تعرف على تفاصيل رامز مجنون رسمي وأبرز ضحاياه في رمضان
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

انهالت تعليقات العديد من نجوم الفن على بوستر البرنامج

تعرف على تفاصيل "رامز مجنون رسمي" وأبرز ضحاياه في رمضان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على تفاصيل

الفنان المصري رامز جلال
القاهرة - المغرب اليوم

"هيكل عظمي مرعب ومقالب مخيفة".. هكذا استعد الفنان المصري رامز جلال، لإخافة ضيوفه وضحاياه من خلال برنامجه الكوميدي الحديد المقرر عرضه في رمضان 2020 "رامز مجنون رسمي"، حيث يبدو أن رامز ، سيكون له شكل مختلف هذا العام في برنامج المقالب الذي سيقدمه في رمضان المقبل على العكس من الأعوام الماضية، إذْ أوضح البوستر الرسمي الذي كشف عنه رامز جلال عن هيكل عظمي "مرعب"؛ ما يشير إلى أن هناك مقالب مخيفة  للمشاهير المقرر استضافتهم، إضافة إلى مواقفه الكوميدية المضحكة مع الضيوف.

وكشف بوستر برنامج رامز جلال الجديد عن الاسم النهائي للبرنامج وهو "رامز مجنون رسمي"، ونشره الفنان عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلق قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز مجنون رسمي رمضان 2020 على MBCMASR".

وانهالت تعليقات العديد من نجوم الفن على بوستر البرنامج ولكن ما لوحظ أن الهيكل العظمي أثار رعب الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي ستقع كإحدى ضحاياه في البرنامج هذا العام فدونت تعليقًا قالت فيه: "يا لهوي"، فيما تمنى له البعض الآخر التوفيق في البرنامج مثل الفنانة أروى والإعلامي شريف عامر.

كما نشر رامز جلال البوستر ذاته عبر "إنستغرام"، وتفاعل معه بعض النجوم أيضًا بينهم فيفي عبده التي وصفته بالمجنون فعلًا للتأكيد على أن اسم البرنامج مناسب لشخصيته وما يقوم به من أفعال جنونية، إضافة إلى ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة وأوس أوس وشيماء سيف، غيرهم.

ونفى مصدر مطلع، من داخل البرنامج ما أُثير بشأن توقف تصوير حلقات البرنامج واعتماد ما تم تصويره من حلقات فقط وعرضها في رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا موضحًا أن البرنامج تم تصويره بشكل كامل كعادة رامز جلال كل عام، مبينًا أن ما تغير فقط هو مكان التصوير.

وأضاف المصدر أن الهيكل العظمي المرعب سيرتديه رامز جلال لإثارة الرعب في نفوس ضيوفه، موضحًا أن الضيف سيتم اصطحابه في جولة سفاري من خلال الاستعانة بالفنانة والإعلامية أروى حتى يتم الوصول إلى منطقة مليئة بالبركان وستظهر وقتها شخصية رامز المرعبة لحين تفجير البركان مع استخدام حيوانات مخيفة.

وبيّن المصدر أن أبرز الضيوف الذين سيحلون على البرنامج كضحايا هم: ياسمين صبري، وحمو بيكا، وأمينة خليل، ومن بين اللاعبين التونسي على معلول لاعب النادي الأهلي وطارق حامد لاعب نادي الزمالك، إضافة إلى الاستعانة ببعض الفنانين من دول الخليج وغيرهم.

قد يهمك أيضَا :

أروى تُساعد رامز جلال في مقلبه الجديد خلال رمضان 2020

"كورونا" يضع رامز جلال في حيرة من أمره بشأن برنامجه الجديد للمقالب

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على تفاصيل رامز مجنون رسمي وأبرز ضحاياه في رمضان تعرف على تفاصيل رامز مجنون رسمي وأبرز ضحاياه في رمضان



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه

GMT 12:15 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

فوائد اللوز للتهابات المعدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib