راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها
آخر تحديث GMT 12:10:05
المغرب اليوم -

أكدت لـ "المغرب اليوم" أنها مع التنصيف العمري للأعمال الفنية

راندا البحيري تكشف أن "سلسال الدم" خطوة مهمة في حياتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - راندا البحيري تكشف أن

الفنانة راندا البحيري
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة راندا البحيري، سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سلسال الدم" خلال جميع أجزاءه بداية من الجزء الأول حتى الجزء الأخير، بخاصة أنه نادرًا ما يحقق مسلسل صعيدي يحمل خمس أجزاء هذا النجاح الكبير والذي فاق كل التوقعات، حيث إن كل جزء كان يحقق نجاح أكبر من الذي قبلة.

وأشارت راندا في حديث خاص إلى موقع "المغرب اليوم" إلى أن ذلك راجع إلى أن العمل من اللحظة الأولى ويحتوي على جميع مقومات النجاح بداية كتابة المبدع السيناريست مجدي صابر مرورًا بشركة إنتاج محترمة توفر مطالبات العمل، بخاصة في ظل فريق عمل كبير بطولة النجمة القديرة عبلة كامل والنجم الكبير رياض الخولي وباقي أسرة المسلسل.

راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها

وأكدت الفنانة البحيري أن المسلسل حقَّق خطوة مهمة جدًا في حياتها الفنية بخاصة في ظل التعاون مع نجمة الكبيرة كعبلة كامل والتي تعتبرها بمثابة والدتها والتي تعد من أهم الشخصيات التي تعاملت معها في تاريخ الفن .

وأعلنت راندا أنها فوجئت بقرار عرض المسلسل في رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية؛ ولكن هذا الأمر لم يقلقها بخاصة في ظل انتظار الناس بشغف للجزء الأخير من المسلسل مشيرة إلى أنها لمست ذلك بنفسها في الشارع المصري، ودائما ما كان  يسأل الناس عن موعد عرض الجزء الأخير وماذا سيحدث للشخصيات بالمسلسل.

راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها

مسلسل "سرايا حمدين"
وأفادت راندا بشأن مسلسل "سرايا حمدين"، أنها تنتظر عرضة خلال الفترة المقبلة، عبر شاشة قناة الحياة، مؤكدة أنها تعتز بهذا المسلسل بشكل كبير نظرًا إلى كونها ستظهر خلال السياق الدرامي للأحداث في شخصية كوميدية جديدة عليها تمامًا، بخاصة وأن العمل كوميدي من الدرجة الأولى ويقدم كوميديا تعتمد على الموقف بشكل تم توظيفه ببراعة شديدة من قبل كاتب المسلسل "جوزيف فوزي".

وأشارت البحيري إلى أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع النجم المحترم سامح حسين، في المسلسل، في ظل وجود كوكبة من النجوم منهم سليمان عيد وإيناس مكي ونرمين ماهر ومحمد ثروت وأحمد حلاوة وإيمان السيد وغيرهم مجموعة كبيرة من الفنانين المشاركين في المسلسل، مؤكدة أنها خلال الفترة المقبلة ستتجه للمشاركة في العديد من الأعمال الكوميدية خاصة انه يوجد أكثر من مشروع كوميدي معروض عليها خلال الفترة الحالية ولكنها لم تحسم موقفها النهائي فيهم.

راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها

مسلسل "رسايل"
وتطرقت راندا خلال حديثها إلى مشاركتها في مسلسل "رسايل" على الرغم من صغر حجم شخصيتها، موضحة أنها من نوعية الفنانين الذين لا يشغلهم نهائيًا مساحة دورها في المسلسل بقدر ما يشغلها مدى تأثير الدور وأهميته في مجري أحداث المسلسل ومدي العلامة والبصمة التي تتوقع ان يتركها الدور لدى المشاهدين، حيث إنها تقرأ ورق السيناريو والشخصية بشكل دقيق جدًا لكي تُبدي رأيها النهائي فيه بشكل صحيح وهذا ما حدث في مسلسل "رسايل" ومدى الحالة التي خلقها لدى الجمهور والتأثير الذي تركة لدى المشاهدين على الرغم من أن مساحة الدور ليست كبيرة؛ ولكن تأثيره لدي المشاهدين كان كبير جدًا وفاق كل التوقعات.

وأشارت إلى أنه ما الفائدة في حجم دور كبير وليس له تأثير في مجري أحداث العمل، مؤكدة أن العمل مع المخرج إبراهيم فخر يُعد في حد ذاته مُتعة بالنسبة لها، بخاصة أنه المسلسل يُعد التعاون الثالث معه وقام بتغييرها بداية من مسلسل "حالة عشق" مرورا بمسلسل "وعد" وأخيرهم "رسايل" وفي كل عمل تعمل معه يُقدمها للجمهور بشكل جديد عليها تمامًا.

التنصيف العمل للأعمال الفنية
واختتمت راندا بالحديث عن فكرة التنصيف العُمري للأعمال الفنية الدرامية أو السينمائية وأنه يعد وصاية على الفن، وهو ما نفته تمامًا، وقالت "بالعكس هي مع التنصيف العمري بخاصة أن الفكرة لا تتعلق فقط بلفظ أو مشهد ولكن الفكرة في الموضوع يحتاج إلى سن معين حتى يستطيع أن يفهم ما يتحدث عنه الفكرة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها راندا البحيري تكشف أن سلسال الدم خطوة مهمة في حياتها



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش

GMT 00:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

غاريدو يصر على تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين جدد

GMT 06:05 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسين وعرى يؤكد استقرار الوضع المائي في زاكورة

GMT 06:22 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib