برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد
آخر تحديث GMT 20:24:20
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

مواليده سيعبرون إلى النجاح والاستقرار

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

برج العذراء هو برجُ العمل والخدمات. هو رمزُ الزارعِ وقت الحصاد وهو يمثل الجهودَ المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحةَ حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفالُ عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج فضلا عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء. الكلمة المفتاحية هي النقاء وفي العذراء تكمن قدرة مطلقة على التحكم في الذات. العذراء تجسيد لمهارة متقنة وموهبة مصقولة. ولخيط العمل موضعٌ في نسيج حياة العذراء كلها. وكل إبداع العذراء منصَبٌّ على إنسانية العمل وتبويب النظام واستئصال عناصر التحليل البحتة التي لا ضرورة لها. ويظهر نبوغ العذراء جليًّا في فصل الحصاد اي  فصل القمح (الحنطة) عن التين.
البساطة الإسبرطية أهم ما يميز هذا البرج، ويشن العذراء الحرب بين النظام والفوضى، فحاجته إلى التنظيم والاستيعاب والتصنيف عظيمة. فهو رمز الطبيب المشخِّص ِ والممرضة والمعالج. النقد والتحليل من صفات هذا البرج ، والحكمة النقية القاطعة والتذوق الخجول لمتع الحياة. وكل هذا موجّه نحو بلوغ الكمال ومثالية ضبط الذات.ومن مشاهير برج العذراء  Paul walker ,Emmy Rossum.
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع:  
تسجل عطلة  الاسبوع حدثين فلكيين: الاول انتقال الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي، لتَعبُرَ هذه  المواليد الى النجاح والتالق والاستقرار والامان، كذلك يساهم كوكب زحل بوجوده في العقرب بالتعويض عن الخسائر الماضية والفترة القاتمة السابقة، كما يشهد هذا الاسبوع انتقال كوكب عطارد كوكب العذراء الحاكم ليوفر فرصا من النجاح المهني المبني على الثقة بالنفس والعزم على الانتصار.
كما يساعد بفتح  صفحة جديدة  وبقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحتها  وتطلّعاتها. فبعد معاناة  الاسابيع الماضية وتراجع الحظوظ، ستبتهج لتغير في المعطيات. تتبدّل الأجواء ويتحسّن مزاجك. وتختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib