مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح
آخر تحديث GMT 06:05:38
المغرب اليوم -

إنتقال الشمس إلى البرج يمنحهم شهرًا ناجحًا ومميزًا

مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعتبر الحمل, من أول الأبراج الدائرة، وكوكبه الحاكم, في شهر آذار/مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع, ويرمز الى الذات الشجاعة، والمبادرة، والريادة، والغريزة، والوقاحة، والأنانية، والاندفاع, ويُمثّل علامة الذات, وهو الحملة العنيفة لإحقاق حق الفرد في أن يعيش حياة الحرية الحقيقية.

ويُمثّل تفوق الإرادة البشرية على جميع المعوقات والقيود والتهديدات, ويتمتع الحمل في بطاقة لا محدودة, وبتفاؤل وجرأة نادرة, فهو الرائد في البحث عن عالم جديد, وقصة النجاح والتجديد والبطولة والانتصار, ويتميز بروح المرونة الحية والقدرة على أن يكون متحررًا من جميع القيود والشروط.

ويضعك في نموذج لا عليك أن تكرره, ولا قاعدة أخرى عليك أن تتبعها, يجعل منك مخلوق قوي الإرادة وتتصدى بكل حماس لما يُؤمن به ذاتك, بغض النظر عن تراجعك أمام الخطر أو المواجهة, فمن الممكن أن تكون صلبًا متأججًا, وبوسعك أن تكون جريئًا جسورًا وأن تفعل كل ما ينبغي للوصول إلى أهدافك, ولك من الدوافع القوية ما يمكنك من أن تفعل ما تريد بالتحديد، فتغامر وتجرٍّب الجديد، وتدخل مغامرات جديدة، وتستقل بذاتك ومسؤولياتك, إلّا أن الإلتزامات الخارجية دائمًا ما تفرض مشكلات لا يمكنك تذليلها بسهولة، لأنه عليك أن تتعامل مع الناس أيضًا, ومن مشاهير برج الحمل أميل زولا, ونزار قباني.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

يُسجّل هذا الأسبوع أحداثًا فلكية كثيرة بداية فصل الربيع, تتمثل في إنتقال عطارد إلى برج الحمل لينضم إلى الشمس, كما نشهد يوم 23 خسوفا للشمس في برج الميزان. 

ومن المتوقع أن يُدون تاريخ 21  آذار/مارس إنتقال الشمس إلى برج الحمل  الناري لتستعيد مواليد الأبراج النارية خاصة مواليد برج القوس السلام الداخلي والهدوء وراحة البال, بحيث تطمئن كذلك كل من مواليد الحمل والأسد بحيث تعيش هذه المواليد شهرًا ناجحًا ومميزًا, يتيح لهم الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة, والتحضير لعام أفضل,  تستقطب إهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابية, وتكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرف لافتة وذكية ومناسبة  لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك، فلا تختف عن الأنظار. 

كما تشهد بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا ناريًا بين القمر في الأسد والشمس, في برج الحمل, وتكون الظروف مهيّأة لإستيعاب تحرّكاتك, وتظهر مفاوضات, أو مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة أو معنوية, وقد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح مواليد الأبراج النارية تستعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال وقصص نجاح



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib