السرطان يحصل على لقب القاتل الرئيسي في الدول الغنية
آخر تحديث GMT 07:47:07
المغرب اليوم -

يشكّل أكثر من مشكلة بسبب اختلافات أنماط حياة الناس

السرطان يحصل على لقب "القاتل الرئيسي" في الدول الغنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السرطان يحصل على لقب

أبراج
بيروت - المغرب اليوم

الحمل 21 آذار/مارس – 20 نيسان/أبريل

عزيزي برج الحمل، مع وصول شهر أيلول/سبتمبر قد تجد مشكلات في العلاقات، فلا تكن عنيدًا وحاول الوصول لحل وسط لمرة واحدة، وعلى الجانب الآخر سوف تكون ناجحًا جدًا في مجال العمل، وسوف تحظى بانتباه رؤسائك الذين يتعهدون لك بمشروع كبير، وأخيرًا، يمكنك إظهار ما كنت تخفيه، تتمنى لك النجوم اﻷفضل الآن؛ هذا قد يعني أيضًا موقعًا أفضل في العمل، العمل يسير جيدًا ويمكنك التفكير في بدء "مشروع" طويل اﻷجل، ربما تشعر بأن لديك الكثير من الطاقه ولكن هذا ليس سببًا لكي تستهلكها كلها.
 
الثور 21 نيسان/أبريل- 20 أيار/مايو
عزيزي برج الثور، يمكنك الانخراط بجرأة في العمل، وربما يكون البعض الآخر سلبيين بعد العطلة، لذلك لا تدعهم يؤثروا عليك، استخدم وقتك بشكل فعال، عندما تحاول بجد، فإن هناك ترقية تنتظرك، في هذه الفترة المثمرة يجب ألا تنسى أصدقاءك وعائلتك، اذهب واعثر على حظك ولا تنقب في الماضي وتحدث مع شريكك عن المستقبل، واذهبا في إجازة معًا وكن متمكنًا من وضعك الوظيفي وتمسك به بكلتا يديك. لن يقع الحظ الجيد في حجرك، ولكن يمكنك أنت مساعدته.اﻵن هو أفضل وقت لعملية تنظيف منزلية شاملة.

الجوزاء 21 أيار/مايو ـ 21 حزيران/يونيو
عزيزي برج الجوزاء، لقد اكتسبت خبرات جديدة في الصيف الماضي، لكن في شهر أيلول/سبتمبر حان الوقت للوقوف بحزم من أجل العمل الشاق، ولو كان لديك العديد من المشكلات القديمة التي يصعب حلها فقد حان الوقت لحلها ووضعها في مسارها الصحيح، ستحاول جاهداَ من أجل استعادة الهدوء والانسجام فيما يتعلق بعائلتك وعلاقاتك الشخصية، أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره، لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك، تمهل، اذاً لم تقن بفعل أي شيء، ولا يمكنك تدمير أي شيئ، ذكر هذا،قيم الموقف وحدد أولوياتك.

السرطان 22 حزيران/يونيو –22 تموز/يوليو
عزيزي برج السرطان، سيكون السرطان مفعم بالشغل الشرقي، لذلك استغل طاقة الصيف ولا تكون كسولاً، اذا كنت لازلت تملك العديد من الطاقة، فهذا الوقت المناسب لممارسة الرياضة، ارفع من مستوي مهاراتك أو حاول القيام بشيئ جديد، ستجعلك التمارين الرياضية بحالة جيدة، حتى لو لم تكن من محبي إلقاء المجاملات، فالوقت قد حان لعمل استثناء، أسعد شريكك أو أفراد عائلتك ببعض الكلمات اللطيفة، الآن ليس هو الوقت المناسب للاستثمار، قد تتعرض لضربة قوية، استرخ، مارس اليوغا، اصطحب أحدًا معك لو كنت مبتدئًا.

الأسد 23 تموز/يوليو – 22 آب/أغسطس
عزيزي برج الأسد، في شهر أيلول/سبتمبر يجب أن يكون مولود برج الأسد حذرا. بالقرب منك سيظهر خائن سوف يرغب في استغلالك من أجل النجاح والمال، في هذه الفترة من الأفضل ألا تثق بأحد من خارج العائلة. بالتأكيد لا توقع عقودًا مشكوكا فيها، ربما يحدث أن تصاب بحروق وسوف تتعامل مع العواقب لفترة طويلة بعد ذلك.ربما لا يكون شريكك حالمًا بما فيه الكفاية، ولكن هذا بالقطع لا يمثل مشكلة إذا كنت على استعداد لتقديم بعض التنازلات،اقض بعض الوقت في منزلك. لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى.يمكنك تدليل نفسك قليلًا دون الشعور بالذنب. أنت تستحق هذا على كل حال. لقد حاولت جاهدًا جدًّا في الفترة الأخيرة.

العذراء 23 آب/أغسطس ـ 22 أيلول/سبتمبر
عزيزي برج العذراء، سوف تتعامل مع عدو شخص ما ربما يريد لحياتك المهنية أن تفشل، لا تدعه يفعل ذلك، لقد عملت بجد خلال الشهرين الماضيين، قد لا يفضي كل هذا العمل لشيء، اجمع المعلومات في وحاول العثور على الخائن والتعامل معه بمفردك، ربما ستتفاجأ إلى أي حد تعرف هذا الشخص عن قرب، أنت مشرق للغايه ولا يحب أحد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط على أفراد عائلتك، كن متفتح الذهن ولا تخش أن تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون، هذا توقيت رائع للإقلاع عن العادات السيئة.

الميزان 23 أيلول/سبتمبر – 23 تشرين الأول/أكتوبر
عزيزي برج الميزان، ستكون متناغماً جداً هذا الشهر، وتستمر النجوم في صالحك في مجال العلاقات، إذا لم تكن قد قررت ما إذا كنت ترغب في تجربة المواعدة، لا تنتظر أي شيء واتجه نحو ذلك، كل تجربة لها أهميتها، في العمل ربما يأتي انكماش، ولكنك ستكون لا تزال سعيدًا بنفسك، إذا كان في إمكانك أن تأخذ إجازة من العمل، وأن تمضي بقية يومك برفقة شريك حياتك، سوف يقدر ذلك كثيرًا بالتأكيد، نظم حفلة، لقد كنت تتمنى أن تحظى ببعض المرح منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة كبير أن تلتقي ببعض اﻷصدقاء.

العقرب 24 تشرين الأول/أكتوبر – 21 تشرين الثاني/نوفمبر
عزيزي برج العقرب، اقتطع بعض الوقت لعائلتك، لأنها قد تشعر بتجاهلك لها بطريقة أو بأخرى، حاول إصلاح ذلك، بما أنك عقرب، يجب أن تدرك أن أحبائك يقفون بجانبك في السراء والضراء على حد سواء، لذا لا تتناحر بعد الآن، ولا تحاول حل المشاكل الصغيرة، أظهر لهم أنه يمكنك أيضاً أن تكون متسامحاً وأن تتوقف عن كونك عنيداً، سيحبونك بسبب ذلك، كن قويًا في مواجهة تجربة الانفصال، لا تحزن وتطلع إلى ما قد يخفيه لك المستقبل، يمكنك الانغماس بكل حماس في الأنشطة المجربة والمعروفة لك، الوقت ليس جيدًا ﻹجراء تجارب جديدة.

برج القوس 22 تشرين الثاني/نوفمبر – 20 كانون الأول/ديسمبر
عزيزي برج القوس، توقع في هذا شهر تقدير مثير للإهتمام على الصعيد المالي، وذلك لأنك حققت نتائج جيدة في حياتك المهنية، يمكنك أن تحظى بقليل من الراحة، ولا تتردد في الذهاب في رحلة أحلامك وتمتع بالحرية التي تقدرها بشدة، ستتعرف على أشخاص جدد مثيرين للإهتمام وستكتسب الكثير من الخبرات، قد تمر أيضًا بتجربة مغامرة تجعلك تشعر بتدفق الأدرينالين مثل ممارسة رياضة معينة، اذهب واعثر على حظك، لا تنقب في الماضي وتحدث مع شريكك عن المستقبل.

الجدي 21 كانون الأول/ديسمبر – 19 كانون الثاني/يناير
أما سبتمبر فسيكون إنتاجيا فيما يتعلق بالعمل فهناك العديد من الإمكانات التي من خلالها يمكن أن تحرز تقدما على المستوى الوظيفي لذا ستكون هذه الفترة ناجحة لكن عليك ألا تغفل و أن تحترس مما يحدث حولك لإلا تفقد معلومات قد تفيدك.أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره، لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك، رب رياضة السكواش أو أي رياضة أخرى بالمضرب، سوف تشعر بتجدد طاقاتك، لو كنت ترغب في الاستيقاظ مبكرًا ولكن منعك الإرهاق الشديد، فلا تلوم نفسك كثيرًا، أنت فقط تحتاج لبعض الساعات الإضافيه من النوم.

الدلو 20 كانون الثاني/يناير – 18 شباط/فبراير
عزيزي برج الدل، ستبدأ مراجعة ضميرك وستجد بعد القرارات التي اتخذتها في وقت سابق من هذا العام غير ناضجة وتندم عليها الآن، سيصبح مزاجك سيئاً فلا تسمح بمزيد من الضغط في العمل وحاول الاسترخاء، على سبيل المثال اذهب لجلسة تدليك، مستقبلك المهني لا يشغل بالك كثيرًا، أنت سلبي وغير تنافسي، خذ حريتك في التخطيط لمستقبلك، النجوم في مواقعها الصحيحة هذه اﻷيام، لن تندم على أي قرار تتخذه، لا تتجاهل مشاكلك الصحية المزمنة.


الحوت 19 شباط/فبراير – 20 آذار/ماري
عزيزي برج الحوت، شهر أيلول/سبتمبر هو شهر الانسجام والرومانسية، سيرجح كوكبك إلى العلاقات، لا تستهين بحياتك العملية، قد تفوت العديد من الأشياء أثناء الاستمتاع بالصيف، تحدث إلى زملائك وكن على دراية بالأحداث، استغل هذا اليوم جيدًا واقض بعض الوقت مع عائلتك، ستكتشف أن اﻷمر ممتع، فكر قبل أن تتكلم، حتى لا تقع في المشاكل، أنت في حالة رائعة، إذا كنت ترغب في سماع المجاملات فعليك بالمثل إلقاء البعض منها.

قد يهمك ايضا:

تعرف على أبرز 3 أحداث فلكية ترسم ملامح هذا الأسبوع

تعرف على توقعات الفلك وأبرز أحداث الأسبوع لمواليد "برج العذراء"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السرطان يحصل على لقب القاتل الرئيسي في الدول الغنية السرطان يحصل على لقب القاتل الرئيسي في الدول الغنية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib