مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير
آخر تحديث GMT 18:25:12
المغرب اليوم -

صاحبه يتَمتّع بهدوء الملامح وبأس المظهر والصمود أمام العقبات

مواليد "الثور" يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد

برج الثور
بيروت - جاكلين عقيقي

يَقِف مولود برج الثور في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الأشم، منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنًا، وتبدأ عزيزي "الثور" سنة مدهشة تحمل أحداثًا غير متوقعة، وتسمح لمشاريعك بان تتجسد فتتقدم بخطى جبارة إلى الامام، وتُعَد أسهل طريقة نتعرف بها إلى أحد مواليد برج الثور الإصغاء إلى حديثه، فإذا بدا مقتضبًا مقتصرًا على كلمتين نعم ولا, ورافق ذلك في الوقت ذاته هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام، أمكننا التأكيد أنه ينتمي حقًا إلى ذلك البرج العظيم، فإنه رمز الصمود بكل ما في الكلمة من معنى.
ويقف مولود برج الثور في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الأشم, منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنًا، ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه، وقلما يرد على الهجمات بمثـلها، وأقصى مناه أن يُترك لشأنه، وصبور كثير الاحــتمال, يتظاهر بالبرود التام وقتًا طويلاً ثم ينفجر لأتــفه الأسباب, حاله حال القشة في كوب ملآن، ومن الخير عندئذٍ لمسبب العاصفة أن يختـفي من دربه لأن مولود برج الثور يهيج بين الحين والآخر هيجانًا مريعًا يجعله يندفع كالمجنون، حاملاً الخراب والدمار لكل من يعترض سـبـيله، ينجذب هذا الإنسان بقوة نحو أفراد الجنس الآخر، لكنه يفضل بطبعه الأسلوب السلبي بدلاً من ملاحقة أهدافه بصورة إيجابية، هذه الظاهرة تجعله يلازم بيته في معظم الأوقات مكتفيًا من حياته الاجتماعية بدور المضيف أو صاحب الدعوة لا الزائر.
ويُسجِّل هذا الاسبوع انتقال الشمس وكوكب عطارد (مركور) الى برج الثور الترابي، كذلك تشهد بداية الاسبوع مثلثا فلكيًا بين القمر في برج الجدي والشمس في برج الثور لتشهد هذه المواليد تحسنًا ملموسًا، وتتوصل إلى السيطرة على شؤونها ومحاصرة المشاكل الماضية، وتزول الضغوطات، وتتحسن الاوضاع، ويصبح في الإمكان شق طريقك نحو مشاريع بعيدة الأمد، وتمتين أوضاعك ومواقعك حتى يحالفك الحظ، ويحمل اليك مفاجآت ايجابية. وبالاجمال تبدأ عزيزي الثور سنة مدهشة تحمل أحداثًا غير متوقعة، وتسمح لمشاريعك بان تتجسد فتتقدم بخطى جبارة الى الامام، وأن ما يميزك هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في اصعب الظروف.
ومن جهة اخرى، تسجل الطوالع الفلكية تنافرا فلكيًا ابتداءً من، الأحد 20 نيسان/ أبريل، بين اورانوس والمشتري من جهة واورانوس وبلوتون من جهة ثانية، ما يفرض التروِّي والانتباه وعدم خوض مجالات دقيقة، وقد نسمع عن حروب واهتزازات وكوارث.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib