توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 سبتمبر ​ أيلول 2023
آخر تحديث GMT 11:05:53
المغرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 سبتمبر ​/ أيلول 2023

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 سبتمبر ​/ أيلول 2023

الأبراج الفلكية
القاهرة - المغرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
توقعات برج الحمل اليوم

من المحتمل أن الشخص الذي يتواصل معك يعمل في ظل فكرة خاطئة، لذا لا داعي للذعر إذا كانت هذه أخبار سيئة. تحدث إلى الأشخاص الذين هم في وضع يسمح لهم بمعرفة الحقائق قبل المضي قدمًا بالمعلومات. هناك احتمالات أنها مشوهة.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كانت الحياة صعبة إلى حد ما بالنسبة لك ولأحبائك، فربما يكون الوقت مناسبًا للخروج إلى مكان خاص ورومانسي مناسب. قد يؤدي ذلك إلى إشعال الشرارة من جديد وخلق نار مشتعلة، والتي ستستمتع بها لاحقًا.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 بدلًا من السعي وراء المزيد، من الأفضل لك حماية وتطوير ما لديك بالفعل. قد يكون لديك شعور بأنك بحاجة إلى التواصل والغزو، لكن في الحقيقة، عليك أن تكون في موقف دفاعي. الأمن والحماية هي المفاهيم الأساسية.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يمكن أن يكون التعامل بجدية بشأن صحتك عملية ممتعة إذا تذكرت القيام بذلك تدريجيًا. إذا كنت ترغب في تقليل منتجات الألبان، فتوقف أولاً عن بعض الأشكال التي لن تفوتها حقًا، مثل الجبن الموجود في شطيرتك. ستلاحظ ارتفاع وعيك مع كل قرار تتخذه.
توقعات برج الثور اليوم

تبدو أفكارك غامضة ومفككة، وتصبح أقل قدرة على التعبير عن نفسك بوضوح ودقة. تأكد من أن الأشخاص من حولك يعرفون ذلك. وفي الوقت نفسه، ابذل جهدًا إضافيًا لتجعل نفسك مفهومًا وإلا قد تسبب الارتباك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

لديك الفرصة للتقرب من بعضكما البعض. كل ما عليك فعله هو السماح لبعضكما البعض بفرصة العمل مرة أخرى. ثم عليك أن تفعل بعض الحديث الجاد. بحلول نهاية اليوم، ربما تكون قد استعدت شعور الوقوع في الحب.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

سيظل التوتر الذي كان ساحقًا في مكان العمل بالأمس موجودًا. والخبر السار هو أن الجو سيهدأ في فترة ما بعد الظهر. التواصل مع الآخرين سيكون ضعيفا. سوف تحتاج إلى مترجم لكي تتمكن من إيصال وجهة نظرك.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

ضع الاستفسارات والمخاوف والقلق والتوتر جانبًا اليوم. ليس هناك فائدة من الذهاب إلى أي مكان إذا لم تكن في مقعد السائق، وليس هناك أي فائدة على الإطلاق من إقناع نفسك بأنك في مقعد السائق عندما لا تكون كذلك.
توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تستشعر اليوم بعض الأفكار والمشاعر الغريبة والمقلقة من أخ أو أخت أو جار برج الجوزاء. من غير المرجح أن يرغب هذا الشخص في التحدث عما يزعجه، فقط أوضح أنك متاح للحديث عن الأمر ثم اترك الأمر. هذا كل ما يمكنك فعله الآن.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لقد حان الوقت للشفاء من المنطقة العاطفية الصعبة. تعتمد كيفية تعاملك مع هذا الأمر على ما إذا كنت تشعر أنك قادر على التغلب على أي مخاوف والعمل على حل المشكلة معًا. أبدا اليوم كلما كان ذلك أسرع كلما كان ذلك أفضل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يقوم شخص ما بتغيير نغمته اليوم، ولا يتردد صدى أي من النغمتين معك على الإطلاق. بحلول نهاية اليوم، ستكون قد وصلت إلى ذروة دراماتيكية مع هذا الشخص وسوف يتطاير الشرر. الاستعداد لمعركة صعبة في أعقاب ذلك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إذا كنت تريد توجيه نفسك في اتجاه جديد، فافعل ذلك لا تكن أصعب على نفسك مما قد تفعله مع صديق عزيز. أسهل الأشياء التي يمكن تغييرها هي العادات التي تسبب تأثيرًا فوريًا. قم بزيادة كمية الماء التي تشربها ولاحظ كيف تنخفض شهيتك.
توقعات برج السرطان اليوم

قد تجعلك بعض المعلومات المقلقة التي تتلقاها اليوم من مجموعة تنتمي إليها تتساءل عما إذا كان لديك مستقبل مع هذه المجموعة، انتظر بضعة أيام ثم فكر في ما سمعته اليوم بموضوعية وقم بتقييم تأثيره. ستكون في حالة ذهنية أفضل بكثير.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تشعر أنك أكثر احتياجًا وتملكًا من المعتاد. قد لا تكون هذه مشكلة إذا كان بإمكانك التحدث مع حبيبك ومناقشة الأسباب التي قد تجعلك تشعر بهذه الطريقة. إذا حاولت التغلب على الأمر وتجاهلت ذلك، فقد ينتهي بك الأمر إلى تفاقم الأمر.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ستكون طبيعتك المرنة والقابلة للتكيف أحد الأصول الرئيسية. يتسم الآخرون بالعناد الشديد، لكن لديك القدرة على مساعدتهم على رؤية الفكاهة الموجودة في الموقف. يمكنك المساعدة في فتح أعينهم على منظور أوسع. القيام بذلك هو المفتاح.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إن التواصل مع قوتك وقدرتك على التحمل ليس بالأمر السهل تمامًا فجعل الأمر مناسبًا لك يمكن أن يكون عملية صعبة لإتقانها. أبدا بتحقيق نفسك على المستوى المادي، ما هو الفن القتالي المفضل لديك، قد تكون هذه أداة مفيدة لك.
توقعات برج الأسد اليوم

إذا كان هناك شيء تحتاج إلى القيام به على الفور، فإما أن تبذل جهدًا كبيرًا للتركيز على المهمة التي بين يديك أو احصل على بعض المساعدة. بخلاف ذلك، اترك المهام أو القرارات الرئيسية ليوم آخر. سوف تكون نفسك القديمة مرة أخرى غدا.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تميل اليوم إلى إلقاء اللوم على شريكك في أي شيء يبدو أنه يسير بشكل خاطئ في علاقتك، على الرغم من أنه طريقة أسهل بكثير للخروج. الحل الأفضل هو التحدث مع بعضكم البعض حول ما يبدو أنه خطأ والعمل معًا لحله.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تتدفق عصاراتك الإبداعية، لذا استخدمها لصالحك. هذا هو الوقت المناسب لإضافة بعض الألوان إلى مكان عملك. أعد تصميم المساحة الخاصة بك بطريقة ما. إن جلب الإبداع إلى بيئتك سيساعد في جلب المزيد من الإبداع إلى عملك نفسه.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

حافظ على صحة دماغك، ولا يمكننا أبدًا أن نعرف ما يكفي عن كيفية تأثير الطعام الذي نتناوله على صحتنا، وأي من المواد الطبيعية المتاحة لنا يمكن أن تفيد صحتنا أكثر من غيرها.
توقعات برج العذراء اليوم

قد يكون لديك بعض الحظ الجيد في التقاط أفكار ومشاعر الآخرين، لكن هواجسك، على الرغم من كثرتها، خرجت عن المسار الصحيح. قم بتدوينها والتحقق منها لاحقًا، لكن لا تضع أي أسهم فيها، على الأقل ليس الآن.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ربما تشعر ببعض الإرهاق اليوم. إذا سألك أعز الناس عليك بلطف شديد ما الأمر، فإنك تفترض تعبيرًا عبوس رائع. قد يكون من الأفضل أن تكبر وتتصرف بعمرك. شريكك سوف يقدر ذلك بالتأكيد.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يتحدى شخص ما أفكارك بطريقة عدوانية للغاية. يقول هذا الشخص أن أفكارك مبنية على الخيال أكثر من الواقع. ربما يكون لدى هذا الشخص وجهة نظر معينة، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى تغيير وجهة نظرك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إذا كنت شخصًا يفكر في اقتناء حيوان أليف ولكنك لم تفعل ذلك، فاسأل نفسك عما إذا كان الوقت مناسبًا الآن. الأشخاص الذين يمتلكون حيوانات أليفة عمومًا لا يمكنهم تخيل الحياة بدون رفيقهم الخاص. يمكنهم حقا سطع حياتك.
توقعات برج الميزان اليوم

قد يكون لديك حلم غريب للغاية ومزعج إلى حد ما بشأن صديقك، أكتبها إذا استطعت. قد يؤدي هذا إلى طرد بعض المشاعر المتضمنة وإلقاء بعض الضوء على السبب الذي جعلك تحلم بالحلم. لا تقلق من المحتمل أنها رمزية وليست نبوية.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

ربما لا يقدرونك بالقدر الذي تحتاجه. ربما نسوا إحضار فنجان القهوة في الصباح الباكر مع الحليب قليل الدسم إلى السرير. مهما كان السبب، امنحهم استراحة. عليك أن ترى كيف لعبت أنت أيضًا دورًا في أي حالة من عدم الرضا.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سوف تشهد إنجازًا كبيرًا، حيث تشعر بمزيد من الاستقرار بشأن مكانك. من هذه النقطة الأمنية، ستشعر براحة أكبر عند الانتقال إلى المستوى التالي. لا تتردد في الذهاب أبعد مما كنت تعتقد أنك يمكن أن تذهب من أي وقت مضى.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا كان هناك شيء إبداعي يتبادر إلى ذهنك يمكن أن يساعدك على البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم، على الرغم من جدول أعمالك المزدحم. بعد كل شيء، لن تكون حياتك كاملة إذا كان عليك أن تقضيها بمفردك.
توقعات برج العقرب اليوم

في بعض الأحيان قد يؤدي عدم الوضوح إلى مشاعر سيئة في المستقبل. اجعل نواياك واضحة للجميع. إذا أساء شخص ما تفسير أي شيء تقوله، فاشرحه بشكل أكثر دقة في ذلك الوقت. أنت لا تريد أن تعود بعض الكلمات المتهورة لتطاردك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كنت تستطيع أن تتذكر التوقف عن إزعاج من تحب وانتقاده. كلاكما تشعران بالبعد العاطفي قليلاً. لكن موقفك لن يساعدك إذا كنت تأمل في جعلهم يرون الخطأ في طرقهم. قد تحتاج إلى أن تسأل نفسك عن الخطأ الذي ارتكبته في طرقك.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إن انفجار الطاقة العالية الذي كان لديك خلال الأيام القليلة الماضية يتلاشى. أقبل هذا وأدرك أنه للأفضل. سوف ينتهي بك الأمر إلى حرق نفسك إذا بقيت على الوتيرة التي كنت تسير بها. أعلم أنه لا بأس بالتباطؤ.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كان لديك أصدقاء يشاركونك نفس التفكير، فحاول البدء بالتخطيط ليوم أو يومين من الخدمة مقدمًا. هناك العديد من الفرص لمنح نفسك لدرجة أنك قد تجد صعوبة في تحديد المكان الذي تركز فيه انتباهك.
توقعات برج القوس اليوم

بغض النظر عن مدى أهمية مهمتك، خذ الوقت الكافي للاستماع والانتباه إلى ما يقوله لك شخص ما، مهما بدا تافهًا الآن. قد لا يهم الأمر في النهاية، لكن من الأفضل توخي الحذر. إن توفير بضع دقائق الآن يمكن أن يتجنب حدوث صدع خطير في الصداقة.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشعر بالسعادة عمومًا إذا بدا لك أن كل شيء يسير على ما يرام. إذا لم يكن الأمر لطيفًا، قد تشعر اليوم بالتشجيع لتشعر بالفظاعة تجاه من تحب، لكنك تحتاج حقًا إلى إلقاء نظرة على نفسك. الحياة أقصر بكثير من أن نقضيها في القلق بشأن تفاهات.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لقد وصلت إلى هضبة مهمة، ومن الواضح أن هناك تسلقًا كبيرًا آخر أمامك. والخبر السار هو أن لديك قدرًا كبيرًا من الثقة بالنفس خاصة خلال فترة ما بعد الظهر التي يمكنك من خلالها تحقيق هذا الهدف الجديد.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

من أجل المساعدة في تغيير عاداتك لتناسب احتياجاتك الحقيقية. من المفضل كسر القديم والترحيب بالجديد، وبالتالي تطوير مهارات الهدف الدقيق. كن يقظًا في اختياراتك الصحية وكن أكثر يقظة في فتح نفسك لمعرفة ما بداخلها.
توقعات برج الجدي اليوم

 إذا كنت مرتبطًا عاطفيًا حاليًا، فقد تجد أن أحدكما يشعر بالعاطفة الشديدة بينما لا يشعر الآخر بذلك. إذا كنت غير مرتبط حاليًا، فيمكن لشخص لا تشعر تجاهه بأي شيء أن يعبر عن اهتمامه بك بشكل أكثر من مجرد ودية.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تشعر أنك أكثر التزامًا بعض الشيء، لكن قد تكون لديهم تحفظات يحتفظون بها لأنفسهم. أنت بحاجة إلى تشجيعهم على التحدث عما يشعرون به، حتى تتمكن في النهاية من اتخاذ القرار الصحيح معًا.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

على الرغم من أنك قد لا تكون شخصًا صباحيًا عادةً، إلا أنه يجب عليك اليوم أن تحاول أن تكون كذلك. ستكون أكثر إنتاجية في الساعات الأولى لأن هذه هي الأوقات التي يكون فيها الجو الفلكي أكثر ملاءمة لك. سوف تستمر فترة ما بعد الظهر.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

انتبه إلى ما تأكله وما تشربه ومقدار الراحة ومقدار التمارين التي تمارسها. هذه العادات هي المفتاح لمعرفة ما يخبئه المستقبل. إذا تمكنت من منح نفسك الوقت والرعاية اللازمين لتكون بصحة جيدة قدر الإمكان، فستكون أكثر قدرة على خدمة الآخرين.
توقعات برج الدلو اليوم

لن يجعل هذا جهودك أقل كثافة، خاصة إذا كان عملك يتضمن الكتابة أو التحدث عبر الهاتف، عليك أن تفعل الأشياء بعناية وإلا قد تفوتك تفاصيل مهمة أو تعبر عن نفسك بشكل غامض. تمهل ولا تعمل بسرعة كبيرة. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول، لكنك لن تندم عليه.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تجد اليوم تفكر في طرق لتخليص نفسك من شريكك الناكر للجميل. ولكن قبل أن تبدأ في كتابة رسالة، ضع في اعتبارك أن ذلك قد لا يكون خطأهم بالكامل. في الجزء الخلفي من عقلك، قد تشعر بالذنب تجاه شيء ما وتبحث عن مهرب. ربما حان الوقت للتحدث.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تدع الموقف العدواني في الصباح يحبطك لبقية اليوم. لا تأخذ الناس على محمل الجد. سيأتي وقتك في فترة ما بعد الظهر، عندما تشعر أنك أكثر ثباتًا وأكثر ثقة بمكانك وإلى أين تتجه.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

تساعد خلاصات الزهور على تهدئة هذه العقبات الخطيرة. يمكنك الاستجابة جيدًا لـ Morning Glory و Lavender و Blackberry و White Chestnut، ضع أي تركيبة إجمالي 2-4 قطرات في حمامك أو على وسادتك قبل النوم.
توقعات برج الحوت اليوم

قد تصل إليك اليوم رسالة غريبة أو مكالمة هاتفية غريبة، وقد تكون هذه أخبارًا جيدة أو سيئة، لكن لا تقبلها على محمل الجد. أخطأ شخص ما في تفسير بعض المعلومات المهمة. إذا كان ما تسمعه مهمًا بالنسبة لك، فتحقق من الحقائق قبل قبولها كحقيقة.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إذا بدا في البداية أن حبك الجديد لا يتمتع بما يكفي من العلاقات رفيعة المستوى، أو أنه لا يتعرف على الأشخاص المهمين حقًا، قد تشعر بالتشجيع على الركض، لكن أمسك خيولك. قد يكون لديهم بعض الصفات المميزة التي يجب ملاحظتها فقط. أعطها فرصة.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

في الوقت الحالي، يبدو أنك تفعل الحد الأدنى فقط لتتمكن من تدبر أمرك. أنت لا تبذل الكثير من الجهد الإضافي في عملك، وبالتالي لا تتقدم بالطريقة التي تريدها. أدرك أنه إذا كنت تريد التفوق، فأنت بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يوصى بالاحتفاظ بمذكرات الأحلام خلال هذه الأوقات العصيبة. لذا يمكنك أن تأخذها على محمل الجد كما تفعل مع العمل الفني الذي صنعته عندما كنت طفلاً. إن احترام أحلامك يعلمك الوعي الذاتي ويزيد من فهمك لما يهمك حقًا.

قد يهمك أيضا

توقعات الأبراج اليوم الأحد 17 سبتمبر/ أيلول 2023

 

توقعات الأبراج اليوم السبت 16 سبتمبر / أيلول 2023

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 سبتمبر ​ أيلول 2023 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 سبتمبر ​ أيلول 2023



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ كريستين نبعة

GMT 07:56 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 23 أكتوبر/تشرين الأول 2023

GMT 16:05 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

تشكيلة الرجاء الرياضي أمام يوسفية برشيد

GMT 04:27 2023 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 23 مايو/ أيار 2023

GMT 10:21 2023 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023

GMT 20:13 2024 الإثنين ,05 شباط / فبراير

2024 عامٌ مهمّ لنظم الواقعين الافتراضي والمعزّز

GMT 20:18 2024 الإثنين ,05 شباط / فبراير

منافس "إكس" ثريدز يمتلك 130 مليون مستخدم شهرياً

GMT 11:18 2016 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

كرم بورسين يحتضن كلب حبيبته سيريناي ساريكايا

GMT 09:35 2023 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

الملك محمد السادس يتفقد أحوال مُصابي الزلزال

GMT 06:25 2022 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ماسك يبدأ برفع الحظر عن حسابات مثيرة للجدل في تويتر

GMT 06:24 2022 الأربعاء ,26 كانون الثاني / يناير

العقوبة بمن يستغل الاطفال في يوميات مشاهير السوشال ميديا

GMT 20:25 2021 الجمعة ,08 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة مانشستر تمنح راشفورد الدكتوراة الفخرية

GMT 03:26 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

أفخم المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط

GMT 11:31 2020 الثلاثاء ,18 آب / أغسطس

كلنا يعني كلنا

GMT 06:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

تعرف على أبرز ألوان طلاء الأظافر في 2019

GMT 00:31 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

٧ فوائد لا تعرفينها عن كبسولات فيتامين E للبشرة والجلد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib