رولز رويس كولينان في الإمارات تنفرد بتقديمها مجموعة عالية الادّاء من السيارات الفارهة
آخر تحديث GMT 10:51:23
المغرب اليوم -

رولز رويس كولينان في الإمارات تنفرد بتقديمها مجموعة عالية الادّاء من السيارات الفارهة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رولز رويس كولينان في الإمارات تنفرد بتقديمها مجموعة عالية الادّاء من السيارات الفارهة

سيارات رولز رويس
دبي - المغرب اليوم

تنفرد شركة رولز رويس الانجليزية بتقديمها مجموعة عالية الاداء من السيارات الفارهة، والتي تتسم دومًا بالفخامة، نسبة إلى التصميم الخارجي والتجهيزات الداخلية المميزة، مما يدفع الكثير من المشاهير والاثرياء باقتناء احد سيارات رولز رويس.وتعتبر السيارة رولز رويس كولينان من ابرز الاصدارات المقدمة بين موديلات الصانع الانجليزي، حيث تتمتع بتصميم خارجي اقرب إلى الرياضي، مع واجهة امامية ذات ملامح حادة، إلى جانب الكثير من اللمسات الخارجية المميزة.وتظهر مقدمة السيارة رولز رويس كولينان بشبكة متعددة المقاطع الهوائية، مع زجاج أمامي وغطاء للمحرك عازل للصوت والحرارة، ومرايات جانبية كهربائية مدعوم باشارات ضوئية، ومصابيح LED، ومصابيح ترحيب، بالاضافة إلى انابيب عادم من الكروم، ومقابض مضيئة ناحية الابواب.

وتتمتع السيارة رولز رويس كولينان من الداخل بمقاعد من الجلد الفاخر، مع تقنية التبريد والتدفئة، ووجود سقف زجاجي بانوراما، بالاضافة إلى فتحات خلفية لمكيف الهواء، واضاءة بالصندوق الخلفي، وقفل مركزي، وشاشة لعرض البيانات ومساعدة قائد السيارة، إلى جانب شاشة عرض الوسائط المتعددة ونظام صوتي ترفيهي، وشاحن لاسلكي للجوال.ويمكن للسيارة رولز رويس كولينان التسارع من وضع السكون 0 وصولاً لسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية تستغرق 6.7 ثانية، حيث دعمت بمحرك من 12 اسطوانة سعة 6700 سي سي، يمكنه ضخ 563 حصانا، وعزم اقصى للدوران 850 نيوتن/متر، بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 250 كم/ساعة، مع وجود علبة تروس أوتوماتيكية الاداء بتقنية الدفع الكلي.

حيث جاءت سيارة رولز رويس فانتوم 2023 بمحرك V12 الخارق وبقوة 563 حصانًا . نظام المعلومات يتكون من شاشة لمس 10.5 بوصات ، و نقطة اتصال Wi-Fi ، وكاميرا رؤية المحيطية .ومساحة الشحن تبلغ 19 قدمًا مكعبًا.حيث يتميز المظهر الخارجي بتصميم متناقض بالنسبة للبعض ، ولكنه جميل للكثيرين. يمنح الشبك الأمامي الضخم مع شعار Spirit of Ecstasy المزين فوقه إلى جانب العجلات المعدنية الضخمة مقاس 19 بوصة ، هذه السيارة الفخمة مظهرًا لا مثيل له.وتعمل المحاذاة التلقائية لشارات العجلات على إبقاء شعار رولز رويس في الوضع الرأسي أيضًا. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك الحصول على عدد لا حصر له من خيارات الألوان الخارجية للاختيار من بينها ، ويمكنك حتى الذهاب إلى شركة رولز رويس والحصول على لون مخصص لك.كجزء من تقاليد Rolls-Royce المميزة ، تأتي أبواب السيارة مع مظلة مطوية بداخلها يمكن الوصول إليها بضغطة زر. تستمر المصابيح الأمامية بجهاز العرض LED في إضاءة المسار مما يجعلها آمنة للقيادة ليلاً  على الرغم من أي حالة للطريق. في الخلف ، تحصل السيارة على مصابيح LED خلفية يمكن رؤيتها في أقسى الظروف ، سواء كان الثلج أو المطر أو الضباب .

ويبلغ طول السيارة 5.8 مترًا تقريبًا ، وللتفاف هذه السيارة الضخمة أضافت الشركة التوجيه الخلفي في العجلات ليكون نصف قطر دورانها أقل. تفتح الأبواب الخلفية في الاتجاه المعاكس عن السيارات العادية مما يسهل الدخول والخروج. كما أن المقصورة مبطنة بجلد فاخر ، وسجاد من صوف الحملان ، وزخارف خشبية جميلة ، ولمسات من الألومنيوم . إذا كنت تتوقع مستوى أعلى من الفخامة ، فان رولز رويس خصصت كل جزء تقريبًا من مقصورة فانتوم الفخمة بالفعل بكل ما يمكنك تخيله. السيارة مجهزة بزوج من المقاعد المكسوة بالجلد وطاولة صغيرة تخرج من الأرضية. 

حيث تتسع فانتوم لخمسة أشخاص وتوفر مساحة رائعة لركاب. يتمتع كل من ركاب المقاعد الأمامية والخلفية بمساحة كبيرة لرأس والأرجل. تفتح الأبواب الخلفية بمقدار 90 درجة تقريبًا ، مما يجعل الدخول والخروج من السيارة أمرًا يسيرًا. توظف روز رايز مقاعد Zero Gravity المستوحاة من وكالة ناسا في كلا الصفين لتوفير مستويات تحسد عليها من الراحة. تتكئ المقاعد الخلفية أيضًا لمزيد من الاسترخاء في الرحلات الطويلة. المقصورة فسيحة مع أحدث التقنيات حيث تساعدك على مواجهة قوى التسارع العالية أثناء الانعطاف.

حيث كان نظام المعلومات والترفيه بسيط جدًا بفضل القوائم سهلة التنقل ومجموعة من عناصر التحكم المادية . إذا كانت هناك مشكلة ، فهي أن الواجهة قد تكون بطيئة في بعض الأحيان في معالجة المدخلات. تبدو رسومات الشاشة والأيقونات جيدة ، خاصة على الشاشة الكبيرة عالية الدقة. اهم ميزات المقصورة:

  • عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف قابلة للإمالة كهربائياً 
  • كسوة جلدية وخشبية على لوحة العدادات والباب والكونسول الوسطي
  • باب خلفي كهربائي
  • مقاعد أمامية جلدية يمكن ضبطها كهربائياً في 10 أوضاع مع دعم كهربائي لأسفل الظهر
  • مقاعد أمامية وخلفية قابلة للتدفئة والتدليك
  • تحكم أوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق
  • فتحة سقف بانورامية
  • نظام معلومات وترفيه بشاشة مقاس 10.5 بوصات ومجموعة رقمية وساعة تناظرية
  • نظام صوتي بـ 16 مكبر صوت
  • نظام ملاحة
  • نقطة اتصال Wi-Fi

كما تبلغ مساحة صندوق الشحن 68.2 قدمًا مكعباً مع طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح ، تتمتع فانتوم 2021 بواحدة من أكثر مناطق الشحن اتساعًا في فئة السيارات الفاخرة . وتحصل على  19.8 قدم مكعب عندما تكون المقاعد الخلفية مرتفعة. تعد رولز رويس فانتوم خيارًا لائقًا إذا كنت تتطلع إلى الدخول في فئة السيارات الفاخرة. إن المركبة توفر مزيج جيدًا بين التطبيق العملي جنبًا إلى جنب مع جودة داخلية لا تشوبها شائبة. ولا تزال السيارة تستحق أن نطلق عليها اسم غودزيلا، بمظهرها الساحر، والأداء القوي الذي تتميز به.

قد يهمك ايضاً

"رولز رويس كولينان" تحصل على نسخة مدرعة مقاومة للانفجارات

رولز رويس تحدد موعد طرح أول طراز كهربائي بالكامل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رويس كولينان في الإمارات تنفرد بتقديمها مجموعة عالية الادّاء من السيارات الفارهة رولز رويس كولينان في الإمارات تنفرد بتقديمها مجموعة عالية الادّاء من السيارات الفارهة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 22:19 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

مقاييس الأمطارالمسجلة خلال 24 ساعة في المغرب

GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر

GMT 03:55 2022 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق ليكسوس العرائش يفوز خارج ميدانه على الفتح الرياضي بـ (88-65)

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نادي الرجاء الرياضي يمنح المدرب لسعد الشابي هدية بعد إقالته
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib