الشمس تنتقل إلى برج القوس حاملة لمواليده الحظ والسعادة
آخر تحديث GMT 11:47:23
المغرب اليوم -
البنك الدولي يحذر في تقرير من انهيار الاقتصاد في قطاع غزة الفلسطيني قوات النخبة الشبوانية في اليمن تلقي القبض على شبكة تخابر مدعومة من قطر وميليشيات حزب الله اللبناني قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن شبكة التخابر سعت لعرقلة تقدم قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي لليمن قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن أعضاء شبكة التخابر اعترفوا بسعيهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية تركي آل الشيخ يقرر "الانسحاب من الاستثمار الرياضي" في مصر الاحتلال يفتح صباح الثلاثاء معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب القطاع وحاجز بيت حانون/ "إيرز" بعد إغلاقهما يومين؛ بسبب الأعياد اليهودية. رئيس وزراء السويد يخسر تصويتا على الثقة في البرلمان بما يضطره للتنحي عن منصبه زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها ومضخات المياه العادمة على مراكب الصيادين غرب مخيم الشاطئ على بعد 6 أميال بحرية الاحتلال يستعين بريبوت آلي للتمشيط خارج السياج الأمني قرب بوابة السناطي شرقي بلدة عبسان الكبيرة جنوب قطاع غزة تويوتا توافق على دعم سياراتها بنظام أندرويد أوتو
أخر الأخبار

تمتلئ الحياة بالمغامرات ويعملون على تحرير البشرية

الشمس تنتقل إلى برج "القوس" حاملة لمواليده الحظ والسعادة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشمس تنتقل إلى برج

برج "القوس"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتّسم مواليد برج "القوس" بالذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق، وتحقيق الأحلام، والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، وهدفه هو الكشف عن ذاته.ويؤكّد خبراء الفلك أنّ مواليد "القوس" يتّصفون بالكرم والمرح بزخم الآمال العريضة، ويرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز، فهم النظرة الإيجابية الصحية، والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد.

وبفضل مواليد "القوس" تمتلئ الحياة بالمغامرات دائمًا، وبهم تعمل ألف خبرة وخبرة جديدة تتراوح ما بين الإبحار عبر العالم، وبين دراسة التنجيم، على تحرير البشرية من ركود الروتين، أو قبضة الأزمات الشخصية.

ويعدّ برج "القوس" السبب، والهدف من كل محاولة نحو مغامرة فهم الذات، تنطلق نحو الأمام بلا راحة ولا توقُّف، متسائلاً عمّا يحدث هناك أمامك، فهو تجسيد لحماس الانطلاق إلى الأمام ومعرفة كل شيء.

نظريًّا، يعتبر مولود "القوس" الباحث عن الحقيقة والمحب للحكمة، والتجسيد للأمل والتفاؤل، لا محنة ولا متاعب يمكنها تدمير مرونته الأساسية، فهو يخرج من التجارب والصعاب كشخصية جديدة تمامًا، كفرد مولود ولادة جديدة. يُلقي بالماضي من خلف ظهره، ويبدأ بدءًا جديدًا بنظرة عامة جديدة، وبقدرة على أن مسامحة نفسه على أخطائه السالفة، وأن ينطلق بشجاعة إلى الأمام بفرح ومرح.

وأبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، تبدأ في تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر، الذي يشهد تنقلات جديدة للكواكب، بحيث تنتقل الشمس إلى برج القوس الناري، لتنضم إلى كوكب الزهرة، والقمر الجديد في "القوس، فتتحالف مع كوكب البرج الحاكم والأساسي المشتري، المتنقل في "الأسد" الصديق، ليتغير القدر، ويحمل لمواليد "القوس" الآمال والأحلام، وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء.

وتعزز موجة الحظ سعادة مواليد "القوس" وشعبيتهم، وحظوظهم من جديد، وتتحسن الأجواء بصورة كبيرة، وترتفع أسهمهم، ويتحمسون للتنويع والتجديد، ولفتح صفحة جديدة، حيث تطوى سنة من حياتهم، لتبدأ أخرى أكثر نشاطًا وحيويّة.

وتتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية، والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، ولاسيما عاطفي، فتكون على موعد مع حدث سعيد، خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة  والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة إيجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة، الحمل والأسد.

يذكر أنَّ من مشاهير برج "القوس" بتول الخضيري، وعماد أبو صالح

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشمس تنتقل إلى برج القوس حاملة لمواليده الحظ والسعادة الشمس تنتقل إلى برج القوس حاملة لمواليده الحظ والسعادة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشمس تنتقل إلى برج القوس حاملة لمواليده الحظ والسعادة الشمس تنتقل إلى برج القوس حاملة لمواليده الحظ والسعادة



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib