وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن
آخر تحديث GMT 13:52:39
المغرب اليوم -

وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن

الفنانة وفاء عامر
القاهرة _ المغرب اليوم

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها ستشارك "ضيف شرف" في مسلسل «لحم غزال»، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، معربة عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مسلسل «سكن البنات»، الذي تشارك فيه مع شقيقتها الفنانة آيتن عامر.وكشفت عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها، منوهة بأن الكواليس سيطر عليها الضحك و"الهزار" فهي وآيتن كما يقول المثل المصري «ناقر ونقير»، مؤكدة سعادتها بالتعاون الأول مع شقيقتها كبطلتين في مسلسل واحد. ومسلسل «سكن البنات» بطولة شيماء يونس ،وفاء عامر، منذر ريحانة، دينا، منة فضالي، آيتن عامر، حجاج عبدالعظيم، محسن صبري، ألفت عمر، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، ومنة فضالي، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحي.

قد يهمك ايضا

وفاء عامر تُشيد بـ"هدير الديب" التي تُشاركها في مسلسل "سكن البنات"

راندا البحيري تُؤكّد أنّ فيلم "خان تيولا" ينتمي إلى الخيال العلمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن



جولة على أبرز إطلالات سيدة الأناقة الملكة رانيا

عمان - المغرب اليوم

GMT 02:01 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
المغرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت" قيادة السيارة والأصول التي يجب اتباعها

GMT 20:53 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 22:48 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

زلزال بقوة 5,6 درجة قبالة تايوان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib