مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد
آخر تحديث GMT 05:58:35
المغرب اليوم -

غايتهم الكشف وليس الوصول إلى الهدف

مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد

برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

أكّد خبراء الفلك أنَّ مولود "القوس" يفتقر إلى العمق الضروري، والمهارة اللازمة لتضييق نطاق استخدام مهاراته، وممارسة قدر من الانضباط على ذاته، واحتواء حماسه، للوصول بما يفعل إلى حد الكمال.

وأشاروا إلى أنّ "مولود القوس، يظن أنه عمل طويلاً، وبالحد اللازم، على مدى بضع أعوام، ويكتشف أنه كان يفعل شيئًا مختلفًا تمامًا عن الآخرين، على مختلف ألوانهم، ويعيش حياة جديدة تمامًا".

ويشعر مولود برج "القوس"، أنه يصارع لهدف لن يبلغه أبدًا، يصوِّب إلى أبعد من هدفه؛ وذلك لأن غايته هي الكشف، وليس بالضرورة الوصول، ويرى أنه "من الواجب أن يسمح للناس أن يحيوا بحرية، وأن يعيشوا حياة راقية، ويكتشفوا اللامعلوم بلا تدخل من السلطات".

ولا تخلو نفسيته من قدر من الحقد، فعلى الرغم من صدقه واستقامته واستهدافه الحرية والعدل على طول الخط، إلا أنه من الممكن أن يصبح متعصبًا لطائفة أو لقومية معينة، ولا يواجَه في أسعد لحظاته بموضوعات تضطر إلى بلورة أفكاره وآرائه عنها بمفاهيم الأبيض والأسود، وهو موالٍ حازم لمعتقداته اللحظية، ويفضل أن يكون في مثل سعادة البحار القابع أعلى صاري السفينة.

ومن مشاهير برج القوس الفنانة المصريّة نيللي كريم، وسترونغ رايدر.

ويسجل هذا الأسبوع، انتقال كوكب الزهرة وكوكب عطارد إلى برج "الجدي" الترابي، فيزيد مواليد "القوس" إشراقًا وجاذبية، ويحمل لهم الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي، أو يرون الحياة من زاوية أكثر لمعانًا.

ويقع مولود "القوس" في الحب، وربما يعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيره  العاطفي، فكل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة قد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في العام المقبل.

ويمكن القول أن هذا الشهر يحمل حسمًا ما لمواليد برج الجدي، حيث أنَّ هذه التأثيرات الرومانسية الدافئة تطال كل من مواليد الثور والعذراء والجدي.

وتسجل بداية الأسبوع قمرًا جديدًا في برج الميزان الهوائي، فهو يحمل إلى "القوس"، الحظ لإنجاح مشاريعه، والتقدم بطلباته، كل شيء يسير بصورة جيدة، فيوظف طاقته ويخطط لكل شيء، وهذه الإيجابيات تطال كل من مواليد  الميزان الجوزاء والدلو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد مواليد القوس على موعد مع قصة حب طويلة الأمد



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib