حظوظ الأبراج الاشهر للعام 2021 وفق التوقعات الصينية
آخر تحديث GMT 20:29:15
المغرب اليوم -

حظوظ الأبراج الاشهر للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حظوظ الأبراج الاشهر للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

الأبراج الصينية
الرباط _ المغرب اليوم

أشهر الحظ للأبراج الصينية للعام 2021، بخاصّة على الصعيد المادي، وما هي المفاجآت والأحداث السارة التي سيحظى بها الأبراج؟! وكل ما يجب معرفته حول أكثر الأبراج حظًا وفق التوقعات الصينية للعام 202، يطلعك عليها وفق الآتي:

أشهر الحظ للأبراج الصينية للعام 2021

أشهر الحظ لبرج الجرذ والثور والقرد والتنين

الأبراج الصينية 2021

أشهر الحظ لبرج الجرذ والثور والقرد والتنين

إذا كان مواليد هذه الأبراج ممن قاموا بإدخار الأموال خلال عام 2020، عليهم الحذر في عام 2021 من السرقات أو أي حوادث محتملة.

أفضل الأشهر: مايو ويونيو وأغسطس وأكتوبر

أسوأ الأشهر: فبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر

كما يجب ألا تقع مواليد هذه الأبراج فريسة للغيرة. قد يكون هناك بعض الحجج، بخاصّة في أبريل ونوفمبر. لا يُنصح بالزواج أو بدء علاقة جديدة في فبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر ويناير من عام 2021 لأي من هذه الأبراج الصينية الثلاثة.

لعلاقات صحية وعملية، فقد يحتاج مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين إلى تقديم بعض التنازلات، وترك العناد طوال الوقت. مع الصبر، يمكنهم بسهولة التغلّب على أي سوء فهم محتمل.

في عام 2021، لينتبه مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين أيضًا لأموالهم وثروتهم.

من الأفضل عدم الدخول في أعمال جديدة، والاستمرار في المشاريع التي بدأت بالفعل خلال عام 2020. ينصح باليقظة خلال شهر يوليو. يميلون في بعض الأحيان إلى المبالغة وكثرة التخطيط، لكن خلال عام الثور 2021، الواقعية هي الأنسب قدر الإمكان. قد يتعرضون لسوء الحظ خلال شهري فبراير ونوفمبر. يأتون بمنظورات أفضل قد تزيد من أرباحهم. على مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين، تتبع السوق ووضع خطط العمل؛ لإطلاقها خلال عام الفأر المعدني. كما سيتمتعون بصحة مستقرة، ولكن يجب أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي حوادث محتملة تسببها الأجسام المعدنية.

سيقابلون موجهين على استعداد لمساعدتهم اضافة الى بروز العديد من الفرص. سيكون لديهم القدرة على التركيز وجعل الأشياء تحدث وأيضًا القوة للتغلب على أي عقبات محتملة.

أشهر الحظ للنمر والخنزير والديك والثعبان

الأبراج الصينية 2021

بعد الأوقات العصيبة لعام 2020، ستستمتع هذه الأبراج بالتناغم والتوازن في عام 2021.

أفضل شهور السنة: مارس ومايو ويوليو وديسمبر.

أسوأ شهور السنة: فبراير ويونيو وأغسطس ونوفمبر.

يشهد مجال العلاقات عدم استقرارصعودًا وهبوطًا مع وجود الغيرة. لهذا السبب، فمواليد النمر والخنزير والديك والثعبان إما غير مخلصين، أو أنهم يتمتعون بمنزل هادئ ومليء بالسعادة والتفاهم.

تتطلّب علاقاتهم اهتمامًا خاصًا. بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت مع أحبائهم، ينصحون بشدة بالعطلات الرومانسية. إذا كانوا يرغبون في الزواج، فإن أفضل الأشهر هي مارس وديسمبر. يجب أن يتجنّبوا التورّط في فضائح تخصّ العلاقات العاطفية، بخاصّة في أكتوبر.

قادة بالفطرة. يبلغون ذروتهم في العمل في مايو. لا ينصح باقتراض أو إقراض المال في يونيو. يعتمدون فقط على قوتهم الخاصة وهم أشخاص موجهون للنجاح.

يعد عام الثور المعدني عامًا جيدًا للاستثمار، لكن يجب أن يعتمدوا على أنفسهم فقط، مع عدم وجود كم من الأشخاص المستعدين لمساعدتهم.

كما سيكسبون المال من جهات يدخل فيها عنصر المنافسة.

تجنّبوا الجشع. من الأفضل اختيار فرصة واحدة فقط من بين كل تلك الفرص المتاحة، دون السماح للآخرين بإلهاءهم عن خططهم. قوة الحياة الحيوية ضعيفة للغاية طوال عام 2021. يجب أن تكون الصحة هي الشغل الشاغل. كما يجب الانتباه حول أفكارهم والطعام الذي يأكلونه.

هم بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت في وسط الطبيعة، وعلى وجه الخصوص، في الأماكن التي يوجد بها الكثير من الماء. عبر الجهد الحقيقي، سيتغلبون على أي عقبات محتملة وسيسيرون بثقة نحو الثروة والازدهار والنجاح. سيكون نجم الحب ونجم النجاح في الامتحانات إلى جانبهم.

أشهر الحظ للأرنب والماعز والحصان والكلب عام 2021

الأبراج الصينية 2021

تقع علامات الأرنب والماعز والحصان والكلب، تحت تأثير الطاقة الإيجابية المنبعثة من نجم الرخاء، وتعتبر هذه الابراج الأكثر حظًا في العام.

أفضل الأشهر: فبراير ومايو ويوليو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر

أسوأ الأشهر: أكتوبر وديسمبر

على مدار العام، ينتقل مواليد الأرنب والماعز والحصان والكلب من الألم إلى الراحة. تحلّ أوقات مليئة بالسلام والوئام في تتابع سريع، وهناك فترات تضعف فيها علاقاتهم وتقوضها الخيانة والحيل. يُنصح بالتركيز على كل ما يتعلّق بالرومانسية وتجنّب التعامل مع الشريك بطريقة سطحية.

قد تحدث الخلافات بسبب عدم الثقة في قوتهم أو بسبب الإغراءات أو الخيانات المحتملة، بخاصّة في أبريل ويناير 2021. ومع ذلك، فهي سنة جيدة للزواج وعام جيد لإنجاب طفل.

يوفّر العمل دخلاً مضمونًا، لكن يوصى بإيلاء اهتمام كبير عند توقيع العقود. على الرغم من دبلوماسيتهم، لن يجد مواليد الأرنب والماعز والحصان والكلب الكثير من الأشخاص المستعدين لمساعدتهم في عام 2021.

سوف يكسبون المال بأنفسهم. ولكن لسوء الحظ، سوف يجذبون أيضًا النميمة والقيل والقال والخيانة.

يُتاح لهم الكثير من الفرص، لكن يجب أن يكونوا في حالة تأهب شديد حتى لا يفقدوها. عليهم الاعتماد على خطط راسخة ووضع أهداف واقعية، ولتكن الأهداف سهلة المنال دون طلب المستحيل، وإلا فإن الأموال والفرص ستنزع من أيديهم

في عام 2021، سيستمتعون بصحة جيدة، لكنهم قد يضعفونها إذا انشغلوا كثيرًا بكسب المال. سيأتي المال بسهولة الى حساباتهم وجيوبهم، طالما ابتعدوا عن الجشع! لا ينصح بإقراض المال. وليتحلّوا بقلب نقي وصادق، وستنتصر قوتهم الروحية في خوض جميع المعارك.

قد يهمك أيضا:

تتمكن من درء المخاطر في معالجة الأمور

 انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات المهنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حظوظ الأبراج الاشهر للعام 2021 وفق التوقعات الصينية حظوظ الأبراج الاشهر للعام 2021 وفق التوقعات الصينية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib