سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016
آخر تحديث GMT 11:19:23
المغرب اليوم -

تعتبر مزيجًا مثاليًا للأناقة الأساسية والمحرك المدمج والقوي

سيارات "ألفاروميو" تسعد عشاقها بإصدار خاص من "جوليتا" 2016

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارات

"ألفاروميو" تأسر قلوب عشاقها بإصدار خاص من "جوليتا" 2016
روما ـ ريتا مهنا

كشفت شركة السيارات الايطالية "ألفاروميو" النقاب عن سيارتها "جوليتا" 2016، لتذهل بها عشاق حول العالم والذين ينتظرون كل عام للتعرف على الإضافات والتعديلات التي تبتكرها ألفاروميو.

وقدمت الشركة الإيطالية تحسينات مطورة للصادم الأمامي وشبكة تهوية جديدة، فيما تبقى التغييرات الأخرى محدودة، ولكن السيارة "الهاتشباك" حصلت على عجلات بتصميم جديد وشعار مطور يقلد جوليا.

سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016

وتعد التغييرات الداخلية في السيارة محدودة، ولكنها تشمل فرشًا مطورًا وتطعيمات جديدة ونظاما ترفيهيا  Uconnect  مطورا مع خدمات خاصة تمكن السائق من الاتصال بـ"فيسبوك" و"تويتر" وباقي وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة. أما موديل "جولييتا"  Veloce، فيأخذ خطوة أبعد مع صادمين رياضيين، وعتبات جانبية محسنة، وأغطية مرايا سوداء لامعة، وفرش جلدي أو "الكانتارا" للمقاعد، وعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي، وتطعيمات من الكربون وتطريز أحمر اللون.

سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016
 
وللإحتفال بالذكرى الـ 60، تتوافر "ألفاروميو جوليتا" الآن في صورة أحدث جيل من "كوادريفوليو فيردي"Quadrifoglio Verde أو (QV) بشكل أكثر اختصارا.
 
وهناك العديد من الأسباب التي تجعل من هذا الإصدار تعبيرا صحيحا للبصمة الوراثية لسيارات "ألفاروميو" للسباقات، فهي مزيج مثالي للأناقة الأساسية، والمحرك المدمج والقوي، والنسبة الصحيحة للقوة في مقابل الوزن، كما أنها تحتوي على المزايا التكنولوجية البحتة لـ"ألفاروميو" والمكرسة لمتعة القيادة، وتتميز عن غيرها من طرازات جولييتا بشكلها الصارم وشخصيتها القوية.
 
وتشتمل السيارة على المحرك الحصري الموروث من السيارة السوبر ألفاروميو 4C - ، المحرك التوربو الجديد سعة 1750 سي سي وتبلغ قوته 240 حصانا عند 5750 دورة في الدقيقة، ويقوم على نظام الحقن المباشر ويتوافق معه الجيل الجديد من نظام نقل الحركة الثنائي الجاف TCT ذي الست سرعات.

سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016

كما تتميز سيارة QV الجديدة بتشطيبات من مادة "الأنثراسايت" اللامعة للتعزيزات المعدنية حول المرايا، الشبكة الأمامية، مقابض الأبواب وأطر ضوء الضباب. ويتجسد الشكل الرائع لسيارة جولييتا QV من خلال أنابيب العادم الكبيرة وإطارات الألمنيوم قياس 17 بوصة أو 18 بوصة والتي تظهر المسماك الأحمر للمكابح من نوعية بريمبو ذي الأربعة مكابس والأقراص الأمامية قياس 320 ملم.

ويعمل ناقل الحركة إما في وضعية النقل الأوتوماتيكي بالكامل أو الوضعية المتتابعة، ومع هذا المحرك، يمكن أن تتجاوز جولييتا سرعة 240 كلم/ ساعة والتسارع من صفر إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 6 ثوان فقط، أي اقل من ثمانية أعشار الثانية من النسخة السابقة مع علبة تروس يدوية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016 سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016 سيارات ألفاروميو تسعد عشاقها بإصدار خاص من جوليتا 2016



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib