أمينة خليل تُعلن أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده
آخر تحديث GMT 10:29:27
المغرب اليوم -
واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مصدر عسكري روسي يكشف ادعاء الفصائل المسلحة السيطرة على بلدة سراقب في ريف إدلب خاطئ قوات الجيش السوري تنجح في صد هجوم من الفصائل المسلحة على بلدة سراقب الدنمارك تؤكد تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لشخص عائد من شمالي إيطاليا وزارة الصحة الكويتية تعلن رصد 43 حالة مؤكدة بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن عزل جميع حالات فيروس كورونا وفق البروتوكولات الطبية وزارة الصحة الكويتية تعلن تطبيق الحجر الصحي بشأن فيروس كورونا كما توصي به منظمة الصحة العالمية وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا
أخر الأخبار

كشفت عن كواليس "لص بغداد" الذي تم طرحه في دور السينما منذ يومين

أمينة خليل تُعلن أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمينة خليل تُعلن أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده

الفنانة المصرية أمينة خليل
القاهرة ـ سعيد البحيري

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، كواليس العمل مع مواطنها الممثل محمد عادل إمام، في فيلم "لص بغداد" الذي تم طرحه في دور السينما منذ يومين، وقالت أمينة في لقاء صحافي : "أعرف محمد إمام منذ أن كنا في الجامعة معا، هو صديقي وزميلي وحبيبي، قبل أن نشق طريقنا في عالم الفن".

وأضافت: "هو لم يتغير بعد الشهرة، وعلاقتنا لم تختلف كثيرا، دائما نساند بعضنا البعض، وفيلم لص بغداد كان فرصة لكي نحقق حلمنا سويا"، وعن تقديمها الأكشن في الفيلم بعكس أدوارها السابقة التي اتسمت بطابع الرومانسية، قالت أمينة: "أنا عادة أحب أن أعمل الشيء وعكسه، وعندما عرض علي المخرج أحمد خالد موسى الدور، كنت قد سمعت عن الفيلم من قبلها، وحينها تمنيت أن أشارك فيه".

وأردفت الفنانة المصرية: "لذا عندما عرض علي الدور وافقت على الفور وكنت متحمسة جدا لخوض التجربة"، وعن الأكشن في الفيلم، قالت: "كان معنا أندرو مصمم معارك الأكشن، بذل معنا مجهودا كبيرا ولا يوجد مشهد إلا وشهد بصمته، وكان يقوم بتدريبنا خارج التصوير بشكل يومي".

وبسؤالها عن أعمالها الجديدة، قالت: "فيلم حظر تجوال سنبدأ تصويره الأسبوع المقبل، وأتمنى أن يتحقق ذلك ولا يحدث تأجيل مجددا، لأن هذا المشروع متوقف منذ عام كامل".

واستطردت: "أيضا هناك فيلم توأم روحي مع الفنان حسن الرداد، وإخراج عثمان أبو لبن، سيتم طرحه في دور العرض فبراير المقبل، ومتحمسة لهذا العمل أيضا".

وعن خطوتها المقبلة في عالم الفن وإمكانية العمل مع الفنان عادل إمام بعد التعاون مع نجله، قالت أمينة لـ"فوشيا": "يا ريت، أتمنى العمل مع والده الزعيم".

يذكر أن أمينة خليل قدمت العديد من الأدوار التي لاقت نجاحا كبيرا في السينما والتلفزيون، ومن أبرزها، دورها في مسلسل "جراند أوتيل"، و"ليالي أوجيني" و"لا تطفئ الشمس"، وفي السينما، فيلم "122"، و"الخلية"، و"البدلة".

وسبق أن تحدثت أمينة خليل عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: إن لديها ذوقا معينا في متطلبات فتى أحلامها وزوجها المستقبلي، لافتة إلى أن الرجل الواثق من نفسه عليه ألا يخاف من ذكائها، وأوضحت أن الرجل الشرقي يعاني من الازدواجية، ولذلك تتمنى أن ترتبط بشخص ليس لديه هذه الصفة.

وأشارت الفنانة المصرية في لقاء إذاعي لها إلى أن نجاحاتها وعملها لن يخطفها من الزواج، موضحة أنها تعي أنها في سن عليها فيه أن تتزوج لأنها تحلم بالزواج والأمومة، وترغب في تكوين أسرة لتحقق حلمها الكبير في أن تصبح "أما".

قد يهمك ايضا :

مسلسل "هي" المغربي يجمع نخبة من نجوم الدراما ويُعرض قريبا على الفضائيات

زينة الداودية تُطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "سلمان الحزم"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينة خليل تُعلن أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده أمينة خليل تُعلن أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 07:38 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة بحرية للسياحة العائلية
المغرب اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة بحرية للسياحة العائلية

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 15:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

اندلاع حريق مهول في منطقة ماسة جنوب أغادير

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

حكومة "العثماني" تستعد للعودة إلى الساعة "القديمة"

GMT 21:41 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 16:53 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

أمطار ورعد ابتداء من الإثنين في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib