العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى في العمل وتحقيق الأرباح
آخر تحديث GMT 09:14:02
المغرب اليوم -

تنتظرهم أجواء رومانسية تساعد في حل القضايا المعقّدة أو العالقة

العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى في العمل وتحقيق الأرباح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى في العمل وتحقيق الأرباح

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمّل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويكره التسوّل والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، وهو مؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر.

ويميل مولود العذراء الى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، كما لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، كما يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات القوية التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم، وبالرغم من أن المظهر الخارجي له يوحي بعدم المبالاة والهدوء، إلاّ أنه يخفي مشاعر عميقة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع عليه، وسعيه الدائم إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية قصيرة.

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأحداث في الاسبوع الاخير من شهر آب/ أغسطس

أقرأ أيضا تنتظرك أمور صعبة خلال هذا الأسبوع

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من الاسد الناري الى العذراء الترابي لتنضم الى كوكب المريخ فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جدًا تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. تفتح لك الشمس والكواكب المجتمعة في برجك الأبواب وتزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. من المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقًا. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تتضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

الحدث الابرز هو انتقال كوكب الزهرة ايضا الى العذراء ليقدم لمواليد الابراج الترابية كل الحب وكل الرومنسية والشهرة والنجاح والمال وتسهل طريقهم نحو فرصة للخطوبة او الزواج هذه التاثيرات العاطفية الجيدة ستكون من نصيب كل من مواليد الثور العذراء والجدي، كذلك سوف ينتقل كوكب عطارد كوكبك الاساسي الى برجك يوم 29 ليسهل عليك سرعة التواصل والتنقلات والسفر والاهتمام بكل الملفات والاوراق القانونية والقضائية.

كذلك سوف تشهد حركة القمر فتسجل هذا الاسبوع قمرا في برج الجوزاء ليشكل مربعا مع الشمس من برج العذراء يوم السبت ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو لتتقدم بخطوات كبيرة وناجحة لينتقل بعدها القمر الى برج السرطان المائي يومي الاحد والاثنين فتكون ايام حافلة بالحظ والتفوق لكل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت بالنسبة الى يومي الثلاثاء والاربعاء ستكون نارية بامتياز مع انتقال القمرالى برج الاسد ويتحدث عن انفراج وارتياح مهني ومالي لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس نختم الاسبوع على ايقاع ترابي بامتياز مع وصول القمر المكتمل يومي الخميس والجمعة الى برج العذراء لينضم الى الكواكب مجتمعة ويتحدث عن نحجاحات وحظوظ على كافة المستويات لكل منمواليد الثور العذراء والجدي.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس المريخ الزهرة وعطارد في العذراء المشتري في القوس زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور

ولمواليد برج العذراء بانتظارك سنة مهمة جدا تكون حياتك المهنية الأفضل هذا العام، مع انتقال كوكب المشتري في مطلع العام الجديد الى الجدي الصديق وسيتمّ تقدير مهاراتك وكفاءتك يمكنك الاستفادة من الرحلات والمؤتمرات والتبادل الثقافي والتجارب الجديدة والتعامل مع أشخاص جدد. تفتح أمامك هذه السنة بابًا جديدًا، عن طريق فرصة عمل في الخارج أو في الداخل، وربّما تحصل على ترقية أو تغيير مهنتك أو على زيادة في الراتب أو تنتقل إلى شركة جديدة أو تحقّق أرباحًا إضافية. قد تصبح مشهورًا، مهمًّا جدًا أو صاحب نفوذ في مهنتك. يمكن القول إنّ حلمك قد يتحقّق. كذلك سوف يكون بانتظارك عاطفيًا اجواء رومنسية بحيث يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك على حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. أما إذا كنت تخوض علاقة جديّة فتوقّع أن تزدهر هذه السنة وأن تتعزّز الروابط مع الشريك. من المحتمل أيضًا أن تتزوّج أو أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير.

مولود برج العذراء يحب الشراكة في العمل مع مواليد السرطان والقوس.

قد يهمك أيضا

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الأسبوع

تعيش أجواء ضاغطة خلال هذا الشهر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى في العمل وتحقيق الأرباح العام الجديد لمواليد برج العذراء يحمل البشرى في العمل وتحقيق الأرباح



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 07:55 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
المغرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib