برج العذراء الاجتماعيه والأناقة والتصرف الحسن والاهتمام بالثقافة
آخر تحديث GMT 05:34:43
المغرب اليوم -

يجعل صاحبه انتقادي ومهتم بالمواضيع العلمية

برج "العذراء" الاجتماعيه والأناقة والتصرف الحسن والاهتمام بالثقافة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برج

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

إنسانه محترمة وواقعية وبعيدة عن الخيال، فعالة ونشيطة ويمكن الاعتماد عليها في الأعمال التي تتطلب الدقة والمهارة والتحليل.تصرفاتها غير عفوية، لأنها تدرس كل خطوه تقوم بها وتتحسب لكل الأمور وردود الفعل الممكنة وتلاحظ أدق التفاصيل.امرأة تحب عملها وتنظمه ولا تتكاسل فيه، دماغها المحللة تكشف لها كل صغيره وكبيره مما يجعلها انتقاديه لما يبدو لها.
هذه المرأة إجتماعيه وتهتم بالأناقة والتصرف الحسن، تهتم بالمواضيع العلمية والثقافية والإنسانيه ذوقها كلاسيكي بارع في الحوار والمناقشة حتى تبدو ثرثارة في بعض الأحيان العذراء العاشقة، واقعيه في حبها وتعمل المستحيل لإرضاء حبيبها لا تعلن عن حبها ببساطه.
ليست مغرورة وتحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحنانه وسيئاته وترفض عالم الأوهام والأحلام.
من مشاهير برج العذراء
الملكة نور، نازك الحريري
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج العذراء لينضم إلى الشمس ما يجعل مواليد الأبراج الترابية تنعم بوضع مهني وعاطفي جيد.يدللك كوكب الحب ويوفر لك فرصة مميزة للفرح والتسلية وممارسة سحرك على الجميع.تتلقى الدعوات والمجاملات الحلوة كما البوح بالحب وربما تكون على موعد مع جديد إذا كنت خال القلب.
كما يحمل الفلك مفاجأة سارة للكثيرين من مواليد الثور العذراء والجدي وربما زواجًا وقد تكون السعادة على موعد معهم.كما تسجل بداية الأسبوع أجواء هوائية مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي ليقدم عملًا خلاقًا وتفتح الأبواب وتوسع الآفاق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء الاجتماعيه والأناقة والتصرف الحسن والاهتمام بالثقافة برج العذراء الاجتماعيه والأناقة والتصرف الحسن والاهتمام بالثقافة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء الاجتماعيه والأناقة والتصرف الحسن والاهتمام بالثقافة برج العذراء الاجتماعيه والأناقة والتصرف الحسن والاهتمام بالثقافة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib