سيارات غيا تثبت تفوقها بعد أربعين سنة من الإنتاج المميز والأكثر فخامة
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رغم أنها صنعت في عصر الخيارات المحدودة وليس المواصفات الخاصة

سيارات غيا تثبت تفوقها بعد أربعين سنة من الإنتاج المميز والأكثر فخامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارات غيا تثبت تفوقها بعد أربعين سنة من الإنتاج المميز والأكثر فخامة

سيارات غيا
لندن - سليم كرم

هناك تصور شعبي بأننا نعيش في عصر من الخيارات أكبر من أي وقت مضى، عالم حيث يمكننا اختيار كل شيء نشتريه يمكن أن نطلب بالضبط الطريقة التي نحب بها ذلك الشيء، فقط لأننا نستحق ذلك جيدا. على العموم هذا التصور معمول به مع الطعام، على سبيل المثال، الخيارات محيرة مقارنة مع بضعة عقود مضت. إذا ذهبت إلى خباز في السبعينات، وسألته عن أنواع الخبز المختلفة التي يبيعها، فإن الإجابة ستكون بسيطة: "لدينا كلا النوعين، يا سيدي - أبيض وبني".

ومع السيارات أيضا هناك تنوع كبير في الاختيارات، ومع ذلك، فإن الأمور أقل وضوحا. فإن شركة سيارات تدعو العملاء للاستمتاع خلال مرحلة  "التكوين" على الانترنت، واختيار خيارات المحرك، وأغطية المقاعد وألوان مختلفة لا تعد ولا تحصى من الطلاء، وهذا يعني أن الشعور الخاص بك من الذات يمكن أن تعززه من خلال امتلاك سيارة مصممة خصيصا.  وفي الواقع، على الرغم من أن ما تحصل عليه في الواقع هو نفس السيارة. حيث أن السيارة هي نفس الشكل، وبغض النظر عن عدد صناديق الخيار التي وضعت علامة أمامها، فإن معظم الناس لا تلاحظ أي فرق خارج نظام الألوان.

وفي أيام المجد من "كواتبيلدر"، هل حقا يمكن أن تختار السيارة التي كانت على عكس أي سيارة أخرى. في الأيام الأولى من إنتاج السيارات كان شائعا للشركات خلق كل ما هو مطلوب للوصول لهذه الخطوة، ثم تترك صياغة هيكل السيارة إلى كواتبيلدر متخصص. وكان معظم أرقى المدربين من إيطاليا، وكانوا يهتموا كثيرا بالسيارات السريعة المظهر. بعض من كاروزري الإيطالية المتبقية، مثل بينينفارينا وبيرتون، لديها أسماء لا تزال قادرة على استدعاء رؤى العصر الذهبي من السيارات، وهو الوقت الذي تم تصميم سيارة مع قلم رصاص وقطعة من الورق، وليس بأجهزة الكمبيوتر واللجان.

اسم واحد لا يدبر تماما لاستحضار مثل رد فعل هذا وهو كاروززريا غيا. وذلك لأنه عندما كافح غيا لكسب المال في عصر البناء الداخلي في المنزل، تم شراؤها من قبل فورد، الذي شرع في استخدام اسمه لإعطاء القليل من الفخامة الإضافية إلى نماذجها من أعلى نطاق. ، وهذا يعني أن فورد سييرا جاء مع جلد من الكروم وهمية ومشغل كاسيت خاص جدا. وقد تكون هذه القيادة على الشارة قد رخصت اسمها إلى ما هو أبعد من الإصلاح، ولكن غيا تستحق أن تذكر ليس على مدى السنوات الأربعين الماضية، ولكن لجميع السيارات المجيدة التي قامت بها قبل ذلك. إذا كتبت غيا في البحث عن الصور على شبكة الإنترنت، سترى مجموعة مختارة من بعض السيارات الأجمل .

السيارة في الصورة هنا هو مثال عظيم من قائمة لا نهاية لها تقريبا من التصاميم غيا الرائعة. وقد بنيت لتذهب على هيكل المنافسة أبارث مع المحرك ونقلها من فيات 1100. أن هيكل أبارث كان نادرا بما فيه الكفاية، مع أربعة فقط يجرى بناؤها. وقد تم تجهيز واحد فقط من تلك مع غيا. لذلك هناك حقا أي سيارة أخرى مثل ذلك. كيف هذا للاختيار؟ يتم بيع أبارث 1100 سبورت من قبل غيا بالمزاد العلني من قبل آرإم سوثبي في مونتيري، كاليفورنيا في 18/19 أغسطس/آب 2017.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات غيا تثبت تفوقها بعد أربعين سنة من الإنتاج المميز والأكثر فخامة سيارات غيا تثبت تفوقها بعد أربعين سنة من الإنتاج المميز والأكثر فخامة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib