قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء
آخر تحديث GMT 17:03:46
المغرب اليوم -

أبرزها " شيفروليه كمارو" التي لم تقنع الجمهور بإمكانياتها

قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء

السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء
واشنطن - المغرب اليوم

تنافس العديد من الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم من أجل ابتكار إصدارات لديها القدرة على الوصول إلى مستويات رفيعة من القدرات والإمكانات الفنية، وهو الأمر الذي يمكن أن يؤهلها لتناسب طموحات الجمهور على مستوى الموديلات الرياضية، والتي ظهرت بقوة خلال فترة التسعينيات، وفي هذا السياق استعرض موقع ياهو العالمي قائمة بأسوأ السيارات القوية من حيث الأداء والشكل في تلك الفترة الزمنية المزدهرة بالسيارات، والتي اشتهرت بالعديد من الموديلات الرياضية ذات الشعبية الواسعة..

شيفروليه مونت كارلو
تم إنتاج السيارة خلال عام 1995، لتعلن بذلك عن عودة أيقونة السيارات الرياضية للشركة الأمريكية، مونت كارلو، والتي توقفت عن الصدور في عام 1988، لتعيد الشركة تقديمها في ثوب جديدة، غير أن هذا النموذج لم يستطع أن يُقنع الجمهور بشكل أمثل خلال عرضه في الأسواق العالمية، حتى بعد إصدار شيفرولية للسيارة بسمات ونسخ مغايرة للمعتاد.

فورد ثاندربيرد LX
ظهرت السيارة بصورة مغايرة على مستوى الشكل الخارجي والإمكانات الفنية الخاصة، وظهرت في فترة التسعينيات بشكل خارجي ينتمي إلى طراز السيارات القابلة للتغطية "Convertible" بمقعدين فقط، وزادت شركة فورد من حجمها، إلا أنها سرعان ما اندثرت بعد أن فشلت في إقناع شريحة كبيرة من الجمهور على مستوى الأسواق العالمية.

شيفروليه كمارو
قد يندهش البعض من ظهور كمارو التي تعد من أهم إصدارات الشركة الأميركية في تاريخها ضمن تلك القائمة، غير أن موقع ياهو تحدث عن النسخة التي أُعيد تصميمها في عام 1993، وتم استحداث بعض المعالم الخارجية على الشكل والتصميم لتُقدم إلى الجمهور عام 1993 بمواصفات جديدة، إلا أن هذا النموذج لم يقنع الجمهور، لتبدأ الشركة الأميركية العملاقة في رحلة طويلة من عملية التعديل والتطوير الفني والشكلي للسيارة.

فورد موستانج
على غرار شيفرولية كمارو، لا يمكن للبعض أن يصدق وجود أيقونة السيارات الخارقة لشركة فورد ضمن قائمة الأسوأ في تسعينيات القرن الماضي، فالسيارة التي تم تقديمها للجمهور عام 1994، بمواصفات فنية قياسية حينها، إلا أن ذلك لم يكن أيضًا كافيًا لنجاح تلك النسخة من فورد موستانج، لتترك السيارة بهذا الشكل فورد في عجلة من أمرها لتطوير النسخ المقبلة من موستانج، والتي استطاعت أن تقنع الجمهور في ذلك الوقت.

بوناتيك فاير بيرد
تعد واحدة من السيارات التي قتلتها بعض الأخطاء في الهندسة الفنية في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وذلك على الرغم من امتلاكها قدرات فنية عالية المستوى، أهمها محرك ذو سعة 3400 سي سي ويتكون من 6 سلندرات "V6"، غير أن ذلك لم يكن كافيًا لإرضاء الجمهور بشكل رئيسي على مدار العقد الأخير من القرن الماضي، لتبدأ الشركة رحلة جديدة من التطوير والتغيير.

شيفروليه كورفيت
تعد النسخة القابلة للتغطية منها واحدة من أهم الإصدارات التي انتظرها العالم لفترات طويلة، غير أن المواصفات التي كانت عليها السيارة لم تستطع أن تُقدم للجمهور على النحو الأمثل، وهو الأمر الذي زاد من سعي الشركة الأميركية العملاقة لإنتاج نسخة أكثر قدرة على اجتذاب الجمهور وصياغتها على النحو الأمثل، وذلك على الرغم من كون السيارة التي أصدرت في عام 1998 تمتعت بمحرك ذى سعة 5700 سي سي ويتكون من 8 سلندرات "V8"، بقدرة تصل إلى 345 حصانًا.

وتبقى تلك الإصدارات -وإن جاءت في قائمة الأسوأ- إلا أن بعض تلك الموديلات أسس لظهور تلك السيارات الخارقة بمواصفات أكثر قوة وقدرة على جذب الجماهير في الأسواق العالمية مع الألفية الجديدة، والتي تشهد أيضًا تنافسًا واضحًا بين الشركات العالمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء قائمة بأسوأ السيارات الرياضية في فترة التسعينيات من حيث الأداء



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib