رسميا المغربي عمران لوزا يعزز صفوف واتفورد الانجليزي
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رسميا المغربي عمران لوزا يعزز صفوف واتفورد الانجليزي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رسميا المغربي عمران لوزا يعزز صفوف واتفورد الانجليزي

المغربي عمران لوزا
الرباط -المغرب اليوم

 أعلن نادي واتفورد الإنجليزي رسميا عن ضم المغربي الاصل عمران لوزا (22 سنة) قادما من فريق نانط الفرنسي وذلك بموجب عقد يمتد إلى خمسة مواسم.وقال نادي واتفورد الصاعد مجددا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعه الرسمي "واتفورد سعيد بأن يعلن تعاقده مع عمران لوزا قادما من نادي نانط"، دون أن يكشف عن قيمة الانتقال .أبرز واتفورد أن لوزا، الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، ويتميز بيسرى ساحرة، قدم موسما رائعا مع نانط في الدوري الفرنسي حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف من خلال مشاركته في 35 مباراة.

من جهته، أعرب لوزا في تصريح لموقع ناديه الجديد عن ارتياحه بتعزيز صفوفه، قائلا "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى واتفورد ، (.. ) البطولة الانجليزية تتميز عادة بمستوى عال ومنافسة قوية ، ومن خلالها يمكنني التعلم وتطوير آدائي" .وأضاف "الان بعد ان اتخذت قراري بالانضمام الى واتفورد، سأواصل مسيرتي الكروية بدرجة عالية لتحسين ادائي واكتشاف ثقافة جديدة ومنافسة أخرى، وهو ما يضعني حثما أمام تحديات جديدة" .

و بحسب شبكة" إر إم سي "الفرنسية فإن القيمة المالية لصفقة لوزا تصل إلى عشرة ملايين يورو، مذكرة بأن العقد الذي يربط اللاعب الفرنسي الجنسية بنانت يسري مفعوله إلى صيف 2024، بينما تبلغ قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين 12 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وانضم لوزا إلى نانط وعمره 8 سنوات، ولعب له 58 مباراة منذ توقيع أول عقد احترافي معه في 2019.وبتوقيعه لنادي واتفورد سيكون لوزا رابع لاعب مغربي يوقع حضوره في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم القادم بعد زميله في الفريق أدم ماسينا وحكيم زياش في تشيلسي وغانم سايس في ولفرهامبتون .

 

قد يهمك ايضا

عمران لوزا يشارك أمام بوردو في مباراة افتتاح الدوري الفرنسي

حاليلوزيتش يقرب عمران لوزا من حمل قميص أسود الأطلس

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسميا المغربي عمران لوزا يعزز صفوف واتفورد الانجليزي رسميا المغربي عمران لوزا يعزز صفوف واتفورد الانجليزي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib