القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم
آخر تحديث GMT 00:38:17
المغرب اليوم -

كوكب القدرات العقلية والتواصل

القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم

برج القوس
بيروت - جاكلين عقيقي

سجل تاريخ 10 كانون الأول/ديسمبر انتقال كوكب عطارد ، كوكب القدرات العقلية والتواصل والتخطيط والتميّز من برج القوس إلى برج الجدي، لغاية تاريخ 2 كانون الثاني/يناير 2016، ليتوصل مولود الجدي إلى النجاح والتألق وربما يوقع على عقود مميزة، وينتصر على بعض الخصوم، إن وجود عطارد في برجك سيعطيك قوة تركيز هائلة، أنت لاتشتت اهتمامك على صغائر الأمور ولا تهتم بالتوافه، ركز على شيء يهمك وحققه يجعلك مخططا ممتازا.

تعتمد على مبدأ الخطوات، ولا تستسيغ المجازفة مثلا بل طريقة حديثك وعملك حذرة ومرتبة كما يجعلك شخص عقلاني جداً وتقيّم الأمور من وجهة نظر عقلانية ومنطقية بحتة، تكره التفسيرات العاطفية والخيالية للأمور بحيث تكون ماهر بانتقاء المفردات، وعندما يتحدث معك يحرص أن تصلك وجهة نظره، ويجعلك ذكيا وقويّا عقلياً، لكن بطريقة تقليدية، لست متحررا بأفكارك ولا تتقبل خرق القوانين ولست مبتكرا بالفطرة، يجعلك صاحب إسلوب ساخر جاد بمعنى لست كسخرية الحمل اللاذعة بل أنت ناقد ساخر بطريقة إيجابية - كوميديا سوداء، ويجعلك ممتازا بالكتابة، بالقراءة، بالقدرات الأدبيّة، كالنقد والتقويم وإصلاح العيوب، وتحرّي المثالية، رأيك بنّاء.

لا يُسلم رجل القوس حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة. رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

إذا كان شريكك من مواليد القوس فلا تتعجبي من صمته وعدم تصريحه بالحب بسهولة أو بصورة مباشرة، ولا تشككي في مصداقيته فهو صادق وصريح وإن كان قليل الكلام ومحجما عن الإطراء. عليك أن تبادري بإبداء الاهتمام وثقي أن صمته ينم إما عن خجل بالتصريح بحبه أو حرصه على التأكد من طبيعة مشاعرك، فهو حذر وقلق بطبعه. اسأليه لماذا اختارك وما أكثر ما أثار إعجابه بك وحاولي إبراز صفاتك المحببة إليه لمزيد من القرب والود. لا يُحسن رجل القوس أحيانا انتقاء الألفاظ واختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، لا تنزعجي فهي طبيعته. ومع الاندفاع الذي يبدو عليه أحيانا عند التحدث، فهو رقيق وحساس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم القوس في مرحلة الانتصار على الخصوم



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib