المغرب اليوم يرصد التوقعات لكل الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي
آخر تحديث GMT 21:30:39
المغرب اليوم -

"العذراء" عليه التركيز لتنمية نفسه و"القوس" يعبر عن مشاعره و"الأسد" في حاجة للرياضة

"المغرب اليوم" يرصد التوقعات لكل الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برج العذراء
القاهره-المغرب اليوم

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:

برج العذراء واحد من مواليد الأبراج الترابية، ويتميز بالقوة والميل للأمور المادية، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي.

على الصعيد المهني

عليك التركيز على تنمية نفسك في العمل، وتطوير مهاراتك لتواصل مسيرتك في العمل بنجاح.

على الصعيد العاطفي

لا تخاف من الحبيب فقط عليك أن تبحث عن نفسك قبل أن تلوم عليه أفعاله تجاهك، لأن المشكلة تكمن فيك وعليك معرفة ذلك.

على الصعيد الصحي

تذهب في نزهة تساعدك على الشعور بالتحسن بشكل كبير، وهو ما كنت بحاجة كبيرة له خلال هذه الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحرص شديد مع من حولك في مجال العمل، وهو ما يضمن لك السلامة.

 برج الحمل

برج الحمل واحد من مواليد الأبراج النارية، ويتميز بالشجاعة والطموح، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.

على الصعيد المهني

لا تكتم شهادة الحق في العمل لأن هذا الفعل يعد بمثابة جريمة ولن يتركك ضميرك ترتاح إذا لم تقل الحقيقة.

على الصعيد العاطفي

راقب تصرفات الحبيب لأنها تفسر طبيعية حبه لك وتخلصك من الحيرة التي تسيطر عليك في تلك الفترة.

على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بصحتك وتخصيص وقت لذلك وتفريغ نفسك للاطمئنان على صحتك في أقرب وقت ممكن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك راجع نفسك في إتخاذ القرارات المهمة المقرر أن تتخذها خلال الأيام المقبلة.

 برج الدلو

وهو البرج الذي يتميز مواليده بالمزاجية، وهو من الأبراج الهوائية التي تتصف ببعض الصفات المشتركة، مثل التقلب والمزاجية، وتعتبر العصبية والانفعال السريع أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

على الصعيد المهني

عليك أن تحاول أن تتكيف مع عملك حتى تتقبله ولا تضغط على نفسك وتدخل في دوامة بسبب شعورك بأنك لا تريد الذهاب إلي العمل، كما يمكنك أن تطلب من مديرك يوم أو اثنين للترفيه حتى لا تنزعج من كثرة الضغط.

على الصعيد العاطفي

 أنت أنسان قوي، عليك ألا تبخل بقوتك على الآخرين، فقد يحتاج أقاربك أو شريك حياتك إلى قليل من الدعم والسند، فلا تتقاعس ولا تتأخر عن القيام بذلك.

على الصعيد الصحي

قد تدخل في أزمة نفسية الفترة المقبلة وعليك أن تحاول أن تخرج منها بالذهاب إلى الطبيب النفسي وبالحديث معه قد تجد لديه حل مناسب لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تقاعسك عن التخطيط للمستقبل، وقد تندم على ذلك فيما بعد، لابد أن تحاول البدء في التخطيط في أسرع وقت وتحاول أن تنقذ ما يمكن إنقاذه.

برج القوس

وهو برج ناري ولذلك يشتهر أبناء هذا البرج بالانطلاق وحب المغامرات والحماس الشديد ولكنهم من الصعب أن يتحملوا المسؤولية لذا دائمًا ما يهربوا فور أن يشموا رائحة المسؤولية، ومن أبرز مشاهير برج القوس المغنية مايلي سايرس.

 على الصعيد المهني

أنت شخص طموح لديه قدرة على حفظ الأشياء بشكل جيد ومطاردة أحلامك بنجاح ولكن البعض الآخر ليس كذلك ويجب ألا تفرض عليهم ذلك ولكن احرص على ألا يقفوا في طريقها.

على الصعيد العاطفي

اليوم مثالي للوضوح والصراحة مع شريك حياتك ومناقشة جميع القضايا الكامنة في علاقتك وإخراجها للعراء. وهذا أمر مهم للغاية كنت أجلته كثيرًا وسيساعد على التنفيس عن مشاعرك المكبوتة.

على الصعيد الصحي

اليوم ستكون حساسا جدًا على الصعيدين النفسي والبدني، مما يجعلك تتأثر بأقل تغييرات تدور حولك من الضغوط والتوتر إلى انتقال العدوى من شخص مريض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

سيكون من الجيد أن تكرس وقتك وطاقتك لعمل تطوعي كتعليم الأطفال المحرومين أو التبرع ببعض متعلقاتك للمحتاجين وحالتك المالية ستساعدك على القيام بالكثير من الأعمال الخيرية التي تنطوي على التبرع بالمال.

 برج الميزان

وهو البرج الهوائي الذي يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع مما يجعلهم أكثر عرضة للصدمات وقليلي الشعور بالرضا، ومن أبرز مشاهير برج الميزان النجم العالمي ويل سميث.

 على الصعيد المهني

هذا هو الوقت المناسب لتبتعد عن الأشخاص الذين لم يعودوا يخدمونك أو غير قادرين على خدمتك فهذه خطوة كبيرة في موازنة الأمور المالية وستحصل على مكافأة قريبًا.

على الصعيد العاطفي

قد تخطط أنت وشريكك اليوم للانتقال بعلاقتكما خطوة للأمام وستجد من شريكك تأييدًا لهذه الخطوة وقد تذهبا معا لعطلة معًا أو تخرجا في مغامرة غير عادية من أجل كسر الروتين.

على الصعيد الصحي

تحرق شمعة صحتك من كلا الطرفين وستبدأ الآن في معرفة نتيجة هذا فقد تكون البداية مع المعاناة من الأرق. عليك أن تدرك أن النوم مهم مثل النظام الغذائي المتوازن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

أنت مفتون بكل ما هو غامض هذه الأيام بدءًا من الأشخاص ذوي الشخصية الغامضة الغريبة وصولاً إلي الأفلام والألغاز. ولكن عليك فقط أن تكون حذرًا في هذا الشأن.

برج السرطان

وهو برج مائي معروف عن أبنائه أنهم يحبون الاهتمام بالمحيطين بهم وخاصة أسرتهم ودائمًا هم في الجوار مستعدون للتضحية من أجلهم، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمي توم هانكس.

على الصعيد المهني

تجني هذه الأيام فوائد صبرك فقد انتظرت وقتًا طويلاً جدًا أن يتحقق حلمك ولكنك لم تتوقف أبدًا عن العمل والبحث عن فرصة وتدريجيًا ستحصل على ما تريد وما كنت تحلم به.

على الصعيد العاطفي

إنه يوم رائع للتواصل مع شريك حياتك بشكل منفتح فكنت تبحث عن هذه الفرصة من فترة طويلة فاكشف له كل أسرارك وشاركه المخاوف التي تحملها بقلبك وستجد منه تقبلا وتفهمًا يجعلكما أقرب كصديقين وكحبيبين أيضًا.

على الصعيد الصحي

حاول أن تتبنى بعض العادات الصحية لغسل اليدين بشكل صحيح خاصة قبل الأكل فأنت أكثر عرضة للإصابة بالعدوي البكتيرية وقد تضطر للمعاناة لفترة طويلة من المرض إذا لم تعتني بها في الوقت المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

هذا يوم مزدحم بالنسبة لك سترى الكثير من المهام تتراكم عليك على الرغم من أنك تبذل قصاري جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد وهذا التأخير سيصيبك ببعض التوتر لكنك ستحصل على ما تريد في النهاية.

 برج الحوت

وهو من الأبراج المائية التي يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة منها الحس الفني الراقي، ويعتبر الغموض أبرز العيوب التي تظهر في مواقف كثيرة، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصري.

على الصعيد المهني

عليك أن تبحث عن فرص عمل تناسب طريقة تفكيرك وامكانياتك حتى لا تظلم نفسك، ولا بد ألا تتهاون في مسألة الراتب ولا تقبل براتب غير مناسبة لك.

على الصعيد العاطفي

 عليك أن تبدأ في المصارحة لحبيبك حتى لا يفقد الأمل في التقرب إليك ويتركك ويمشي، كما أنك لا بد أن تقوم بإهدائه شيئا ما حتى لو وردة.

على الصعيد الصحي

قد تعرض نفسك لبعض الضغوط النفسية لكن حاول ألا تترك نفسك لمثل هذه الأفكار وخض موقف وحاول أن تمارس رياضة المشي لمدة ساعة في اليوم. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لا بد أن تبدأ في البحث عن فرصة أحسن أنت لديك إمكانيات أفضل من المكان الذي تعمل به، وعليك أن تستثمرها.

برج الأسد

وهو البرج الذي يتميز مواليده بحب نفسه بشكل كبير خاصة أنه يجد في ذاته الكثير من الغرور، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف.

على الصعيد المهني

حاول ألا تشتت نفسك في أكثر من عمل حتى لا تخسر أحدهم، لأن كما يقال "صاحب بالين كاذب وصاحب 3 منافق"، فحاول أن تختار واحد وابذل قصارى جهدك. 

على الصعيد العاطفي

لا بد أن تدرك أن هناك لعبة من شريك حياتك تدار دون علمك، وهذا لا يعني أن تشك فيه ولكن عليك أن تأخذ حذرك.

على الصعيد الصحي

عليك أن تبدأ في تنظيم وقتك وتحاول أن تبدأ في ممارسة الرياضة المناسبة لجسدك فأنت في أمس الحاجة إلى ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

 يجب أن تفصل بين العمل واللهو مع زملائك، حتى لا تجد نفسك في النهاية أنك لم تنجز عملك.

برج الثور

وهو البرج الذي يتسم مواليده بامتلاك موهبة تجعلهم قادرين على تحمل الصعاب بالرغم من سلسلة المشاكل التي يتعرضوا لها بين الحين والآخر، ومن مشاهير هذا البرج النجمة أديل .

على الصعيد المهني

الافتراء الذي تتعرض له في العمل بسبب صمتك طوال الفترة الماضية، فلا تجعل الصمت يفهمه الآخرين على أنه ضعف منك فالحياة مواقف، فسجل موقفك بشرف حتى لو على حساب خسارة بعض المال.

على الصعيد العاطفي

لا تلقي بسنوات العشرة جانبا عند أول أزمة تمر بها، مر من جوار المشاكل دون أن تجعلها أساس حياتك الشخصية، وتفهم مشاعر الطرف الآخر في كونه لا يتحمل المزيد.

على الصعيد الصحي

أمراض القلب هي سمة العصر، فإذا كنت تريد أن تتجنبها، فهذا يتطلب منك بعض الهدوء خاصة على مستوي المشاكل الأسرية، فكثرة التفكير في المشاكل يسبب مشاكل نفسية أنت في غني عنها خاصة هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يجد شريك مالي يدعم فكرة مشروعه التي يحتاج لتنفيذها ويحلم بها طوال حياته فالحلم قريب.

برج الجدي

برج الجدي واحد من مواليد الأبراج الترابية، ويتميز بالحرص على الأموال والميل إلي تلقي الهدايا الغالية، ومن مشاهير برج الجدي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

على الصعيد المهني

تواصل مع من هم أكثر منك خبرة لتتعلم وتستمد قوتك منهم حيث إنك بحاجة للدعم والمساندة في تلك الفترة.

على الصعيد العاطفي

تخلص من شكوكك تجاه الحبيب، ولا تجعل الحياة أصعب عليكما فأنت سيد قرارك، وتحدد مستقبلك بيدك.

على الصعيد الصحي

لا تتهاون في عمل التحاليل الطبية التي طلبها منك الطبيب مؤخرًا للاطمئنان على صحتك وسلامتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك اتخاذ القرارات التي ترضي عنها ويطمئن لها ضميرك خلال هذه الأيام.

برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تتسم بتقلبها بين الحين والآخر، لا تجد مشكلة أن تجادل من أجل الوصول للحقيقة، خاصة أن حياتها مليئة بالتردد بين الأشياء وعكسها، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولي.

على الصعيد المهني

بعض الضغوط في العمل التي تمر بها لا يجدها أحد مشكلة، حاول أن تتفهم ظروف العمل وتتأقلم معه خلال الفترة المقبلة ببعض الحكمة .

على الصعيد العاطفي

راحة البال ليست بالأمر السهل، لا تجادل شريك حياتك من أجل تفاهات، حتى لا تتسبب في مشاكل ليست بالسهل عليك تجاوزها.

على الصعيد الصحي

التوتر الذي تمر به حاليًا خوفًا على صحة أسرتك وإصابة أحد أطفالك بمرض ليس له داعي، إذا قمت بمراجعة الطبيب، لعمل كشف كامل ودوري بشكل سنوي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يتعاون مع الآخرين لبناء حياة جديدة على المستوي المهني ومشروع ضخم يغير مسار حياته.

برج العقرب

يتحايل على الظروف لكي يعيش حياة هادئة بعيدًا عن المشاعر المزيفة، هذه هي أبرز صفات برج العقرب والجدير بالذكر أن الفنان شاروخان من أبرز مشاهير برج العقرب.

على الصعيد المهني

لا تجعل نفسك رهنا لظروف الآخرين في العمل، وحاول أن تتفهم ظروفهم ومساعدتهم بدون أن تتجاوز في حق مؤسسة العمل .

على الصعيد العاطفي

بعض المشاهد العاطفية التي تحاول تقليدها إذا لم تكن نابعة من داخلك فلن تجد لها صدى من قبل شريك حياتك، لأنه لن يشعر بمشاعرك وقتها.

على الصعيد الصحي

لا تتناول الأطعمة التي تتعارض مع حالتك الصحية الفترة الحالية لكي لا تحتاج لإعادة جرعة الدواء مرة أخري بسبب مشاكل كثيرة على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يجدد من نفسه لكي يرضي شريك حياته، لكن يجب أن يكون التغيير نابع من الداخل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم يرصد التوقعات لكل الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي المغرب اليوم يرصد التوقعات لكل الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي



GMT 02:15 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة بُرج العقرب عاشقة ومُخلصة لشريك حياتها

GMT 03:39 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مواليد برج العقرب يمتلكون أسلوبًا تحليليًّا عميقًا

GMT 01:43 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على مواصفات ومميزات برج العقرب

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم يرصد التوقعات لكل الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي المغرب اليوم يرصد التوقعات لكل الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي



ارتدت بدلةً مِن التويد مِن مجموعة "شانيل" لربيع 2017

نايتلي تلفت الأنظار ببدلةً مِن التويد مِن "شانيل"

لندن - المغرب اليوم
تميّزت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي، بأدوارها القوية وكُرّمت بترشيحها لجوائز عالمية، أبرزها "غولدن غلوب" و"البافتا"، ومؤخرا حصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية "OBE" من الأمير شارلز تقديرا لمساهماتها الإنسانية وأعمالها الدرامية، وذلك في احتفال أقيم بقصر باكينغهام في العاصمة البريطانية لندن، ولتلقّي هذا الوسام المهم مَن أفضل من "شانيل" كي تلجأ نايتلي إلى تصاميمه وتطلّ بلوك كلاسيكي وأنيقي يليق بالمناسبة. تألقت الممثلة ببدلة من التويد من مجموعة "شانيل" لربيع 2017 باللون الأصفر الباستيل، مع قميص حريري وربطة عنق سوداء، إضافة إلى حزام عريض باللون الزهري اللامع حدّد خصرها، وبينما أطلت عارضة "شانيل" على منصة العرض بحذاء فضيّ، اختارت نايتلي حذاء بلون حيادي أنيق، أما اللمسة التي أضافة مزيدا من الأناقة والرقي إلى الإطلالة، فهي القبعة من قماش التويد أيضاً التي زيّنت بها رأسها، وبينما أبقت شعرها منسدلا اعتمدت مكياجا ناعما. يذكر أن وسام "OBE" يعني ضابطا من الدرجة الممتازة

GMT 14:23 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

مُصممة الأزياء مريم مُسعد تطرح "كوليكشن" جديد لشتاء 2019
المغرب اليوم - مُصممة الأزياء مريم مُسعد تطرح

GMT 07:14 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن الاسترخاء
المغرب اليوم -

GMT 01:03 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019
المغرب اليوم -

GMT 02:35 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

لوتي تكشّف عن جسدها في"بيكيني"باللونين الأبيض والوردي
المغرب اليوم - لوتي تكشّف عن جسدها في

GMT 07:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة الكنغر في أستراليا للشعور بالانتعاش والاسترخاء
المغرب اليوم - جزيرة الكنغر في أستراليا للشعور بالانتعاش والاسترخاء

GMT 01:48 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أفنان شريف تكشف مدى عشقها للخط العربي
المغرب اليوم - أفنان شريف تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 00:38 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

نكشف تفاصيل الفضيحة الجنسية لمُضيفة الطيران المغربية

GMT 12:22 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

محكمة استئناف وجدة تؤجل محاكمة "راقي بركان"

GMT 09:05 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 18:54 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على المُخدر الذي استخدمه راقي بركان للايقاع بضحاياه

GMT 08:48 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

قانون التحرش يسقط أول المخالفين في موسم سيدي عثمان

GMT 16:31 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سواريز يعلن رأيه في إمكان تعاقد نيمار مع ريال مدريد

GMT 16:25 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

وكالة 
أسفار سرية لتهريب الأطفال المغاربة

GMT 12:22 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الوداد البيضاوي يتراجع عن إعارة النيجيري شيكاتارا

GMT 14:03 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

يوسف القديوي يعود مجانًا إلى الجيش لـ"رد الجميل"

GMT 18:52 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

بول بوغبا يوضح سبب احتفاله الغريب أمام "نيوكاسل"

GMT 21:12 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق مانشستر يكتسح ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية

GMT 00:31 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

سيميوني يتحدّث عن ديربي العاصمة أمام الريال

GMT 12:21 2016 الجمعة ,27 أيار / مايو

فوائد السمسم

GMT 01:49 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

علاج البروستاتا بالأعشاب

GMT 00:18 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

اليابان تعلن إنتاج موز لا يحتاج إلى تقشير

GMT 16:57 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

المذيعة سماح عبد الرحمن تعلن عن عشقها للإعلام

GMT 14:23 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

نادي العين للفروسية والرماية يستضيف دولية قفز الحواجز

GMT 00:14 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تكشف عن الشخصيات التي تتمنى تجسيدها

GMT 07:41 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

تجميع أكبر خريطة قديمة بعد أكثر من 400 عام
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib