مواليد برج العذراء يحبُّون العمل ويستغلون قدراتهم الإبداعيَّة
آخر تحديث GMT 15:10:14
المغرب اليوم -

مصيدة فئران غير معطَّلة تعمل في إخلاص وكفاءة

مواليد برج "العذراء" يحبُّون العمل ويستغلون قدراتهم الإبداعيَّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد برج

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يهتم مواليد برج العذراء بالعمل طوال الوقت، على الرغم من اعتبار البرج بهجة نهاية الصيف، وبهجة الحصاد والاهتمام المتجدد بالتعليم، فلا يمكن لصاحب البرج مقاومة تحسين الأوضاع بغض النظر عما كانت عليه في بدايتها فإنه يحوّل قدرته الإبداعية عن طريق جعل العمل انسيابيًّا حيث يعمل على تبويب نظامه أو استبعاد العناصر غير الضرورية منه. وبغض النظر عمّا إذا كان يعمل ساعات إضافية أو يأخذ بعض العمل معه إلى المنزل، فإنه يحاط دائمًا بعمله في كل ركن من أركان حياته.
يكون أداؤه أفضل في جو من البساطة. وبينما أن نقاء البيئة يرتبط ببرجه تقليديًّا إلا أنه من النادر أن يكون هذا هو الحال. نعم، حياته تكون أفضل في جوّ من النظام والترتيب، ولكنه في معركة دائمة مع القاذورات والفوضى وعدم النظام.
تتقدم مهاراته الإبداعية نحو الأمام مسرعة عندما تنشأ حاجة إلى إحلال النظام محل الفوضى. يمكنه الملاحظة والتحويل والتخطيط والاستنتاج كما لا يفعل أحد غيره. وسرعان ما يوجد فراغًا حول كل مشكلة بحيث لا يحول شيء بينه وبينها، وبذلك يمكنه الفحص والتحليل والوقوف على موضع الخلل، وإصلاح الجزء المعيب، وجعل آلة معطلة تعمل، أو مصيدة فئران غير معطلة تعمل بكفاءة أكبر.

من مشاهير برج العذراء
هالة سرحان - كاظم الساهر

أبرز الأحداث الفلكيَّة لهذا الاسبوع
تسجل بداية الأسبوع قمرا في برج العقرب المائي، الذي يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة،  ستطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وستعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها.
كما يشهد الأربعاء 3 أيلول/تموز انتقال كوكب عطارد إلى برج الميزان ويستقر فيه معظم أيام الشهر ويسهل الاتصالات والعلاقات كما يدفعك الى الشرح والتفسير والتصريح ويحذر من بعض النقاشات الحامية أو العقيمة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج العذراء يحبُّون العمل ويستغلون قدراتهم الإبداعيَّة مواليد برج العذراء يحبُّون العمل ويستغلون قدراتهم الإبداعيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج العذراء يحبُّون العمل ويستغلون قدراتهم الإبداعيَّة مواليد برج العذراء يحبُّون العمل ويستغلون قدراتهم الإبداعيَّة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib