مثالي للسيارات المعدلة، مستعينًا بمنزله ومنزل والديه من أجل إنجاز ذلك العمل الذي كلل أخيرًا بالفوز بجائزة "ريدلر" كأفضل سيارة معدلة في أميركا خلال معرض "ديترويت" للسيارات المعدلة فضلًا عن حصوله على جائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار، وذلك بعد قضاء 22 ألف ساعة، على مدار ست سنوات وإنفاق 300 ألف دولار.

وأوضح السيد لونير، أنَّه حاول الفوز بالجائزة مرتين من قبل وأنَّ أقدم محاولاته كانت منذ 16 عامًا ولكنه في أحدث التعديلات التي أجراها بذل مجهودًا إضافيًا للتأكد من أنه سوف يكون الأفضل، مشددًا على أنَّ إعادة بناء السيارة يستلزم مجهودًا شاقًا، وأنَّ التعديل الأخير استهلك الكثير من الدم والعرق والدموع لكي تخرج بهذا الشكل.

وأشار إلى أنّ السيارة فضلًا عن كونها قادرة على التسابق والوصول لأقصي سرعة لها وهي 155 ميلًا في الساعة إلا أنه يستخدمها أيضًا لقيادة أطفاله إلي المدرسة أو الخروج برفقتهم وتناول الآيس كريم.

وأصبحت السيارة "بويك" التي يرجع تاريخ صناعتها إلى العام 1964 مزودة بمحرك شيفرولية المؤلف من ثماني اسطوانات سعة 6,2 لتر وشاحن توربيني مزدوج بينما يأتي الهيكل الخارجي باللون الأصفر ومقاعد المقصورة الداخلية من الجلد باللون البني الذي يشبه لون الشيكولاتة.

وعلى الرغم من عشقه وتعلقه بالسيارة إلا أنه يسعي لبيعها نظير مبلغ 1,5 مليون دولار تعويضًا للمشقة وساعات العمل التي قضاها في تعديل السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكانيكي يحول بويك تُعاني من الصدأ إلى نموذج مثالي للسيارات المعدلة ميكانيكي يحول بويك تُعاني من الصدأ إلى نموذج مثالي للسيارات المعدلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكانيكي يحول بويك تُعاني من الصدأ إلى نموذج مثالي للسيارات المعدلة ميكانيكي يحول بويك تُعاني من الصدأ إلى نموذج مثالي للسيارات المعدلة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib