تناول منتجات الألبان المتخمرة يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب
آخر تحديث GMT 03:41:56
المغرب اليوم -
الدبيبة يحذر من استهداف المنشآت النفطية بالطائرات المسيرة ويؤكد محاسبة المسؤولين عن الهجمات سنتكوم تعلن استهداف سفينة في مضيق هرمز بزعم انتهاك الحصار الأمريكي على إيران الحرس الثوري الإيراني يلوّح بنقل العمليات إلى أراضي خصومه وسط تصاعد التوتر مع واشنطن فلسطين تحذر مجلس الأمن من مخاطر الضم والتهجير وتطالب بتحرك دولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي مقتل وإصابة 16 شخصا في هجوم حوثي على سفينة بباب المندب منظمة العفو الدولية تنتقد أحكام الإعدام بحق بشار وماهر الأسد وتطالب بإلغاء المحاكمات الغيابية وعقوبة الإعدام الأهلي يحسم مصير إمام عاشور ويغلق الباب أمام رحيله في الميركاتو الصيفي جوليان ألفاريز يثور غضبًا ويهدد بالتصعيد للرحيل عن أتلتيكو مدريد والانضمام إلى برشلونة مانشستر سيتي يعلن رحيل كالفين فيليبس إلى شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة مجددًا مسيرة مجهولة تربك حركة الطيران في مطار هانوفر الألماني وتعليق الإقلاع والهبوط مؤقتًا
أخر الأخبار

تناول منتجات الألبان المتخمرة يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تناول منتجات الألبان المتخمرة يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب

منتجات الألبان المتخمرة
واشنطن ـ المغرب اليوم

توصلت دراسة فنلندية حديثة إلى أن تناول منتجات الألبان المتخمرة مثل الشيدر والقشدة الحامضة والزبادي يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والكوليسترول، فيما وصف بأنه بشرى لعشاق الجبنة.

وأجرى الباحثون في جامعة شرق فنلندا الدراسة على ألفي رجل على مدى فترة طويلة امتدت 25 عاما وتبين أن 472 منهم عانوا من أمراض القلب التاجية، بينما الذين استهلكوا منتجات الألبان قليلة الدسم كانوا أقل تعرضا لخطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة 26%.

واكتشف الخبراء الفنلنديون أن تناول المنتجات المخمرة يمكن أن يعزز صحة القلب ومن خطر الإصابة بالقاتل الأول في العالم ولكن بين الرجال فقط.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن نتائج الدراسة نشرت في المجلة البريطانية للتغذية، مشيرة إلى هذا هذه النتائج تأتي رغم المقولة التي تفيد بأن الجبن يمكن أن يسد الشرايين ويزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية لزيادة محتواها بالدهون المشبعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول منتجات الألبان المتخمرة يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب تناول منتجات الألبان المتخمرة يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:27 2026 الثلاثاء ,11 آب / أغسطس

المغرب يوضح سبب عدم إقامة صلاة الكسوف
المغرب اليوم - المغرب يوضح سبب عدم إقامة صلاة الكسوف

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib