مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب
آخر تحديث GMT 19:07:52
المغرب اليوم -

بيَّنت أنّ رضوان الكاشف مِن المُخرجين الذين أثّروا فيها

مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب

الفنانة مِنّة شلبي
القاهرة- محمد عمار

أكدت الفنانة مِنّة شلبي على أنها مشغولة حاليا بعدة مشاريع سينمائية، موضحة أنها انتهت من تصوير "تراب الماس" مع آسر يس وعزت العلايلي، مؤكدة أنها بعد أن تنتهي من أي عمل تعيش في حالة إيجابية قوية.

وبيّنت مِنّة شلبي أنها سعيدة كثيرا بعد قرار مهرجان تطوان في المغرب تكريمها عن مجمل أعمالها في السينما، مشيرة إلى أن التكريم يسعدها ويعطيها دفعة معنوية للإجادة خلال أعمالها المقبلة، موضحة أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أحد المشروعات السينمائية التي سوف تشترك في بطولتها مع الفنانة غادة عادل.

وقالت إنها لم ترَ غادة في أي عمل فني وهذا العمل يسعدها كثيرا، وسيعلن عن تفاصيله قريبا، موضحة أنها اجتمعت مع عدد من صديقاتها في مجموعة من الأفلام منها حنان ترك في أحلى الأوقات، وهند صبري في ويجا، وليلى علوي في بحب السيما والماء والخضرة والوجه الحسن وعلى الرغم من ارتباطها بغادة عادل كصديقة مقربة لها.

وعن التلفزيون أوضحت أنها لم يأتِ إليها نص للدراما يحركها موضحة أنها سعدت كثيرا بواحة الغروب والنجاح الذي حققه العمل في رمضان الماضي مشيرة إلى أن عاشت في الشخصية التي قامت بها لذلك كان عليها أن تقوم بتقصير شعرها من أجل الخروج من دور الفتاة الأجنبية التي تتزوج من مصري وتعيش في الصحراء وهي الشخصية التي قامت بها في واحة الغروب أمام النجم خالد النبوي التي سعدت بتكرارا التجربة معه بعد حديث الصباح والمساء عام 2001.
وعن ارتباطها بالقاهرة ارتباطا وثيقا في حياتها منذ صغرها أشارت إلى أنها تحب القاهرة كثيرا وتحب الحي التي ولدت فيه وهو حي جاردن سيتي حيث إنها تتشبع هناك بحب الناس ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامة من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل التي تعيش فيه، موضحة أن جاردن سيتي يمثل لها الجدر الذي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت لأبعد الأماكن فإنها تعود وتحن إلى هذا الحي التي ولدت فيه. وعن قضاء وقت فراغها أوضحت أنها تحب السفر إلى أوروبا أو إلى مدن مصرية فمثلا تستمتع بالسفر إلى الجونة أو الغردقة أو شرم الشيخ وأسوان أيضا موضحة أن مصر أهلها طيبون مشيرة إلى أنها دائما تحافظ على ما حققته من نجاح بسبب الجمهور الذي يحبها مشيرة إلى أنها دائما تشعر أنها واحدة من الأسرة المصرية وعن ارتباطها قريبا قالت إنها تريد أن ترتبط بشخص يحبها لذاتها وليس لشهرتها.

وعن ملابسها قالت إنها دائما تختار ملابسها من مصر حيث إن مصر من أفضل الأماكن التي بها كبرى محلات الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري، وأوضحت أنها تتمنى الخير لكل أسرتها وكل المصريين وتتمنى التقدم لكل الدول العربية وعن رؤيتها لوجود موسم درامي طوال العام أوضحت أنها تحب ذلك خاصة مع وجود العديد من الفضائيات والأعمال الدرامية الناجحة وعن الفنانين الذين أثروا في خطواتها قالت إن هناك مجموعة من النجوم والنجمات والمخرجين أثروا فيها على رأسهم المخرج الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم الساحر مع الراحل محمود عبدالعزيز الذي تعتبره معلما لا تستطيع أن تنساه هو الآخر لأنه أول فنان وقفت أمامه وكان ينصحها بالأجتهاد الدائم موضحة أنها لن تنسى نجمة كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال منها بحب السيما وحديث الصباح والمساء وأيضا الأستاذ يوسف شاهين الذي قدمت معه فيلم "هي فوضى" إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم بنات وسط البلد، موضحة أن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنة شلبي وكل نجاح أحققه أهديه لهم.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب مِنّة شلبي تكشف سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس

GMT 00:26 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

الدنمارك توجه صفعة لجبهة البوليساريو بقرار جديد

GMT 13:22 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

وفاة مصطفى ساجد بعد صراع مع المرض

GMT 15:38 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سفارة الولايات المتحدة في المغرب تقدم تعازيها للأسر المكلومة

GMT 15:53 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

محامية التلميذ المعتدي على معلمته تأمل في تنازل الضحية

GMT 07:48 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يبيّن سبب اجتماعه مع رئيس بايرن ميونخ

GMT 15:37 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

إحالة سائق حافلة مدينة تامنصورت إلى المحاكمة
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib