مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل
آخر تحديث GMT 10:41:56
المغرب اليوم -

بيَّنت لـ"المغرب اليوم" أنّ الزعيم قدوة لأجيال عديدة

مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل

الفنانة مِنّة شلبي
القاهرة - محمد عمار

أكّدت الفنانة مِنّة شلبي أنها سعيدة بالعام الجديد وتستقبله بحب وتفاؤل وبخاصة بعد تكريمها في عام 2018 في أكثر من مهرجان، وتكريمها أيضا من التلفزيون المصري في حفلة قناة "النيل للدراما"، موضّحة أن مشروع تعاونها مع الفنان أحمد حلمي ما زال قائما لكن هناك تحضيرات للعمل، وأشارت إلى أن حلمي من الفنانين الذين يتميزون باختيارهم.

وأضافت مِنّة شلبي، خلال حديث خاص لها إلى "المغرب اليوم"، أنها لم تبتعد عن الدراما لكنها تقرأ أعمالا وتختار بعناية، مشيرة إلى أن الدراما مسؤولية كبيرة وبخاصة أن الفنان يكون ضيفا على المشاهد بعكس السينما وعلى الفنان اختيار عمله بعناية حتى يشتاق له الجمهور دائما، وعن حلمها بالوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام قالت إنها تتمنى العمل بجانبه، موضحة أنه قدوة لأجيال عديدة ويكفي أنه صعد السلم من أوله وهو رحلة كفاح وصبر حتى وصل إلى مكانته التي فيها.

وبيّنت مِنّة شلبي أن مسلسلات عادل إمام الناجحة دليل أن هذا الفنان يحافظ على مبادئه وتاريخه الفني، وعن مهرجانات السينما التي تقام على مدار العام قالت إن هذا شيء طبيعي حيث إن مصر بالفعل هي هوليوود الشرق وهي نبع الفن في العالم، موضحة أن المهرجانات نوع من أنواع الثقافة للشعوب.

المسرح 

وأوضحت أن المسرح يحتاج إلى مجهود كبير، وهي دائما ما تسعى إلى تقديم أعمال جيدة، ولم تجد حتى الآن عملا مسرحيا جيدا تقف من خلاله على خشبة المسرح، وعن ملابسها قالت إنها دائما تختار ملابسها من مصر، إذ إن مصر من أفضل الأماكن التي بها كبرى محال الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري، وبشأن رؤيتها لوجود موسم درامي طوال العام أوضحت أنها تحب ذلك خاصة مع وجود العديد من الفضائيات والأعمال الدرامية الناجحة.

نجوم كبار

وتحدّثت عن الفنانين الذين أثروا في خطواتها قائلة إنها لن تنسى نجمة كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال، منها "بحب السيما" و"حديث الصباح والمساء"، وأيضا الأستاذ يوسف شاهين الذي قدمت معه فيلم "هي فوضى" إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم "بنات وسط البلد" إلى جانب أستاذها الراحل رضوان الكاشف والفنانة الكبيرة يسرا، موضحة أن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنة شلبي وكل نجاح أحققه أهديه لهم جميعا.

جاردن سيتي

وقالت إن "جاردن سيتي" هو الحي الذي وُلدت وتربّت فيه ودائما ما تعشقه وتتشبّع هناك بحُب الناس، ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامة من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل الذي تعيش فيه، موضّحة أن جاردن سيتي يمثّل لها الجدر الذي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت لأبعد الأماكن، وعن الأكلات التي تحبّها قالت إنها تعشق الشيكولاتة بشكل كبير وتحبّ تناول الفاكهة إلى جانب بعض الأكلات المصرية.

نيولوك جديد

واختتمت حديثها قائلة إنها دائما تحبّ الجديد، وتشارك جمهورها كلّ تفصيلة من تفاصيل شكلها، موضحة أنها تحبّ الشعر القصير وتغيّر لونه باستمرار، وبشأن إمكانية أن تتخلّى عن جمالها من أجل دور ما أوضحت أنها على استعداد لعمل أي دور ما دام يضيف لرصيدها الفني.

قد يهمك ايضا :

منة شلبي تبدأ تصوير "تراب الماس" الأسبوع المقبل

منة شلبي ضيفة الإعلامي محمود سعد في "باب الخلق" الأحد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل مِنّة شلبي تُوضِّح سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 06:59 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"زيرمات" منتجع كبار الشخصيات على جبال الألب السويسرية

GMT 17:53 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 02:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"دوزيم" تحظر حلقة برادة نهائيًا في "حديث الصحافة"

GMT 01:05 2014 السبت ,28 حزيران / يونيو

زينات صدقي من أصعب رسوماتي

GMT 20:25 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسي جريزمان يحلم باللعب مع نيمار ومبابي
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib