برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية
آخر تحديث GMT 07:42:27
المغرب اليوم -

يمثل الجهود المتواصلة لصالح الإنسانية

"برج العذراء" حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

صورة تعبيرية عن برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

العذراء هو برج العمل والخدمات. هو رمز الزارع وقت الحصاد ويمثل الجهود المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحة حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفال عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج، فضلاً عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء. الكلمة المفتاحية هي النقاء وفي العذراء تكمن قدرة مطلقة على التحكم في الذات. العذراء تجسيد لمهارة متقنة وموهبة مصقولة لخيط العمل موضع في نسيج حياة العذراء كلها. وكل إبداع العذراء منصب على إنسانية العمل وتبويب النظام واستئصال عناصر التحليل البحت التي لا ضرورة لها.  ويظهر نبوغ العذراء جليًّا في فصل القمح (الحنطة) عن التين. البساطة الإسبرطية أهم ما يميز هذا البرج، ويشن العذراء الحرب بين النظام والفوضى، فحاجته إلى التنظيم والاستيعاب والتصنيف عظيمة. فهو رمز الطبيب المشخِّص والممرضة والمعالج. النقد والتحليل من صفات هذا البرج – والحكمة النقية القاطعة والتذوق الخجول لمتع الحياة. وكل هذا موجّه نحو بلوغ الكمال ومثالية ضبط الذات.ومن مشاهير برج العذراء Paul walker وEmmy Rossum. أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع: من الجمعة 23أب/أغسطس إلى الخميس 29 آب/أغسطس 2013. تسجل عطلة الأسبوع حدثين فلكيين الأول انتقال الشمس من برج الأسد الناري إلى برج العذراء الترابي, لتعبر هذه المواليد إلى النجاح والتألق والاستقرار والأمان كذلك يساهم كوكب زحل بوجوده في العقرب بالتعويض عن الخسائر الماضية والفترة القاتمة السابقة كما يشهد هذا الأسبوع انتقال كوكب عطارد كوكب العذراء الحاكم ليوفر فرصاً من النجاح المهني المبني على الثقة بالنفس والعزم على الانتصار.كمل يساعد بفتح صفحة جديدة وبقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحتها وتطلّعاتها. فبعد معاناة الأسابيع الماضية وتراجع الحظوظ، ستبتهج لتغير في المعطيات. تتبدّل الأجواء ويتحسّن مزاجك. وتختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib