هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها وسوف ستترك فراغًا كبيرًا
آخر تحديث GMT 06:57:17
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها وسوف ستترك فراغًا كبيرًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها وسوف ستترك فراغًا كبيرًا

عالم الأبراج
القاهرة-المغرب اليوم

نجد كثيرًا أن بعض الأشخاص لديهم قدرات هائلة لا حدود لها، عندما تقابلهم يجذبونك، ويبقون في ذاكرتك وأحاسيسك ومشاعرك، ويمتلكون مهارات وقدرات إيجابية خاصة تميزهم عن الآخرين، والبعض الآخر يُعتبر عبئًا على من حوله ولا يترك أثرًا عندما  يُغادر أو يرحل، وقيمة الشخص بطبيعة الحال لا يتم تحديدها وفق معايير الآخرين. ولكن، أهميتها ترتبط بأطراف عديدة من منطلق أنها هامة لهذا الشخص أو غير هامة لذلك الشخص.تُطلعك "الجميلة"، حول الأبراج التي ستترك فراغًا كبيرًا، والأبراج التي وجودها يُعتبر من عدمه سيان بالنسبة إلى من حولهم.

أبراج ستندم عند الانفصال عنك

الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
سيكون هناك تنهيدة راحة مسموعة حين يرحل الحمل، رغم أنَّ البرج هذا يملك النوايا الحسنة ولكن شخصيته المتفجرة وحاجته للسيطرة والهيمنة على كل شيء تجعل وجوده مزعج للآخرين، وهو يريد أن يكون الافضل ولا يمل من ذلك.. ولكن المحيط يمل وينزعج وعليه فإنَّ رحيل الحمل سيجعل الآخرين يشعرون بالراحة.

الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
ما يجعل الثور من الشخصيات الهامة للآخرين هو ما يجعله غير هام ايضًا، فهو هام لأنه حين يريد أن يجعل محيطه يتحمس حول  أمر ما هو يملك اصرارًا كبيرًا لتحقيق ذلك وجعلهم يقدرون قيمة ذلك الشيء، وهو غير هام للأمر نفسه فحين يريد حماستهم واهتمامهم فهو سيصر على أن يقوموا بذلك، وهذه هي المشكلة مع الثور ما يجعل قيمته كبيرة هو ما يجعلها معدومة، يضاف الى ذلك واقع العناد الاسطوري الذي كان يحول حياة كل محيطه الى جحيم.

الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
البرج هذا يملك شخصيتين وهو من الشخصيات التي تملك شخصية ٥٠/٥٠ من كل شيء، وعندما كنا معه كان يزعجنا بعشوائيته وبشخصيته المتبدلة بشكل دائم وتردده ولكن ما لم نكن نعلمه هو ان الشخصية المزودجة جعلته شخصاً يمكن لأي شخص ان يتواصل معه أو يفهمه وأن يشعر بأنَّ الجوزاء يفهمه في المقابل، هو يشبه الجميع وحالياً رحل وتركنا بمفردنا من دون كل هذا التنوع والغرابة.

السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
لأنَّ كل ما يريده السرطان هو أن يحب الآخرين وأن يعتني بهم فهو أكثر برج سيترك فراغًا حين يرحل، وصحيح أنَّ شخصيته احيانًا يصعب التعامل معها لكون مشاعره حادة للغاية ولكن وجوده كان يجعل حياة كل شخص في محيطه أفضل، فهو الذي يستمع وهو الذي يحاول حل المشاكل وهو الذي يقدم الدعم وحين نفقده سيترك فراغًا كبيرًا وسندرك قيمته وسنندم على رحيله.

الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   
رغم أنَّ اخلاص الاسد لا حدود له ولكن غروره ايضًا لا حدود له، وصحيح ان شخصيته صاخبة ومرحة والتواجد معه متعة ومغامرة ولكن هذا اقصى ما تذهب اليه الامور، الاسد مغرور وسطحي أحيانًا ويريد العالم ان يتمحور حوله وذلك يجعل كل المحيط يشعر بعدم الراحة وعليه فحين يرحل لا احد يفتقده بل في الواقع سيكون هناك مشاعر الراحة لغيابه.

العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
عندما كان العذراء جزء من حياتنا كنا نشعر بالإنزعاج من مثاليته الدائمة ومن هوسه بالنظافة والترتيب ومن معاييره الخيالية ولكن بمجرد رحيله سنشعر بفراغ قاتل، العذراء من الابراج التي يبدو وجودها جزء طبيعي من مسار الحياة وعليه حين يختفي من حياتنا فستبدو الامور غير طبيعة على الاطلاق، وهو ذلك الشخص الذي كان يجعل التفاصيل المبعثرة هنا وهناك تبدو منطقية وهو الصديق والحبيب الذي يثير اهتمامنا والذي يجعلنا نريد الافضل والمزيد، وبالتأكيد لن نعرف قيمة العذراء الا بعد ان نفقده.

الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
المثالية التي تجعل شخصية الميزان على ما هي عليه منعشة الى حد ما ولكنها يمكنها ان تثير توتر الآخرين، والميزان من الابراج الذين نود التواجد معهم عند بداية الحفلة ولكننا نكرههم عند نهايتها، فهم في البداية يملكون شخصيات مرحة اجتماعية ولكن عندما يحين وقت العمل الجدي فهم يختفون.. الميزان من الابراج التي وجودها من عدمه سيان بالنسبة للآخرين وعليه لا يتم إفتقاده بشكل كبير حين يرحل.

العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
نعم هذا هو الواقع المؤلم.. لا احد سيفتقد العقرب حين يرحل ولن يشعر أي شخص بأن رحيله جعله يقدره أكثر،  وحتى ولو كنا نتحدث عن شخص كانت تربطه علاقة عاطفية بالعقرب، فبعد مرور مرحلة الحزن على انتهاء العلاقة المعني سيشعر بالراحة لان العلاقة انتهت وذلك فور تمكنه من رؤية الامور على ما كانت عليه فعلاً.
يعاني العقرب من عقدة الفوقية وهذا ما يجعله يتعامل مع الآخرين بوقاحة كما أنه من النوع الذي يشك بكل شخص وبنواياهم ويتعامل معهم وكأنَّ عليهم إثبات ولائهم له كما لو كان ملكاً، وكأنَّ ذلك لا يكفي فإن العقرب يجد متعة خالصة في الانتقام وهذا ما يجعل وجوده عبء على الآخرين، وان كان رحيل الحمل يجعل الآخرين يتنفسون الصعداء، فرحيل العقرب قد يرافقه قفز وتصفيق وصراخ تعبيرًا عن هذه الراحة.

القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
القوس لا يكترث لشيء فهو يحب الحياة والمرح.. حياته كلها تتمحور حول الإيجابية والتفاؤل كما انه يعشق المغامرة، طاقته معدية وحبه للحرية يجعلنا نتمنى لو كنا نملك الشجاعة للقيام بما يقوم به، ولكن في مرحلة ما كل هذا كان يزعجنا فالواقع يحتاج لما هو اكثر جدية .. والان بعد رحيله بات كل شيء رمادي وممل وحزين.

الجدي: 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
يتحمل برج الجدي المسؤولية ومنظم ولكنه ايضًا من الابراج التي احيانًا لا نلاحظ انها موجودة أيضًا، وصحيح انه يملك الافكار المثيرة للاهتمام ولكن شخصيته تمنعه من ان يكون ذلك الشخص الذي يتأثر الآخرين برحيله، نعم الأمر قاسيًا ولكن حين يرحل الجدي فان مشاعر الآخرين ستتراوح بين قلة الاكتراث وبين تقبل الامر وكأنه طبيعي تمامًا.

الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
يقع الدلو في الوسط.. فمعرفة قيمته في الواقع ترتبط بالآخرين وتأثيره عليهم، البرج هذا اصلًا منفصل عاطفيًا وبالتالي فهو يجعل الآخرين يتعاملون معه بالبرودة العاطفية نفسها، ولكن بسبب شخصيته الغريبة والأثر الذي يتركه فهو حين يرحل نشعر وكأننا فقدنا شيئًا ما، التأثير قد يكون كبيرًا عند البعض وقد لا يؤثر على الإطلاق بالبعض الآخر.

الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
رغم كونه من الابراج الحساسة والرومانسية والمحبة ولكن الحوت هو ذلك البرج الذي يملك القدرة على تحويل أي موقف كان الى كل ما هو غريب ومحرج لنفسه وللآخرين، اصلاً البرج هذا لا يعرف متى عليه الصمت كما انه من النوع الذي يبكي .. حول كل شيء، وفرحه وفرح غيره سيجعله يبكي، حزنه وحزن غيره سيجعله يبكي، وهو يملك موهبة خرافية بجعل اي موقف كان مزعج وغريب وعليه فإن عدم وجوده احيانًا مصدر راحة للآخرين.

قد يهمك أيضا:

تتمكن من درء المخاطر في معالجة الأمور

 انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات المهنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها وسوف ستترك فراغًا كبيرًا هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها وسوف ستترك فراغًا كبيرًا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib