الزنك مكمل غذائي يمكن أن يقلل من الأعراض الخطيرة للأنفلونزا بنسبة 87
آخر تحديث GMT 07:40:51
المغرب اليوم -
زلزال بقوة 7,8 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو في الفلبين ترامب يطلب من نتنياهو عدم الرد عسكريًا على إيران في الوقت الحالي ويؤكد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع طهران إيران تؤكد أن ضرباتها ضد إسرائيل رد دفاعي وتحذر من رد حاسم على أي تصعيد جديد مع تعليق الرحلات في مطار الإمام الخميني الاداعة الاسرائيلية تقول ان ترامب طلب من نتانياهو عدم الرد على إيران القناة 15 العبرية: وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن حالة التأهب القصوى وتصدر تعليمات للمستشفيات والعيادات برشلونة يواجه أزمة مالية تهدد استكمال مشروع كامب نو ويبحث عن تمويل إضافي لإنقاذ أعمال التجديد. إنتر ميلان يؤكد رحيل دينزل دومفريس إلى ريال مدريد ويكثف مساعيه لضم كورتيس جونز وعمر سوليت خلال الميركاتو الصيفي العراق يغلق مجاله الجوي 72 ساعة بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل إيران تحذر إسرائيل من رد أوسع إذا تكررت الاعتداءات الكويت تحتج لدى إيكاو على الانتهاكات الإيرانية لمجالها الجوي وتطالب بإجراءات دولية عاجلة لحماية أمن الطيران المدني
أخر الأخبار

الزنك مكمل غذائي يمكن أن يقلل من الأعراض الخطيرة للأنفلونزا بنسبة 87%

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزنك مكمل غذائي يمكن أن يقلل من الأعراض الخطيرة للأنفلونزا بنسبة 87%

مكمل الزنك،
لندن - المغرب اليوم

مع قدوم فصل الشتاء، تنتشر الإصابة بنزلات البرد و الأنفلونزا، وفى حين أن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تقليل خطر الإصابة بفيروس الأنفلونزا، بداية من الحفاظ على نظافة اليدين إلى الحصول على لقاح الأنفلونزا، يكشف تقرير" عن مكملًا شائعًا يمكن أن يقلل من خطر إصابتك بمرض خطير نتيجة عدوى الإنفلونزا، بنسبة هائلة تصل إلى 87 في المائة.وفقًا لتقارير هيئة الخدمات الصحية البريطانية "NHS"، فإن معدل انتشار الإصابة بفيروس الإنفلونزا مرتفع هذا العام، ومعدى للغاية ويمكن أن تسبب مرضًا خطيرًا لبعض الأشخاص، وإليك طريقة بسيطة يمكن أن توفر حماية إضافية هذا الشتاء، وهو تناول مكمل الزنك، الذى قد يُقلل من خطر إصابتك بأمراض خطيرة بنسبة 87 في المائة نتيجة التعرض لعدوى الإنفلونزا.

الزنك معدن يساعد في العمليات المختلفة في أجسامنا، بما في ذلك صنع خلايا وأنزيمات جديدة، وتضميد الجروح ومعالجة أجزاء معينة من طعامنا، وقد ركزت دراسة جديدة نشرت في المجلة الطبية البريطانية على الفوائد الصحية للمعادن المرتبطة بالأنفلونزا.راجع فريق البحث 28 تجربة سريرية، شملت 5446 من البالغين المعرضين لخطر الإصابة بعدوى الجهاز التنفسي الفيروسي أو المصابين به، الأنفلونزا أو نزلات البرد، ونظر الباحثون في مكملات الزنك على شكل مستحلبات أو بخاخات أنف أو مواد هلامية، حيث لاحظت النتائج انخفاضًا بنسبة 87 في المائة من خطر الإصابة بأعراض الأنفلونزا "الشديدة" عند تناول هذه المكملات.وبصرف النظر عن الحد من مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة ناتجة عن الإصابة بعدوى الأنفلونزا، فإن تناول مكملات الزنك يساعد أيضًا في التخلص من الأعراض بشكل أسرع، حيث يتعافى مستخدمو الزنك خلال الأسبوع الأول من المرض، مقارنة بالمشاركين الذين تناولوا الدواء الوهمي، حيث تشير الدراسة إلى أن الزنك قد يساعد في درء أعراض مثل السعال والاحتقان والتهاب الحلق.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النظام الغذائي الغني بالبروتينات والفيتامينات يساعد في شفاء الجسم من نزلات البرد

 

مكمل طبيعي يساعدك بقوة في محاربة نزلات البرد وليس فيتامين "سي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزنك مكمل غذائي يمكن أن يقلل من الأعراض الخطيرة للأنفلونزا بنسبة 87 الزنك مكمل غذائي يمكن أن يقلل من الأعراض الخطيرة للأنفلونزا بنسبة 87



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 08:13 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة

GMT 07:32 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

سعيد بتهنئة ملكنا واختياري للجسمي كان صائبًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib