نجوم قعدة رجالة يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث
آخر تحديث GMT 16:26:34
المغرب اليوم -

أوضحوا أن مساحة الارتجال كبيرة في البرنامج

نجوم "قعدة رجالة" يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجوم

خالد سليم
الرباط _ المغرب اليوم

ينطلق يوم 26 سبتمبر الجارى الموسم الثالث من برنامج «قعدة رجالة» بأولى الحلقات التى ستعرض على شبكة osn.البرنامج يقدمه خالد سليم ونيقولا معوض وقيس الشيخ نجيب ليستكملوا مسيرة مقدمى الموسمين السابقين.وتحدث مقدمى البرنامج عن الموسم الجديد.في البداية أكد مقدمو البرنامج أنهم متحمسون للتجربة وأن كل واحد منهم ناجح في مجاله وعندما عرض عليهم المشاركة في تقديم برنامج حواري بفكرة جديدة ورؤية مختلفة عن كل البرامج الترفيهية الموجودة على الساحة قرروا قبول التحدى وتقديمه.

وقال نيقولا معوض: نشارك نحن الثلاثة في أول برنامج أصلى لشبكة osn وزاد من جمال الفكرة وبريقها، أنه سيكون أول برنامج حوارى في المنطقة يتاح للناس أن تشاهده من خلال التليفزيون وعلى منصة الستريمينج للمشاهدة أونلاين، حيث ستوفر هذه المنصة استقطاب المشاهدين من مختلف أنحاء العالم العربى، وتوسيع نطاق النسخة الجديدة من البرنامج نحو جمهور جديد استناداً إلى نجاح مواسمه السابقة.

وأكد خالد سليم أن البرنامج حقق في الموسمين السابقين صدى قويا مع الجمهور في العالم العربى وبالذات على منصات التواصل الاجتماعى بعد أن سجّل أكثر من 60 مليون مشاهدة، وقال: في الموسم الجديد نركز على مواضيع مستوحاة من طموحات الشباب والتوجهات الخاصة بتحقيق المساواة بين الجنسين.

وأضاف: إن الجهة المنتجة قامت بتوفير أحدث التقنيات وأفضل مواقع للتصوير في ظل الظروف التى يمر بها العالم حاليا مع جائحة كورونا وتعكس الاستثمارات التى وظفتها والتزامها الراسخ بتقديم المحتوى الذى يتم إنتاجه في المنطقة، وتوفير منصة تساعد النجوم العرب على تحقيق النجاح.

وشدد نيقولا على أن البرنامج لا ينتمى لفكرة البرنامج بالمعنى الكلاسيكى لكن فيه نسبة تمثيل في نفس الوقت والحالة تختلف في كل حلقة وفقًا للضيفة. وأضاف: هى تجربة كنت أرغب في أن أخوضها بالإضافة إلى كل طاقم العمل من osn والمنتجة سالى والى والمخرج هيثم عزو وخالد سليم وقيس الشيخ نجيب كلها أسماء مطمئنة لأن أخوض التجربة وأتحمس لها.

وأوضح خالد سليم أنه كان متابعا جيدا للموسمين السابقين وواصل: شعرت بالاختلاف في هذا الموسم وزاد اقتناعى بالفكرة بعد الجلسات التى عقدناها وتحدثنا فيها عن المحتوى والمضمون في الحلقات الجديدة.وتابع: لما بدأنا في كتابة أول حلقتين علشان نشوف شكلنا وهنعمل إيه في الحلقات وسافرنا إلى بيروت للتصوير اكتشفت أن الموضوع مختلف عن المواسم السابقة وكل الأشياء اللى كان محتاجها البرنامج تم توفيرها.

وذكر «سليم» أن تصوير الحلقات جرى في بيت مطل على أحد الجبال الرائعة في بيروت وقال: إن فكرة خروج البرنامج من مفهوم استوديو وديكور كلها أشياء تختلف عن المواسم السابقة فبعيدا عن المضمون سنجد أن الاختلاف حتى على مستوى الصورة.وكشف قيس الشيخ نجيب أنه تم تصوير 6 حلقات، وقال: كل واحد منا جسد خلالها 6 كاراكترات مختلفة وكأننا لا نقدم البرنامج بطريقة تقليدية، والمتعة هنا في أن كل حلقة لها موضوع مختلف وكل واحد منا بيلعب شخصية تختلف عن الآخر، والمتعة أن الفكرة تصب في مجال التمثيل. وأضاف: شعرت وكأننى في ورشة عمل مع مجموعة من الأصدقاء مثل نيقولا وخالد والضيفة وفيه مساحة للارتجال والمتعة واللعب وفيه فرصة لأن نلعب 6 شخصيات مختلفة. وواصل: ذكرنى البرنامج بفترة الدراسة بمعهد الفنون المسرحية بسوريا بالإضافة إلى كل ما ذكره الزملاء من التنظيم، وجهة الإنتاج وفرت أمامنا كل الإمكانيات كى يخرج في صورة ونكهة مختلفة.. كل هذا يميز هذا الموسم وهو ما سيلمسه الجمهور عند مشاهدة الحلقات.

وذكر خالد سليم أن «الفكرة واحدة وأن التغيير لم يشمل فورمات البرنامج، وإنما يحدث مع كل ضيف في كل مرة وقال: الفورمات كما هى إحنا والضيفات اللى نورونا اللى مختلفين، وهناك فقرة لمذيعة تقدم الضيفة بصورة تختلف عن المواسم السابقة». في المقابل أكد قيس الشيخ نجيب أن ظهور بعض النجمات في هذا الموسم يختلف أيضا عن ظهورهن في مواسم سابقة، وقال:موضوع الحلقات مختلف وبالتالى بما أن نيللى كريم ممثلة مهمة فهى تلعب هذه المرة لعبة جديدة مع 3 ممثلين جدد.

وأضاف: «حلقة المطربة أصالة هذه المرة مختلفة تماما عن الموسم السابق حتى الظرف الذى تحدثت فيه مختلف وهناك لحظات ستشاهدونها فيها بلحظات مؤثرة فعليا وأعتقد أنكم ستشاهدون حلقة مميزة جدا». وأوضح نيقولا معوض أن فكرة البرنامج حوارية لكن التشويق فيها يأتى من أن الحوار مختلف، وقال: «بنلعب طوال الحلقات شخصيات مختلفة عنا تمامًا ومفيش عيب إننا واخدين بالنا من أن كلامنا في الحلقات لا يعبر عن آرائنا الشخصية لأن الناس فاهمة إننا بنلعب».

وأكد أن نسبة الارتجال في الحلقات كبيرة جدا، وقال: لم نعتمد على إسكريبت والمواقف التى ستظهر في البرنامج كلها عفوية وطبيعية.فيما قال خالد سليم: أعتقد أن الحوار ترفيهى لأن الجمهور سيشاهد الفنان بصورة طبيعية ويعتبر نسبة التشويق فيه أكثروأن تنوع الضيفات سيجعل هناك نوعا من التشويق لجمهور البرنامج. وأضاف: أشكر طاقم العمل الذى شاركنا في اختيار الضيوف وكان لديهم حرص على اختيار ضيوف تتماشى مع موضوع كل حلقة.وذكر قيس الشيخ نجيب أن بعض الحلقات شهدت مواقف طريفة ومفاجئة، وقال إن الجمهور سيشاهد عفوية مقدمى البرنامج وضيوفهم في بعض المواقف وهى أمور محببة لدى الجميع.

قد يهمك أيضَا :

مشاعل الشحي تقرر ارتداء الحجاب بعد أنباء انفصالها عن أحمد خميس

الإعلامي أحمد خميس ينهار باكيًا بعد انفصاله عن مشاعل الشحي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم قعدة رجالة يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث نجوم قعدة رجالة يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib