هيئة البريد الأميركي تسعى إلى تطوير وسائل النقل
آخر تحديث GMT 11:51:20
المغرب اليوم -

إنتاج 180 ألف سيارة بتكلفة 6 مليارات دولار

هيئة "البريد الأميركي" تسعى إلى تطوير وسائل النقل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيئة

هيئة "البريد الأميركي" تسعى إلى تطوير وسائل النقل
نيويورك ـ مادلين سعادة

أعلنت هيئة البريد في الولايات المتحدة، أنها ستعمل على تطوير أسطول شاحنات البريد "غرومان"، من خلال إنتاج سيارة يمكن من خلالها استغلال التقدم التكنولوجي، وزيادة كفاءة استهلاك الوقود، والمساعدة في تقديم خدمات بريدية أفضل تنافس على تسليم الحزم مع "فيديكس" و"خدمة الطرود المتحدة".

ونجحت شركات السيارات في إنتاج نحو 180 ألف سيارة بتكلفة 6 مليارات دولار، وعلى الرغم من أن الشركات المصنعة امتنعت عن الكشف عن تفاصيلها، أخذت الخطوط العريضة لمستقبل الشاحنات الإلكترونية في الظهور.

وأصابت الشيخوخة الشاحنات البريدية البيضاء، التي كانت العنصر الرئيسي في العاصمة واشنطن، إذ لا تحتوي على وسائد هوائية أو مكيفات، كما أنها ضيقة جدا.

وأوضح ميشيل ألكس الذي عمل في المهنة قرابة 29 عاما أنَّ السيارة البريدية التي تعود إلى الثمانينات كبيرة جدا ويجرها حصانان ويقودها سائق، مضيفًا "كانت وسيلة جيدة بالنسبة لي، ولكنها لا تستطيع مواكبة ما نحتاجه حاليا".

يتذكر عندما كانت تلقت مكاتب البريد أول دفعة من الشحنات عام 1990، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت كانت الشاحنات تقارن بـ"فورد بينتو"، التي كان يستخدمها. وتابع "(بينتو) كانت الأسوأ، ولكن هذه الشاحنات كانت خطوة كبيرة، وكل شيء تغير حتى الزمن".

ومع ارتفاع المبيعات الجزئية على "الإنترنت"، كان على السائقين إيصال البضائع في حزم وليس في مظاريف، لذلك كانت هناك حاجة إلى توسعة الجزء الخلفي من السيارة لتخزين الصناديق والمشي بينهم.

وتعمل شركات السيارات على صناعة سيارة كبيرة ذات جسم مغطى بالكامل لتخزين البضائع الداخلية ومنعها من الانزلاق عبر الأبواب الجانبية.

وأكدت المتحدثة باسم خدمات البريد الأميركية، سارة نيفاغي أنه "على الأرجح ستكون سيارة من هذا النوع، ولكننا مازلنا في مرحلة مبكرة من العملية، ولكن بالتأكيد سيكون الحجم أكبر مما لدينا الآن".

ويعلق ألكس "سيكون من الرائع أن تكون هناك قدرة على المناورة والتنظيم بشكل أفضل"، أضاف "في الآونة الأخيرة، تم تثبيت بعض الرفوف المؤقتة للمساعدة، ولكن  ببساطة لا مساحة كافية للعمل بكفاءة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة البريد الأميركي تسعى إلى تطوير وسائل النقل هيئة البريد الأميركي تسعى إلى تطوير وسائل النقل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة البريد الأميركي تسعى إلى تطوير وسائل النقل هيئة البريد الأميركي تسعى إلى تطوير وسائل النقل



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib