النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً
آخر تحديث GMT 23:40:30
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً

التوقعات الفلكية لحظك اليوم
الرباط _ المغرب اليوم

تتميز النجمات الاكثر قوة بحسب الابراج بصفات شخصية تجعل كلاً منهن تؤثر بشكل كبير على حياة الاشخاص الآخرين وعلى مواقفهم وافكارهم وتوجهاتهم. كما انهن يتسمن بالكثير من الجاذبية وبالكاريزما التي تجعل حضورهن مميزاً وفريداً في كل مكان يذهبن اليه. وتنقسم هؤلاء النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً.

النجمات الاكثر قوة

يمكن معرفة النجمات الاكثر قوة حسب الابراج تبعاً للصفات التي يتسم بها كل برج.

برج الاسد

تتميز النجمة التي تنتمي الى برج الاسد بأنها الاكثر قوة في صفوف النجمات فهي لا تتمتع بالجمال فقط، بل انها تتسم بالشخصية الفريدة والجذابة والمؤثرة. وهذا ما يظهر من خلال حضورها في عملها امام جمهورها كما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولهذا من المفيد ان تقدم النصائح لمتابعيها حيث يمكن ان تساعد على تغيير بعض سلوكياتهم الخاطئة وافكارهم غير المناسبة للواقع وقراراتهم غير الصائبة. ومن صفات هؤلاء القدرة على السيطرة وفرض السلطة. ولهذا من غير الممكن الحصول على تنازل منهن في اي مجال. فهن يأخذن القرار الحاسم والصائب في الكثير من المواقف. ولهذا يبقى النجاح حليفهن بشكل شبه دائم. اما الاخفاق فهو لا يكسر اياً منهن بل يساعدهن على تعلم الدروس المفيدة. من مواليده: سلاف فواخرجي، رولا سعد، سمية الألفي، منة شلبي، كارول سماحة، هبة مجدي، شذى، ماريا، مديحة كامل، شيماء سيف، يسرا اللوزي، وعد، رندا البحيري، ميساء مغربي.

برج السرطان 

يمكن النجمة مولودة السرطان ان تأخذ بعض القرارات الصعبة بعيداً عن الانفعال. وهي تتسم بالحكمة والقدرة على السيطرة على الغضب في الاوقات الصعبة. كما انها غير قابلة للاستفزاز ولا يمكن دفعها الى تغيير مواقفها بسهولة. ولهذا فهي لا تحتاج الى اي مستشار ولا اي مساعد يعينها على اخذ الخطوات في الاوقات الحرجة. فهي مقدامة ومغامرة ولا تهاب مواجهة المصاعب. كما انها لا تخشى خوض الصراعات ولا اداء المهمات التي تعجز عن اتمامها الاخريات. وهي تثق بنفسها الى حد كبير.  

من مواليده: نوال الزغبي، هبة نور، نيكول سابا، شيرين رضا، أمل العوضي، غادة عبد الرازق، نرمين الفقي. 

برج الحمل

تتمتع النجمة مولودة الحمل بموهبة فطرية تساعد على تحليل المواقف بسرعة وعلى اخذ القرارات السريعة والعاجلة. كما انها تصبح سيدة المواقف ويطغى حضورها على الآخرين. لكنها قد ترتكب بعض الاخطاء بسبب انفعالها احياناً. ولهذا لا بد من تقديم الدعم لها في بعض الاوقات. وهي تحتاج في هذه الحالة الى الاستشارة والمساعدة والا فإنها من الممكن ان تلفت الانظار اليها بعفويتها الزائدة. 

من مواليده: نادية الجندي، باسكال مشعلاني، صبا مبارك، دنيا بطمة، سوسن بدر. 

برج العقرب

تتمتع النجمة مولودة العقرب بقوة الشخصية والحدس والتنبه واليقظة. وهي تميل الى ابراز قوتها والى لفت الانظار. ومن الممكن ان يفهمها بعض الاشخاص بشكل خاطئ وان يصدروا عليها الاحكام.  وقد تكون هذه الاحكام ظالمة في بعض الاحيان. الا انها تحسن الخروج من المواقف الصعبة وتخطي الظروف الحرجة. وهذا ما يمكن ان يجنبها مواجهة المشاكل ويساعدها على تخطي العقبات وخصوصاً على المستوى المهني. اما شخصيتها الجذابة فهي تتيح لها الحصول على عفو الآخرين وعلى محبتهم وتقديرهم. ولهذا تعتبر من النجمات الاكثر قوة حسب الابراج.   

من مواليده: منى زكي، امينة خليل، ديانا كرازون، ميس حمدان، زهرة عرفات، فوز الشطي.

قد يهمك ايضا

أكثر الابراج حسداً للآخرين هي

من هم اصدقاء برج الجدي والابراج الذين يتفق معهم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib