مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة
آخر تحديث GMT 19:11:06
المغرب اليوم -

يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم بعيدًا عن وجودهم في الجماعة

مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة

مواصفات برج الثور
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الثور

يتميّز مواليد برج الثور بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة المختلفة كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم بعيدا عن وجودهم بالجماعة فهم يفضلون الوحدة عن كونهم وسط جماعة من الناس، وهم أصدقاء مخلصون وصداقتهم أبدية وكلمة الاستقرار هي كلمة رئيسية في حياة مواليد الثور، ويفضلون التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرع في اتّخاذ القرارات والأمور في حياته، كما ويتميّز مواليد برج الثور بصعوبة تغيير شخصيته أو تغيير مزاجه مع تغير المواسم على عكس بقية الأبراج فهو يتميز بصلابته وقدرته على استثمار وقته بشيء مفيد.

وبرج الثور الناحية العاطفية مولود برج الثور مولود عاطفي جداً، ورومانسي جداً فهو يقدّر العلاقة والانسجام الذي من خلاله يسعى إلى تكوين أسرته الصغيرة، وقد يذهب مولود الثور إلى حد التطرف والإسراف من اجل جعل شريك الحياة سعيدا وهو لا يعتبرها تضحية وذلك بسبب أحاسيسه وعواطفه القوية.

من مشاهير برج الثور: جورج كلوني—ميغان فوكس

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

يسجل هذا الأسبوع بداية شهر شمسي جديد مع انتقال الشمس إلى برج الثور الترابي لتنعم مواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي والميزان بفترة ترابية واعدة بالاخبار الدسمة والاستثنائية الناجحة والرابحة مع وجود الكواكب مجتمعة في برج الثور والكواكب الصديقة من برج الجدي ما يعني أن مواليد الأبراج الترابية ستعيش شهر ناجح على مختلف الأصعدة بالطليعة برج الثور العذراء والجدي.

لكن المواليد التي ستتأثر سلبا من وجود الشمس في الثور هم مواليد الجوزاء الاسد العقرب والدلو عليهم  التنبه وعدم الانجراف وراء الشغف والحماسة . والخبر الأهم انتقال الزهرة إلى الجوزاء يوم 24 يحمل معه السحر والجاذبية والحب لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو كما يجعل كوكب الحب هذه المواليد تفيض حنانا ورقة ولقاءات رومنسية واحلام تتحقق.

بالنسبة إلى حركة القمر السبت والأحد القمر في السرطان الاثنين الثلاثاء والاربعاء  القمر في الأسد في مربع فلكي مع الشمس في  الثور الخميس والجمعة القمر في العذراء مشكلا مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس في الثور وهذا الامر يعني تنوع في الحظوظ وتقريبا كل برج عنده يومين مهمين وايجابين.

بالنسبة إلى حركة الكواكب الزهرة في الجوزاء الشمس في الثور وعطارد يتابع سيره المباشر بالحمل ويعني الكثير من الارتياح لمواليد  الحمل السرطان والميزان والجدي زحل والمريخ متراجعا في الجدي المشتري متراجعا في العقرب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة مواليد برج الثور يُعرفون بعدم ميلهم إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib