امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد
آخر تحديث GMT 01:41:00
المغرب اليوم -

قمرها يشهد اكتمالًا وتفتح السماء أبوابها لأمنياتها في هذا الأسبوع

امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد

صورة تمثل برج الدلو
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز المرأة الدلو، بأنها متحررة, ومنطلقة, ومتحمسة، وحذرة في آن واحد, ومحبة للظهور بمظهر سيدة المجتمع، التي يكون لصوتها رنين، ولحديثها صدى، وتكره التقييد بقوانين المجتمع، وتعمل وفق قناعاتها, وإجمالًا تملك تلك المولودة قدرة التكيف مع كل الناس، وتهوى تحليل الشخصيات.ومعظم فتيات هذا البرج يَسعَيْنَ إلى التمييز بمركز مرموق وأناقة، والنظر إلى الغد نظرة فيها الكثير من الحب والتفاؤل، ويُؤمنَّ بالمستقبل الحاضر أكثر من الماضي, وكثيرًا ما يحاولن أن يتوقعن حدوث الشيء قبل حدوثه.كما تسعى امرأة الدلو إلى الوصول إلى درجة من الثقافة, وإذا لم تستطع ذلك تغرق في بحر الادعاء الذي تنجح فيه مع ناس، وتخفق مع آخرين قليلًا ما يسبب الإرباك لها، وتسعى إلى الراحة، وتعشق النوم، وإذا لم تأخذ قسطها الوافي من النوم، تحولت إلى مزاج عصبي، والتنازل عندها نقيصة، فهي لا تعتمده أسلوبًا في حياتها، ولو تطلب الموقف منها بعض التنازل, وإذا أرادة إعلان موقف أعلنته دون أي ارتباك, فألاهم عندها قول ما تريد، ولو على حساب إزعاج الآخرين.
في بداية معرفتك بها تظن أنها أكثر تحفظًا إلا أنها تفاجئك بعد ذلك عندما تتصرف معك بكل جرأة، إذا أن هدوءها الخارجي غلاف، وتهتم كثيرًا مولودة الدلو بالمراكز والألقاب مع أن المال لا يهمها كثيرًا، وإنما الاسم له كامل الأهمية, وهي تسعي لأن تتبوأ مركزًا مُهِّمًا يساعدها أكثر على الاختلاط في أنماط المجتمع كافة، ومن مشاهير برج الدلو هاري ستايل، ولويزا ألدا.
وأبرز أحداث هذا الأسبوع لمولودة برج الدلو، من الجمعة 31 كانون الثاني/يناير الجاري إلى الخميس 6 شباط/فبراير المقبل, تشهد قمرًا مكتملًا في نهاية شهر كانون الثاني/يناير الجاري، وتحديدًا في الثلاثين منه، وهو القمر المكتمل الثاني، بعد أن شهد اليوم الأول من السنة قمرًا مكتملًا في برج الجدي.
إن اكتمال القمر لا يكون له تأثيرات سلبية على الإنسان بل العكس، فهو يضفي على الأشخاص سحرًا وشعبية كبيرة، إذا طلبت من السماء أمنية ما، وركزت عليها بفكرها فقد تراها مُجسَّدة بعد حين.
ويعتبر اكتمال القمر في علم الفلك، مصطلح ذات الصلة بالمد والجزر، ويشير إلى المد العالي الذي يمكن أن يحدث عندما يكون القمر الجديد أو الكامل متزامنًا مع الشهر ذاته، والقمر الجديد كامل ويسبب المد والجزر أعلى من المعتاد، وكذلك يشهد يوم 31 انتقال كوكب عطارد إلى برج الحوت المائي، ما يساعد على إقدام تلك المواليد على تغييرات تتعلق بالشكل والمظهر والأسلوب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib