كريم فهمي يؤكد أن الحساب يجمع قدمه بصورة جديدة

كشف لـ"المغرب اليوم" أنه خطوة مهمة في مشواره

كريم فهمي يؤكد أن "الحساب يجمع" قدمه بصورة جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريم فهمي يؤكد أن

الفنان كريم فهمي
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان كريم فهمي أن شخصية "كرم" في مسلسل "الحساب يجمع"  تعد خطوة مهمة جدا في مشواره الفني، بخاصة أنها شخصية جديدة عليه تماما، فللمرة الأولى يقدم مثل هذه النوعية من الأدوار في عمل فني، مشيرا إلى أن ترشحيه لشخصية كرم جاء من قبل المخرج هاني خليفة والمنتج جمال العدل والسيناريست الدكتور مدحت العدل. وأعلن كريم أنه حينما عرض الدور عليه تحمس له جدا.

 بخاصة أنه مختلف تماما عن كل الأدوار التي قدمها طيلة الفترة الماضية في أعمال فنية سواء سينمائية أو درامية، وهذا كان السبب الرئيسي للمشاركة في المسلسل، بخاصة أنه كان يريد الظهور على الجمهور بشكل جديد وبعيد تماما عن أدوارة السابقة ووجد في شخصية كرم بالمسلسل كل العوامل التي يريدها والتي تكون عوامل مساعدة على النجاح بقوة ومنها شخصية مختلفة وسيناريو جذاب ومشوق ومخرج عبقري وشركة إنتاج محترمة لها اسمها وتاريخها ونجمة كبيرة بحجم الفنانة يسرا تقوم ببطولة المسلسل، فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية شجعته للمشاركة بالمسلسل الذي عرض رمضان الماضي بالقنوات الفضائية .
 وعن تعاونه مع الفنانة يسرا أفاد كريم فهمي في حواره مع "المغرب اليوم" أنه كان سعيدًا جدا وشرف كبير له أن يمثل أمام نجمة ذات تاريخ فني كبير كالفنانة يسرا، موضحا أنه في البداية كان لديه خوف بعض الشيء من التمثيل أمامها، ولكن في أول مقابلة معها قامت بكسر كل الحواجز والقيود التي تقلقه من التمثيل معها، بخاصة أن كل مشاهده أمامها مؤكدا أنها تهتم جدا بكل المشاركين معها في العمل وتحرص على مساعدتهم وظهورهم بصورة جيدة ومميزة.

وعن خوفه من تقديم شخصية كرم  أوضح أن أي شخصية يكون لديه خوف وقلق منها في البداية، يقرر تقديمها فورا، خصوصا أنه لا يريد الهروب من المواجهة، بالعكس يحرص دائما على تحدي نفسه في أدوار وشخصيات مختلفة وجديدة عليه ويجتهد فيها والتوفيق من عند الله، معبرا عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الايجابية التي وصلت إليه عن شخصية كرم  والتي نالت إعجاب 

واستحسان الجمهور. وفيما يخص مشاركته كضيف شرف في مسلسل "ريح المدام" لشقيقه أحمد فهمي، قال إنه فور عرض المشاركة في المسلسل لم يتردد لحظة في الموافقة عليه، بخاصة أنها المرة الأولى التي يمثل فيها أمام شقيقه أحمد وجها لوجه في عمل فني درامي، مشيرا إلى أنه سعيد جدا بالمشاركة في المسلسل، خصوصا أنه ظهر بشكل كوميدي غريب وجديد عليه وعلى الجمهور.
 
وعن الإشاعات التي كانت منتشرة عن تقديم دور البطولة أمام هيفاء وهبي في مسلسل "بعد النهاية" بين أن هذا الأمر لم يكن بصورة جدية أو رسمية ولكنها كانت مفاوضات وأحاديث ودية معها، مؤكدا أن هيفاء وهبي نجمة كبيرة وشرف كبير له مشاركتها في عمل فني ولكن لم يحدث نصيب رمضان الماضي.  وفيما يخص فيلمه "علي بابا" أوضح انه الآن في مرحلة التحضيرات ولم يتم تحديد موعد بدء تصويره حتى الآن ولكن السيناريو شبه منتهي. واختتم كريم حديثه بان عملة كطبيب أسنان لا يتعارض تماما مع عمله كمؤلف وفنان قائلا "التركيز الأساسي لي في الكتابة والتمثيل، ولكن العيادة موجودة ولها مواعيدها المحددة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم فهمي يؤكد أن الحساب يجمع قدمه بصورة جديدة كريم فهمي يؤكد أن الحساب يجمع قدمه بصورة جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم فهمي يؤكد أن الحساب يجمع قدمه بصورة جديدة كريم فهمي يؤكد أن الحساب يجمع قدمه بصورة جديدة



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib