هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx
آخر تحديث GMT 18:58:37
المغرب اليوم -

تمتلك الكثير من أوضاع القيادة وهيكلًا خارجيًا جذاب للغاية

"هوندا" اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة "NSX"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "Honda NSX"
طوكيو ـ علي صيام

طرحت شركة صناعة السيارات اليابانية "هوندا" سيارتها الجديدة "Honda NSX" لعام 2016، والتي تعتبر بديلًا حديثًا للسيارة الأصلية التي تم طرحها في الأسواق منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

ويشار إلى أن الجيل الثاني من سيارات " Honda NSX" قد تأخرت الشركة في طرحه بشكل مبالغ فيه، حيث خضع للكثير من الانطلاقات الخاطئة، واستمر وقتًا طويلًا قبل دفع هذه السيارة التي تجمع بين التقنيات الأميركية واليابانية على الطريق.

وحققت هذه السيارات أغلب مبيعاتها في الولايات المتحدة، حيث استعانت بعض وسائل الإعلام بقيادة هذه السيارة على الطرق العامة، والتي تمكنت من قطع لفة و ثلاثة أرباع اللفة عبر مضمار اختبار سيارات هوندا " Tochigi " في اليابان.

هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx

وتملك السيارة الجديدة الكثير من أوضاع القيادة، ومن ضمنها وضع " Quiet " أو الهدوء حيث يتوقف المحرك عند إشارات المرور وتغلق العوادم، بينما تتوفر ثلاثة أوضاع أخرى وهم " Sport "، و " Sport+ " و " Track "، ويتاح لسائق السيارة استخدام ثلاثة منهم فقط.

وتتمتع السيارة بشكل هيكل خارجي جذاب للغاية، بزوايا رائعة تستطيع الاتجاه في أي مكان، وكانت مديرة المشروع هي ميشيل كريستنسن، أول امرأة مسؤولة عن مشروع هذه السيارات، ويعمل معها فريق مكون من ثمانية أشخاص.

ولاتزال هناك بعض التقنيات المجهولة عن السيارة، إلا أنها تمتلك محرك تيربو مزدوج ينتج قوة تصل إلى 500 حصان بقدرة 406 رطل/قدم، من نوع V6، وبسعة 3.5 لتر، مع زاوية خرافية تصل إلى 72 درجة مئوية بين اسطوانات المحرك.

ويقع المحرك بشكل طولي وراء المقاعد الخلفية، وتزود السيارة بقابض مزدوج بتسع سرعات، وعلبة تروس يقابض متحول، ويقع بينهما محرك كهربائي بقدرة 109 رطل/قدم، ويوجد في مقدمة السيارة محركين كهربيين يتمكنان من إنتاج قدرة تصل إلى 54 رطل/قدم، بينما تنتج مجموعة الحركة بأكملها قوة ذروتها 573 حصان، بمقدار 6500 دورة في الدقيقة، بينما تنتج قدرة 476 رطل/قدم في 2000 دورة في الدقيقة.

وتحتوي السيارة على نظام هجين وبطارية ليثيوم أيونية صغيرة بقوة 1 كيلو وات، وهي مصممة لإطلاق وتخزين الطاقة بسرعة، ويتمكن ضبط السيارة على الوضع الكهربائي من قيادتها على مسافة 1 أو 2 كم عند السرعات المنخفضة والأحمال متواضعة التسارع.

وتوفر السيارة الجديدة القدرة على تنسيق الطاقة الكهربائية بين المحركات الكهربائية الثلاثية، لسحب ودفع مقدمة السيارة عبر الزوايا، وحماية السائق من أسوأ أخطائه، وتثبيت السيارة وإعادة شحن بطاريتها.

هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx هوندا اليابانية تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة nsx



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib