أفضل 5 سيارات كهربائية في العالم
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفضل 5 سيارات كهربائية في العالم.

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 5 سيارات كهربائية في العالم.

واشنطن - المغرب اليوم

اتجهت أنظار العالم مؤخرا إلى السيارات الكهربائية للتحول إلى مصادر الطاقة النظيفة والاستغناء عن محركات الاحتراق الداخلي للحفاظ على البيئة من التلوث الناتج عن استخدام الوقود الاحفوري.

و نستعرض في السطور التالية أفضل 5 سيارات كهربائية عالميا على النحو التالي:. 

أفضل 5 سيارات كهربائية في العالم 

كيا نيرو kia niro ev 

تتوفر هذه السيارة بنسختين، حيث تعتبر من أهم السيارات الكهربائية في الأسواق العالمية، والتي أصدرتها شركة كيا الكورية الجنوبية، الأولى منها كيا نيرو EV مزودة ببطارية 39.2 كيلو واط تمكن السيارة من قطع مسافة تصل لـ 240 كم بالشحنة الواحدة للبطارية و هي مزودة ببطارية 64 كيلو واط، تمكن السيارة من قطع مسافة تصل لـ 380 كم بالشحنة الواحدة للبطارية.

رينو زوي renault zoe

تتميز هذه السيارة بحجمها الصغير، ولكنها ذات إمكانيات رائعة، حيث أصدرتها الشركة الفرنسية رينو ببطارية ليثيوم 41 كيلو واط بالساعة بقوة 86 حصان وعزم دوران 216 نيوتن متر، وتبلغ السرعة القصوى 135 كم/ساعة ويمكن أن تقطع السيارة مسافة 300 كم بشحنة واحدة فقط، ويوجد أيضا ما يُسمى بالنظام الاقتصادي للقيادة ويتم شحن البطارية بالكامل 240 دقيقة تقريبا.

بي إم دبليو bmw i3

تعتبر هذه السيارة ذات تصميم مستقبلي جذاب، وتكنولوجيا هائلة سهلة الاستخدام، حيث أن شركة بي إم دبليو الألمانية، استخدمت الألومنيوم والألياف الكربونية الخفيفة والصلبة، لتحتفظ السيارة بوزن خفيف، خاصة مع وزن حزمة البطارية الثقيلة المثبتة أسفل الأرضية.

هيونداي كونا hundai kona

تقوم شركة هيونداي الكورية الجنوبية بتطوير منتجاتها باستمرار، وتراهن على هذه السيارة بعد أن جعلتها بين أفضل الموديلات الكهربائية على مستوى جميع الأسواق العالمية، حيث تبلغ سعة المحرك للفئة الأولى 1.6 لتر بعدد 4 سلندر، ويولد قوة 128 حصان وعزم دوران 116 نيوتن متر.

شيفروليه بولت chevrolet bolt 

تمتلك هذه السيارة شعبية كبيرة بين قائدي ومحبي السيارات الكهربائية في مختلف الأسواق العالمية، حيث تعتبر أحد أفضل السيارات الكهربائية على الإطلاق، وذلك بعد القيام بالعديد من الاستفتاءات التي احتلت فيها بولت الصدارة دائما ونالت اهتمام كبير من الشركة الأمريكية شيفروليه على صعيد التصميم الداخلي والخارجي إلى جانب الأداء، وذلك لأنها تعتبر جزء من خطة التطوير المستمرة للشركة في كافة الأسواق.

قد يهمك ايضاً :

مبيعات السيارات الكهربائية تقفز بـ 140% في الربع الأول من عام 2021

3 أنظمة للدفع في السيارات الكهربائية تعرف عليها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 سيارات كهربائية في العالم أفضل 5 سيارات كهربائية في العالم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib