المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات
آخر تحديث GMT 01:53:18
المغرب اليوم -

تفضل العيش ببساطة بعيدًا عن التعقيدات والمشاكل والاضطرابات

المرأة في برج "القوس" تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المرأة في برج

المرأة في برج "القوس"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تفضل العيش ببساطة بعيدًا عن التعقيدات والمشاكل والمواقف المضطربة، وتنظر إلى الحياة بتفاؤل وأمل، وترى الأمور بمنظار إيجابي ومشرق، وتستهويها الشهرة وأضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع. وتواجه مشاكلها ببرودة أعصاب وإن شعرت بالألم العميق في داخلها لا تجيد حل مشاكلها، بينما هي ماهرة في حل مشاكل الآخرين وتقبل التحدي الذي يستنفد قواها وقدرتها العقليّة، وفي أحيان أخرى تستسلم للواقع، وتتقن فن الهروب والتملص من المسؤوليات، ذكيّة تجيد انتهاز الفرص واستغلال قدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور. تبحث مشاكلها أو تتحدث بعفويّة تامة دون أن تقصد غاية ما أو خلفيات معينة، تميل إلى الحوار بمنطق ولديها قدرة على الإقناع، واضحة جدًا وصريحة تختصر الطرق الملتويّة وبإمكانها تحويل حالة الحب إلى حالة صداقة ونسيان الماضي، تهتم للحاضر والمستقبل، دبلوماسيّة في تعاملها، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلق أجواء لطيفة وإضفاء روح طيبة ومرحة. حاجتها إلى الحُريّة كبيرة وبشكل مطلق في الأمور والشؤون المختلفة، عمليّة، جريئة نشيطة تنقل عدوى نشاطها إلى الآخرين ولديها رغبة في قيادة الآخرين، تصبو إلى علاقات إنسانيّة واجتماعيّة، تملك حسًا إنسانيًا كبيرًا وحسًا عميقًا بالعدالة، تعلق أهميّة كبرى على الناحيّة الروحيّة والثقافيّة والسعي وراء كل معرفة واطلاع. تحتاج إلى الحب في كل لحظة في حياتها. وتتصرف بحريّة مع حبيبها، وتحاول مشاركته شؤونه واهتماماته، قد لا تنسى الإساءة لكنها ليست حقودة تتقن فن الـ"تطنيش"، وتعشق الأطفال وتلقنهم روح التسامح والصدق والاستقامة. ومن مشاهير برج القوس بيرين سات ورغدة.
وأبرز الإحداث الفلكيّة لهذا الأسبوع، من الجمعة 29 تشرين الثاني/نوفمبر إلى الخميس 5 كانون الأول/ديسمبر، بداية أسبوع، هوائيّة بامتياز، مع وجود القمر في برج الميزان ما يجعل مواليد الأبراج الهوائيّة الميزان في الطليعة الجوزاء والدلو، وتشرق بجاذبية تستقطب الأنظار والاهتمام، تمتلئ حيويّة وحماسة وتستفيد من الظروف التي لا تتوفر في كل مرة, ويسود الهدوء حياتك من جديد، باختصار المشهد الفلكي صاف ومشجع جدًا أن القمر في الميزان والشمس في القوس تجتمع داعمة لك، وهي كلها مواقع مناسبة، لا بل جيدة جدًا وتحمل الحظ والتطور لتعلن عن ترقية للبعض وتعيين في منصب للبعض الآخر، إذا كنت تحضر لإطلاق مشروع أو فكرة فقد تتاح لك الفرصة مسلحًا بالعزيمة الكبيرة والإرادة الفذة والقدرات الهائلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib