رجل برج الثور يمتلك القوة والعزيمة ويبحث عن تحقيق أحلامه
آخر تحديث GMT 22:11:17
المغرب اليوم -

يكره ألاعيب المرأة للوصول إلى قلبه رغم عاطفيته

رجل برج "الثور" يمتلك القوة والعزيمة ويبحث عن تحقيق أحلامه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رجل برج

رجل برج "الثور" يمتلك القوة والعزيمة
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز رجل برج "الثور" بمحاولاته ومثابرته في رحلته لتحقيق النجاح، ونادرًا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس. ربما يبدو لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيء له أو غضبه فبالتأكيد ستندمين.

ويُعرف بأنه مجتهد ويمتلك قدرا كبيرًا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. كما يدخل في أي تحدي يقابله مهما كان حجمه. ويعتبر أيضا من الشخصيات العنيدة خصوصًا عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، فهو صبور ومخلص لعلمه ولا يمانع من بذل جهد زائد اليوم في العمل ويجني المكافآت لاحقا.

ويقدر رجل برج "الثور" الراحة والرفاهية ويعشق الطعام، وهو النوع من الرجال الذي قد يبادر بفتح باب السيارة لك. فتصرفاته لبقة ويتمتع بالحنان ويميل إلى الإستقرار ويحب وضع توقعات مستمرة لحياته وعمله وعلاقاته الشخصية. يوفق في أي مهمة ينجزها. فلديه عين مبدعة ويأخذ أي مشروع إلى مسار مستقر حيث أنه يحب الروتين. ويعشق الفن ولهذا السبب تجدينه يعمل في مجالات مثل الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة. يحب المال والاستقرار ولا يوجد شيء يمكن أن يمنعه من تحقيق أهدافه. ورغم أن رجل الثور يمتاز بشخصية عملية إلا أن لديه حسًا خياليا يسمح له بأن يكون ملما بتفاصيل كثيرة مختلفة في مجال عمله. ويعتبر من أنواع الرجال التي تحب الحب، فهو مرهف الحس رغم أنه بارع في إخفاء ذلك، والشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة إليه.

ويكره رجل الثور ألاعيب المرأة للوصول إلى قلبه، فإذا حاولتِ اللعب بمشاعره، فلن تجني سوى ابتعاده عنك. يحب هذا الرجل الرومانسية الهادئة وستجدينه يسعى وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له. 

ومن أبرز مشاهير برج الثور الروائي الفرنسي بلزاك والفيلسوف الهندي طاغور.

ومن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج السرطان المائي ما يعني الهدوء والسلام والتقارب لمواليد السرطان العقرب والحوت.

ويشهد الأسبوع انتقال المريخ إلى الجوزاء والكوكب يسبب متاعب صحية حوادث وتهور مطلوب الحذر والانتباه من التسرع لكل من مواليد الجوزاء والميزان والدلو كما تسيطر التأثيرات الترابية على الأبراج الـ12 مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر من برج الجدي والشمس من برج الثورما يعني أن هذه المواليد قد تحصل على منحة أو مساعدة أو تقدم على عملية بيع ناجحة، وعلى الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي الاستفادة من هذه الاجواء الإيجابية لتثبيت موقعها في المكان المناسب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل برج الثور يمتلك القوة والعزيمة ويبحث عن تحقيق أحلامه رجل برج الثور يمتلك القوة والعزيمة ويبحث عن تحقيق أحلامه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل برج الثور يمتلك القوة والعزيمة ويبحث عن تحقيق أحلامه رجل برج الثور يمتلك القوة والعزيمة ويبحث عن تحقيق أحلامه



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib