هوندا سيفك si وسوبارو wrx مواجهة يابانية صعبة
آخر تحديث GMT 20:51:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرف على أبرز مواصفاتهما والسعر الافتتاحي

هوندا "سيفك SI" وسوبارو WRX مواجهة يابانية صعبة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هوندا

سيارات سوبارو وهوندا
طوكيو _المغرب اليوم

لا تنتهي المقارنة في عالم السيارات بين سوبارو وهوندا على مر الزمان، وبين طراز سوبارو WRX وأقرب منافسيه هوندا سيفك SI المقارنة صعبة.وقدمت سوبارو اليابانية نسخة جديدة لعام 2021، من طرازها المتميز WRX وهو من موديلات سيدان عالية الأداء المجهزة للمشاركة في سباقات الرالي، لتواجه به سوبارو أقرب منافسيه بالأسواق، هوندا سيفيك SI الذي تتوفر منه نسخته لعام 2020، ولم تقدم منه هوندا نسخة جديدة حتى اليوم.

نسلط الضوء على الفروق، بين أبرز مواصفاتهما، مثل قوة المحرك، والسعر الافتتاحي وعدد الفئات والقدرات التقنية.ويتوافر من طراز سوبارو للبيع 3 فئات بأسعار مختلفة، الفئة الافتتاحية بسعر يبدأ من 29 ألف دولار، وأعلى فئة باسم Limtied تتوفر بسعر يبدأ من 33 ألف دولار.

طراز سوبارو WRX

وفيما يخص طراز سيفيك SI، تتوفر منه فئتان فقط للبيع، الفئة الافتتاحية هي كوبيه بتكلفة 26,155 دولارا، وأعلى فئة هي فئة سيدان بتكلفة 26,155 دولارا.

يأتي طراز سيفك SI، بمحرك ينتج قوة 205 أحصنة، ويعمل بناقل سرعة يدوي مزود بست سرعات.

في حين طراز سوبارو WRX، يتوفر بمحرك بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة 268 حصانا، ويعمل بناقل سرعة يدوي مزود بست سرعات، ويتوفر منه ناقل سرعة آخر أكثر تطورا من فئة CVT.

فيما يخص التقنيات، يتوفر بطراز سوبارو، من الداخل شاشة معلومات بقياس يتراوح بين 6.5 و7.0 بوصة، تتوفر بها أنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ووصلات USB، مع نظام ملاحي.

أما طراز سيفك SI، فأبرز قدراته التقنية، نظام معلوماتي يشمل شاشة بقياس 7 بوصات، يدعمها أنظمة تشغيل "أبل كار بلاي"، و"أندرويد أوتو"، بالإضافة لوصلة USB ثنائية، ونظام توصيل بالهواتف الذكية عبر بلوتوث، وراديو SiriusXM المتصل بالقمر الصناعي.

اختتم "كار أند درايفر" المقارنة بالكشف عن أنظمة الأمن والحماية بالطرازين، وبدأ بطراز سيفك SI، الذي يطرح بنظام التنبيه المسبق قبل الاصطدام، ونظام الفرامل التلقائية التي تفعل ذاتيا عند استشعار قرب الاصطدام.

بالإضافة لكل من نظامي الحفاظ على المسار، والتنبيه في حالة الخروج عن المسار، كما يتمتع طراز هوندا بنظام الحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات، والذي ينبه السائق في حال اقترابه بالسيارة أكثر من اللازم من أي مركبات محيطة به على الطريق.

أما طراز سوبارو، فيطرح بأنظمة أبرزها نظام التنبيه المسبق قبل الاصطدام، ونظام الفرامل التلقائية التي تفعل ذاتيا عند استشعار قرب الاصطدام، وكاميرا خلفية لرصد الحركة، ونظام للحفاظ على المسار والتنبيه في حال الخروج عن المسار.

قد يهمك ايضا 

مواصفات وسعر سيارة سوبارو XV الجديدة

هوندا "سيفك أس أي" "وسوبارو دبليو آر إكس" مواجهة يابانية صعبة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا سيفك si وسوبارو wrx مواجهة يابانية صعبة هوندا سيفك si وسوبارو wrx مواجهة يابانية صعبة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون

GMT 00:46 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ليفربول يٌحدد سعر بيع محمد صلاح في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib