مواليد برج الحمل فى  2020 ينعمون بعام مميز على كل المستويات ومنها العلاقة بالعمل
آخر تحديث GMT 14:40:23
المغرب اليوم -

عام مهم جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الأهداف

مواليد برج الحمل فى 2020 ينعمون بعام مميز على كل المستويات ومنها العلاقة بالعمل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد برج الحمل فى  2020 ينعمون بعام مميز على كل المستويات ومنها العلاقة بالعمل

برج الحمل
القاهرة - المغرب اليوم

برج الحمل

انها سنة التحديات الكبرى عام مهم جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الأهداف بحيث تعتبر من أكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة إنها سنة الحظ الاستقرار والنجاح والتألق. يسطع نجمك في هذه السنة سنة التطور حيث تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات كما تلفت الانتباه من حولك و تحقق شهرة وبريق كبير، اما عاطفياً  سوف ينعم مواليد برج الحمل في 2020 بالحب والرومانسية كما يعيشون مغامرات مميزة مع الشريك يتولون زمام الأمور في العلاقة اذن تعتبر سنة 2020سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك. إن عنوان هذا العام لا يحتاج إلى الكثير من التفسير لأنه سيكون بالفعل عام الحظ والنجاح والتألق. تعتبر سنة 2020 سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنّ العام سيكون خالٍ من المتاعب. سوف تواجه بعض الصراعات والعقبات، غير أنّ استعدادك الجيد والإنفتاح الذي تظهره يساعدك على تخطي كل المشاكل والتعامل مع الأحداث المزعجة بطريقة تلقائية تقريبا.ً أما أسباب مخاوفك الرئيسية فمصدرها السنوات السابقة. ان كوكب المشتري فسيكون الكوكب الذي يجلب الحظ السعيد الأمر الذي يشكل انقلاباً إيجابياً في عامك. يساعدك هذا العام على الوصول إلى مراتب عالية جداً طالما أنّك تبدي إهتماماً حقيقياً والتفاني اللازم. إنه عام التقدم والتطور والسفر وإغناء الذات بالعلم والثقافة والتجارب

مهنياً.إنها سنة مهمة جدا ستكون سنة حظ كبير وتقدم وتطور وعلى الأرجح لن تبقى في موقعك بل سوف تتقدم أشوطاً كبيرة.. إنها سنة انتشار وتجارب جديدة الأمر الذي يدعوك إلى الجهوز للسفر وللتنقل مرات عديدة خلال العام. كما ستكون سنة حظ كبير وتقدم وتطور وعلى الأرجح لن تبقى في موقعك بل سوف تتقدم أشوطاً كبيرة. من جهة أخرى، لا يزال كوكب أورانوس في المجال المالي. وهذا يعني أنه لن يكون عاماً سهلاً على الصعيد المالي. قد تشكو من المهام والاعباء الصعبة في العمل، ومن الممكن أن تعمل على مشاريع مهمة تتطلب اهتماماً وعملاً إضافياً ومجهوداً. أنت تعلم أنك لا تستطيع أن تخذل نفسك أو الآخرين، لذلك ستكون دقيقاً ومتفانياً في عملك. في الواقع تحصل على المكافآت والتقدير وسوف تكون الأشهر أسهل من غيرها وأفضلها آذار/مارس وتموز/يوليو وتشرين الثاني/نوفمبر.

عاطفياً تستريح هذه السنة من تأثيرات كوكب زحل وتكون أكثر اطمئناناً على استقرارك. إنّ وجود كوكب المشتري في برج الجدي سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربّما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. وها أنت الآن أكثر اطمئناناً على استقرارك. ولولا تأثيرات الكسوف العابرة لقلت إن وضعك الشخصي رائع. إنّ وجود كوكب المشتري في برج الجدي سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار إلى الكثير من مواليد برجك. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة.

صحياً: صحتك في أحسن أحوالها هذه السنة، وطاقتك في أعلى مستوياتها. بالطبع يشهد كل شهر بعض الانخفاض أحياناً في مستوى الطاقة، لكنه يكون عابراً سرعان ما يزول لتستعيد بعده حيوتك المعهودة. تبدو وكأنك تنسى أي أمر يتعلق بالصحة، لأنك لا تشكو من أي مشكلة صحية، وقد يؤدي بك ذلك الى نوع من التراخي والإهمال والمبالغة في الأمور، التي قد يكون لها انعكاس ضار عليك.

حركة الكواكب عن سنة 2020 الحمل

المشتري

يجلب هذا الكوكب الإمتيازات والمنافع والحظ السعيد لكلّ بيت بزيارته، وهذا العام سيكون في برج الجدي وهذا البرج يمثل السفر والطموحات والمعرفة والدراسات العليا. خلال هذا العبور، سيجلب المشتري فرصاً كبيرة لاكتساب المهارات الجديدة والخبرة والحكمة. قد تقوم أيضاً بتغيير مهنتك او اختصاصك. يمكن القول إنّه بات من السهل عليك أن تقوم بتغيير مكان الإقامة أو الهجرة أو توسيع الآفاق الحالية. إما إذا كنت ترغب في نشر كتاب أو تزيد من شهرتك، فلا شكّ أنه أفضل وقت لذلك علاوة على ذلك، ترغب في هذه الفترة في استئناف الدراسات الاجتماعية والإنضمام إلى المنظمات الإنسانية. في الواقع، إنها فترة غنية ومثمرة جداً في حياتك. تفتح عينيك على آفاق وطموحات جديدة. لهذا السبب قد تقوم بتغيير حياتك المهنية أو اختصاصك أو هواياتك. يشجعك كوكب المشتري على تغيير مكان الإقامة والحصول على جنسية جديدة أو ببساطة الإنتقال إلى مكان آخر. سوف يستفيد جميع مواليد الحمل من هذه الزيارة، لاسيما مواليد آذار/مارس... هذا يعني أنه ابتداءً من شهر ديسمبر   2020 وحتى ما يقارب السنة يمكنك تحويل الحلم إلى حقيقة. يمكنك تغيير وظيفتك والإنتقال إلى الشركة الجديدة والحصول على ميدالية والتخرّج أو حتى الزواج. يمكن القول إنّ كل الأمور المهمّة التي تشعرك بالفخر قد تتحقّق مع تواجد كوكب المشتري في برج الجدي.

أورانوس

يتواجد كوكب أورانوس في برج الثور، بيت الأمور المالية والموارد واحترام الذات، إنها زيارة طويلة من شأنها أن لا تترك شيئاً على حاله. خلال السنوات الست الماضية، حدثت تغييرات مهمة في حياتك الشخصية وستشهد المزيد من التغييرات خلال العامين المقبلين. يمثّل أورانوس كوكب المفاجآت. كلّ ما يمسّ بك يجب أن يتغير، وقد يكون ذلك على المستوى الشخصي والاجتماعي والمهني والمالي. في عام 2020، يطالبك أورانوس بإيلاء المزيد من الاهتمام للأمور المالية. في الواقع، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتعلّم المزيد عن الاقتصاد والأمور المالية والرياضيات أو حتى الإحصاءات. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج في هذا الوقت إلى التقييم القانوني والمشورة. من الممكن أن يضعك أورانوس في مواجهة حالات معقدة تتحدى علمك ومؤهلاتك أو الثقة بالنفس.

نبتون

وصل هذا الكوكب إلى برجك في عام 2012 وسيبقى حتى عام 2026. ومع تواجده في برجك، يسبب نبتون الإرتباك وخيبة الأمل، الذي قد يكون السبب الرئيسي لترددك أو عدم قدرتك أو عدم رغبتك في المضي قدماً. علاوة على ذلك، يسبب نبتون الإنفصال والطلاق أو وضع حد لأنواع مختلفة من العلاقات: الصداقات أو الشراكات. يعمل نبتون ببطء شديد، وقد تستغرق تأثيراته سنوات لتصبح فعالة. هذا العام، يكون لنبتون تأثيراً مباشراً على حياة مواليد 27 آذار إلى 7 نيسان ابريل . من ناحية أخرى، يسبب هذا الكوكب أحياناً المرض والنكسات وله تأثيرات سلبية أحياناً كثيرة على الوضع الصحي والدراسي والمهني. أما الإفراط في التضحية أو انعدام "الأنا" فيمكن أن يسبب مشاكل نفسية تحتاج إلى عناية فورية. إذا كنت تقع تحت تأثير نبتون هذا العام فأنت بحاجة إلى ربط حزام الأمان وتعزيز الدفاعات الخاصة بك: جسدياً ونفسياً. أما الصحة والعمل فقد يعانيان من النكسات. تحقق من تأثيرات الكواكب الشهرية.

كسوف الشمس

يقع الكسوف الأول في تاريخ 10 كانون الثاني /ينااير والثاني في تاريخ 6 تموز/يوليو والثالث في تاريخ 29 تشرين الثاني /نوفمبر.

الكسوف الأول يتعلق بالاهتمامات الشخصية والأسرار والروحانيات والصحة النفسية. من الضروري إيجاد منفذ للمشاعر السلبية والانضمام إلى جمعية مثلاً أو ناد لتعلم مهارة جديدة كالرسم أو اليوغا أو الطبخ وغيرها. حان الوت لتحصّن نفسك بالمزيد من المعرفة والحدس والإيمان والدراسات. قد تجد نفسك مهتماً بالدراسات الكونية الجديدة والمشاركة بعدد من ورش العمل والرياضيات الروحية. لقد حان الوقت لبناء أساس قوي.

يحدث الكسوف الثاني في بيت التسلية والأولاد والانجاب والغرام والهوايات والطاقات الإبداعية. من الضروري الاهتمام بكل هذه الأمور لأنها قد تتعرض إلى نكسات.

يحدث الكسوف الثالث في الحياة الروتينة اليومية والصحة. من الضروري الاهتمام كلياً بالوضع الصحي لأنه الآن تحت المجهر. كما أنّه من المحبّذ إلى الواجبات اليومية التي قد تسبب لك أرقاً وقلقاً تحت تأثير هذا الكسوف.

خسوف القمر

يحدث الخسوف الأول في تاريخ 20 كانون الثاني/يناير يتداخل هذا الخسوف بطريقة ما مع الكسوف الثالث، الأمر الذي يدعو إلى الإنتباه من أجل اتباع روتين يومي فعال يخدم أهدافك دون استنفاد طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تركّز جهودك من أجل تجنب الخسائر أو الفشل في المدرسة والعمل. كما تحتاج إلى اتباع أسلوب حياة صحي يشمل ممارسة بعض الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية. لقد حان الوقت لتعزيز سلامتك الصحية والجسدية.

الخسوف الثاني في تاريخ 21 تموز/يوليو الذي يرمز إلى حياتك الداخلية والأسرار والمخاوف والصحة النفسية. من المستحسن أن تبدأ هذه السنة نشاطات تعزز الثقة بنفسك وتقوّي مناعتك الجسدية.

قد يهمك ايضا :

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية للأبراج هذا الأسبوع منها انتقال الشمس إلى الجدي

"2020" عام التشنّج الضاغط بسبب استمرار التنافر بين الكواكب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الحمل فى  2020 ينعمون بعام مميز على كل المستويات ومنها العلاقة بالعمل مواليد برج الحمل فى  2020 ينعمون بعام مميز على كل المستويات ومنها العلاقة بالعمل



GMT 13:41 2022 الأحد ,23 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني 2022

GMT 13:32 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يناير /كانون الثاني 2022

GMT 14:01 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني 2022

GMT 13:03 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني 2022

GMT 12:58 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

وجهات السفر المُناسبة لكل بُرج وفقاً لعلم الفلك

ميريام فارس تُبهر الجمهور بإطلالة من التراث الأمازيغي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 11:23 2022 الأحد ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار لإرتداء الملابس باللون الابيض في فصل الشتاء
المغرب اليوم - أفكار لإرتداء الملابس باللون الابيض في فصل الشتاء

GMT 12:14 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة
المغرب اليوم - جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة

GMT 14:59 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لكراسي غرف النوم
المغرب اليوم - أفكار مميزة لكراسي غرف النوم

GMT 22:45 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى "الدولة الاجتماعية"
المغرب اليوم - أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى

GMT 12:58 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

ملابس بألوان زاهية لإطلالة شبابية
المغرب اليوم - ملابس بألوان زاهية لإطلالة شبابية

GMT 11:27 2022 الأربعاء ,19 كانون الثاني / يناير

مطارات المغرب سجلت قرابة 10 ملايين مسافر خلال سنة 2021
المغرب اليوم - مطارات المغرب سجلت قرابة 10 ملايين مسافر خلال سنة 2021

GMT 21:45 2022 الإثنين ,10 كانون الثاني / يناير

حميد شباط يعود لمهاجمة إخوانه بحزب "الاستقلال"
المغرب اليوم - حميد شباط يعود لمهاجمة إخوانه بحزب

GMT 21:21 2022 الجمعة ,21 كانون الثاني / يناير

محلل سياسي يُطالب "بي بي سي" بمستحقاته خلال بث مباشر
المغرب اليوم - محلل سياسي يُطالب

GMT 19:42 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

TikTok يجتذب المزيد من المستخدمين بخدمات جديدة

GMT 09:36 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

مبلغ ضخم الذي يدره سوق المارشي" على خزينة الدار البيضاء

GMT 22:56 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح برأس متجمد وجسم حي "خياران أقساهما مر

GMT 03:34 2021 الأحد ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ما يستاهلني" تعيد حاتم عمور للصدارة

GMT 21:02 2021 الإثنين ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ ويحقق رقماً قياسياً جديداً

GMT 14:09 2022 الأربعاء ,05 كانون الثاني / يناير

هازارد على رأس التشكيل المتوقع للملكي في كأس الملك

GMT 14:30 2022 الأربعاء ,05 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يعود إلي باريس سان جيرمان بعد شفائه من كورونا

GMT 21:36 2021 الإثنين ,06 كانون الأول / ديسمبر

كلوب يعلق على أزمة تجديد محمد صلاح مع ليفربول

GMT 19:15 2021 الإثنين ,06 كانون الأول / ديسمبر

إنتر ميلان يفقد كوريا ضد ريال مدريد بسبب الإصابة

GMT 20:15 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2021

GMT 16:06 2021 الإثنين ,06 كانون الأول / ديسمبر

كيليان مبابي يؤكد رغبته في الرحيل عن ناديه باريس سان جرمان

GMT 13:59 2022 الأربعاء ,05 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يخوض مواجهة ثأرية ضد ألكويانو في كأس ملك إسبانيا

GMT 16:46 2021 السبت ,18 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يكشف حقيقة إصابة صلاح بكورونا

GMT 18:15 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

كريستيانو رونالدو يعلق على هدفه القاتل في نوريتش

GMT 07:09 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

كورونا "يغزو" توتنهام وإصابة 8 لاعبين بالفيروس

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib