توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 يناير كانون الثاني 2023
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني 2023

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني 2023

الأبراج الفلكية
القاهرة - المغرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تحتاج الأمور المالية إلى اهتمامك اليوم، إذا لم تقم بالمحاولة على الأقل، فسوف تقلق بشأن ذلك طوال اليوم. اطلب المساعدة إذا كان عليك ذلك. بمجرد الاهتمام بهذا الأمر، سيكون لديك بقية اليوم لتستمتع بوقتك.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كنت تتساءل عن كيفية الرد على تداعيات الموقف، فإن الكون ينصحك بالبحث في قلبك، وإدراك أنه ربما كان خطأ، وبذل قصارى جهدك للتسامح. هذا سوف يؤتي ثماره بشكل رائع.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت تصل إلى نقطة ذروة للغاية فيما يتعلق بحياتك المهنية. تأكد من مواءمة عملك وعملك بشكل صحيح. قم بإجراء تعديلات طفيفة اليوم ولكن حاول الامتناع عن اتخاذ أي قرارات محورية. انتظر حتى تسقط كل النيكل.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

حاول تخفيف نظامك الغذائي عن طريق إدخال البقوليات والأسماك كبديل للكربوهيدرات واللحوم. تأكد من تحسين مستوى طاقتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى لو كان ذلك يعني مجرد التمدد.
2. توقعات برج الثور اليوم

اليوم قد تكون غير متوفرة مؤقتًا. لا تشعر كثيرًا ممن تقابلهم، وعندما تستشعر أفكارهم ومشاعرهم، من غير المحتمل أن يكون ما تلتقطه دقيقًا للغاية. لا تقلق. يجب أن يعود عقلك إلى طبيعته غدًا.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

حان الوقت للتوقف عن التفكير في جميع المشاكل التي ينطوي عليها موقف معين، إذا كنت ستخرج في موعد لأول مرة هذا المساء، فستقضي وقتًا رائعًا طالما أنك لا تحاول التخطيط مسبقًا.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا يمكنك إجراء الاتصالات التي تريدها اليوم. لا يتوفر الأشخاص الذين تتصل بهم ويتعذر على المتحدث الرئيسي الخاص بك حضور الاجتماع الافتراضي الذي حددته. اقبل هذا وثِق أن هذه الأشياء حدثت للأفضل.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

هناك أوقات نريد ممارسة الرياضة وأوقات نريد فيها الاستلقاء على الأريكة ومشاهدة التلفزيون. البشر ليسوا روبوتات، نحن نتأرجح بناءً على العواطف. كن على دراية بهذه التحولات خلال كل يوم.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تميل إلى الاستماع أكثر من الكلام. قد لا يبدو أن هناك أي سبب حقيقي لذلك. ليس الأمر كما لو كنت مكتئبًا أو قلقًا. لا تقلق بشأن هذا انظر إلى هذا على أنه فرصة لسماع ما يقوله الآخرون. ستكون على طبيعتك غدا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

سيساعدك ذلك على اختراق حاجز قد يتسبب في حدوث تأخيرات. كل ما عليك فعله حقًا هو التحدث من القلب وسيهتم الباقي بنفسه. لا تنخدع بالاعتقاد أنه يمكنك كسب شخص ما بمظهره بمفرده انها فقط لن تعمل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تزال الأحداث محمومة حول العمل وآخر شيء موجود هو السلام. لا تنحني كثيرًا عن هذه الحقيقة. اعلم أن هذه مجرد مرحلة وأنه يمكنك الاستفادة بالفعل من خلال أن تكون أكثر حزمًا بنفسك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

ستشعر بتحسن حيال نفسك في كل مكان إذا مارست القليل من التمارين كل يوم. هذا ما يستحقه جسمك. شكل آخر من أشكال التقدير يمكنك إظهاره هو أن جسمك يشرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء كل يوم.
4. توقعات برج السرطان اليوم

تشير جميع الدلائل إلى أن هذه مشكلات مالية على الأرجح، والتي يريد هو أو هي الاحتفاظ بها. دع صديقك يعرف أنك موجود إذا لزم الأمر، ثم ركز على مخاوفك الخاصة. سيشارك صديقك عندما يحين الوقت.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تجذبك طاقة اليوم إلى شخص لديه جو من الغموض بشأنه. نظرًا لأنك تكره رفض محاولة حل أي لغز، فمن المحتمل أنك ستشعر برغبة لا تُقاوم لاكتشاف المزيد. لكن عليك أولاً أن تجد طريقًا إلى قلب هذا الشخص.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

عندما لا تجد الإجابة التي تبحث عنها اليوم، حاول ألا تنزعج وتهاجم كل من حولك. ثق أن الجواب سيأتي. قد لا يأتي عندما تريده، لكنك ستحصل عليه عندما تحتاجه حقًا.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

كن مفتونًا بعملية موازنة نظامك الغذائي بالأطعمة الطازجة والكثير من الماء. اعشق عضلاتك لأنها تعمل على رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية، أو الوقوف أثناء جلسات اليوجا.
5. توقعات برج الأسد اليوم

ربما سيُطلب منك تكرار قصة أخبرتها ذات مرة. من المحتمل أن يرغب أصدقاؤك في الترفيه عنهم. إذا لم تكن في حالة مزاجية للمحادثة، فمن الأفضل تجنب التجمعات الاجتماعية.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

أن هذا الموقف يبدو مستحيلًا حتى الآن فهمه. تزيد طاقة اليوم من هذا الشعور بالغموض أكثر. سيكون عليك أن تثق في ردود أفعالك الداخلية عندما يتعلق الأمر بهذا الموقف الرومانسي.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 لن يوصلك الالتفاف حول المشكلات اليوم إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. من الأفضل أن تواجه الموسيقى. عندما تفعل ذلك ، ستجد أنهم يعزفون لحنك. تتاح لك الفرص في عالم الأعمال.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

كل ما عليك فعله هو القليل كل يوم. بضعة أكواب من الماء هنا، ومشي قصير هناك، وسلطة أو خضروات طازجة بشكل يومي. إنها الصورة الذاتية السلبية التي يصبح من الصعب تحملها.
6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما ستربك نفسك أكثر. فكر في هذا على أنه يوم جيد لجمع المعلومات، وليس تحديد ما إذا كنت ستقبل أيًا منها أم لا. غدًا سيكون عقلك أكثر وضوحًا ومنطقية.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ما الذي يمكنك أن تأمل في الخروج منه من أي اتصال، لكن في الوقت الحالي لا يمكنك حتى البدء في التخمين. ربما يكون من الحكمة ألا تحاول حتى، ولكن فقط استمتع بالأمسية لما تقدمه بمزاياها الخاصة.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد تحاول اليوم الوقوف على موقفك بعنف، ولكن لماذا تهتم، يجدر أخذ الحجة المعارضة في الاعتبار. أمامك فرصة رائعة يمكنك من خلالها أن تنمو وتتعلم الكثير. تتقبله.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يجعلك تشعر وكأنك تخوض جدالًا مريرًا. الحيلة هي إخراج التوتر من جسدك وبالتالي بعيدًا عن عقلك. إن ترك هذه الطاقة دون مساس لن يؤدي إلا إلى تسميم عقلك ويتركك تشعر بالضيق.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تجد أن عددًا من أجزاء المعلومات المختلفة تجذب انتباهك وتجذب عقلك. لا تشطب هذا السلوك الجنوني. اكتب أفكارك. قد تكون مفيدة في وقت لاحق.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تساعدك طاقة اليوم على معرفة أين كنت تضع بعض الافتراضات الجادة. ليست هناك حاجة لأن تكون وقحًا، ولكنك ستشعر على الأرجح بالحاجة إلى الحفاظ على مسافة أكبر في المستقبل.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

إذا قمت باستفزاز أشخاص آخرين عن قصد اليوم، فلن يترددوا في الرد. فكر مليًا قبل أن تخوض معركة مع شخص تقابله أثناء روتين عملك اليومي. الآثار طويلة المدى لمثل هذا الصراع يمكن أن تكون ضارة للغاية.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمكن أن تسبب الطاقة المحظورة مشاكل خطيرة في كل مجال من مجالات حياتك. هناك العديد من الممارسات التي تعالج الطاقة المسدودة، الطب الصيني واليوغا وتقويم العمود الفقري قليلة.
8. توقعات برج العقرب اليوم

من المحتمل أن تكون الإجابات مراوغة. الدفع لن يكون موضع تقدير. ربما يكون من الأفضل ترك صديقك بمفرده لحل المشكلة. سيخبرك عسلك عن ذلك عندما يحين الوقت.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد ترتكب خطأً. إن تصوراتك غير جيدة، وقد تكون أقل من تقييمك أو تعوض عن جميع أنواع سمات الشخصية المتصورة التي قد لا تكون موجودة بالفعل. من الأفضل الانتظار.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لا تجعل الجبال من التلال الرملية اليوم. قد يؤدي تعليق شخص ما بعيدًا عن الكفة هذا الصباح إلى إصابتك بالشلل لبقية اليوم إذا لم تكن حريصًا. تتأذى طبيعتك الحساسة بسهولة. قم بحمايته ببدلة من الدروع.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

لا تتخلى عن روتينك البدني المعتاد خلال هذا الوقت من الارتباك الطفيف، فهذا ما سيبقيك على المسار الأكثر راحة المتاح لك الآن. حاول أن تتقبل أن الأشياء لا ترضيك تمامًا وحافظ على جدول التمارين المنتظم.
9. توقعات برج القوس اليوم

عادة ما تكون من النوع الذي يتصل بالهاتف عند سقوط القبعة، لكنك اليوم أقل ميلًا للقيام بذلك. لا يجب أن تجعل نفسك مجنونًا. إذا كان هناك شخص آخر يمكنك أن تسأله، خذ زمام المبادرة واتصل.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

طاقة اليوم تجعلك تمسك بالطرف الخاطئ من العصا، لكنك تصر على أنك على صواب، الأمر الذي قد يكون محرجًا للغاية. إذا كنت ستخرج إلى مكان ما، فقط استمتع بوقتك وأرجئ المحادثات العميقة إلى وقت آخر.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد يصر الآخرون على أنك بحاجة إلى الإبطاء، لكن ليس عليك بالضرورة الاستماع. قد يكون اليوم هبوطيًا طفيفًا، لكن الاتجاه الأكبر إيجابي جدًا بالنسبة لك. أنت تتحرك في دوامة تصاعدية نحو النجاح.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

بغض النظر عن عمرك، يجب أن تبدأ في التحدث إلى نفسك بصوت أم جيد مشجع ، يركز على الإيجابية وقبل كل شيء الموافقة. لا تستسلم للتفكير السلبي، بدلاً من ذلك استسلم للعمل الإيجابي.
10. توقعات برج الجدي اليوم

لكنك اليوم قد تلتقط أفكار ومشاعر واحتياجات ورغبات الغرباء الذين يمرون في الشارع. إذا قمت بتحويل هذه القدرة إلى من حولك، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على استخدامها لزيادة فهمك لهم، وبالتالي التقريب بينكما.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تشجع المحاذاة النجمية الدفء الكبير والعاطفة الحقيقية. لا تقلق بشأن الانخراط في الكثير من الأشياء الجيدة، نحتاج جميعًا إلى أوقات يمكننا فيها الاسترخاء ونكون أنفسنا تمامًا، لذلك فقط قم بذلك.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

استخدم هذا اليوم بأكثر الطرق إنتاجية ممكنة. ضع خططك الآن. لديك القدرة على أن تكون ناجحًا للغاية في كل ما تسعى إليه. استفد من اليقين الذي لديك اليوم لأنه على الأرجح لن يكون هناك غدًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تحدث مع الشخص المسؤول عن هذا القسم. المتجر. ابدأ بمساعدة نفسك على الشعور بالراحة في المجالات التي ترغب في النمو فيها. طفل يخطو على طول الطريق طفل، اعجاب نفسك فقط.
11. توقعات برج الدلو اليوم

ربما لا تعمل السباكة أو الأسلاك الكهربائية بأقصى قدر من الكفاءة. ربما لا تكون فكرة جيدة أن تحاول إصلاح هذا بنفسك، ولكن قد لا تتمكن من الوصول إلى محترف اليوم. سترغب في إنجاز هذا قريبًا. لا تميل إلى نسيانها.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الكثير من الاحتمالات أن تكون هذه المناسبة بالضبط التي كنت تأمل فيها، الكثير من المحادثات الشيقة، والكثير من الأشياء المشتركة، والكثير من الأشياء التي تضحك عليها، وربما بعض الشغف الحقيقي.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت في فترة طاقة عالية يمكنك فيها إنجاز الكثير. تأكد من أنك تركز هذه الطاقة على أهدافك الخاصة بدلاً من ترك هذه الطاقة تذهب سدى في أشياء أخرى. يمكن تحقيق النجاح الوظيفي إذا كنت تريد ذلك حقًا.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

جدول اللياقة البدنية المنتظم يمكن أن يساعدك في إدارة هذه الحالة العاطفية التي ليست معتادة. استمتع بهذه الرحلة ولكن حاول تجنب قول أي شيء قد تندم عليه لاحقًا عن طريق ترك بعض القوة من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
12. توقعات برج الحوت اليوم

ربما لن تتمكن من معرفة ما يحاول هذا الشخص قوله. ذهن زميلك مشوش قليلاً الآن، وقد لا يكون قادرًا على شرح الموقف جيدًا. كن صبوراً. ربما يكون التعاطف والتفاهم هو المطلوب. أنت أفضل شخص لذلك الآن.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تميل إلى فعل أو قول أشياء لمجرد الحفاظ عليها نوع من الدفاع. يشجعك المحاذاة النجمية على أن تكون صادقًا ومنفتحًا، حيث لا يوجد ما تخشاه حقًا سوى أفكارك السلبية.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تواصل التوتر المرتبط بالعمل ويبدو أنه لا نهاية في الأفق. خذ بعض الوقت لنفسك من أجل الحفاظ على عقلك. إن الانغماس في دراما عملك أمر خطير الآن.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

ستنام بشكل سليم وستشعر بتحسن حيال نفسك في كل مكان إذا مارست القليل من التمارين كل يوم، هذا ما يستحقه جسمك. شكل آخر من أشكال التقدير يمكنك إظهاره هو أن جسمك يشرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء كل يوم.

قد يهمك أيضا

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 يناير / كانون الثاني 2023

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17 يناير / كانون الثاني 2023

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 يناير كانون الثاني 2023 توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 يناير كانون الثاني 2023



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib