حنان مطاوع تُشير إلى سر اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشفت لـ " المغرب اليوم " عن أعمالها الفنية المقبلة

حنان مطاوع تُشير إلى سر اعتذارها عن مسلسل "خيانة عظمى"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حنان مطاوع تُشير إلى سر اعتذارها عن مسلسل

حنان مطاوع
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن حقيقة اعتذارها عن مسلسل "خيانة عظمى"، وقالت: " تفاجأت عندما وجدت بعض المواقع تنشر أخبارًا عن توقيعي العقد على المسلسل، ولكن هذا عار تمامًا من الصحة، فما حدث هو عرض الورق علي، وقرأته واعتذرت عنه بهدوء، وأتمنى لأصحابه النجاح"، مؤكدة أنها لازلت في مرحلة القراءة، ولم توقع علي أي عمل، فهناك بعض الأعمال التي عرضت علها كانت مع أسماء مخرجين كبار ولكن الدور لا يضيف لها، فاعتذرت عنهم، لأنها تريد أعمالا على نفس مستوى الأعمال التي قدمتها.

وعن أقرب المسلسلات التي شاركت بها في رمضان إلى قلبها، أوضحت أنها لا تستطيع أن تحدد، لأنها اجتهدت فيهم جميعا، واستمتعت بكل شخصية فيهم لأن كل واحدة منهم تختلف عن الأخرى فشخصية سارة في مسلسل "حلاوة الدنيا" كانت فتاة "شعنونة"، أما دور "عبلة" في مسلسل "هذا المساء" مع الفنان إياد نصار فكان جديد عليّ تماما، وهكذا أيضا دور ليلى في مسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة.

وأشارت أنها استعدت لشخصية المعلمة عبلة في مسلسل هذا المساء، قائلة أن شخصية "عبلة" جديدة عليها تماما، وهي شخصية معلمة تبيع الفشة والكرشة في مسمط، بنت بلد وجدعة، ويقع في حبها الفنان إياد نصار، لافته أنها جلست مع المخرج تامر محسن وشرح لها أبعاد الشخصية التي يريد إظهارها، وبالفعل تعايشت مع الشخصية نفسها.

أما مسلسل طاقة نور، جسدت فيه دور شقيقة الفنان هاني سلامة التي تساعده وتسانده دومًا، وهي شخصية دمها خفيف جدا، ولكنها تتورط في العديد من المشكلات طوال أحداث المسلسل وتسعى لحلها، بينما في مسلسل حلاوة الدنيا، فقدمت دور "سارة" وهي جارة "أمينة" التي تجسدها الفنانة هند صبري، سيدة مطلقة ويتهمها الجميع بالفشل، إلى أن تثبت لهم العكس.

وتطرقت للحديث عن البطولة المطلقة، قائلة أنها مستعدة لها، رغم أن هذا الأمر لا يشغلها كثيرا، فالأهم بالنسبة لها العمل وقصته، حيث تبحث عن الدور الذي يستفز قدراتها في التمثيل ويترك علامة مع الجمهور ويضيف لرصيدها الفني.

وأفادت أن معاييرها في ياختيار الأدوار تغيرت،حيث أصبح عليها مسئولية كبيرة في الموافقة أو الرفض فكل تجربة تصقلها ببعض الخبرات الجديدة وتؤثر على قرارها في كل عمل جديد، ولا مانع لديها في تقديم أي دور طالما يضيف لها ويختلف عنها.

وذكرت أن زوجها ووالدتها هم الذين تستشيرهم فيما يتم عرضه عليها من أعمال، ولكن القرار النهائي لها.

وحول شعورها بتكريم اسم والدها الفنان والمخرج الكبير الراحل كرم مطاوع في الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، قالت: "بالتأكيد سعيدة جدا بهذا التكريم، فكان فنانًا ومخرجًا على قدر كبير من التميز والإبداع رغم قلة الإمكانيات وقتها مقارنة بالوقت الحاضر، لافتة أنها تعلمت منه كثيرا على المستوى الإنساني والفني".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تُشير إلى سر اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى حنان مطاوع تُشير إلى سر اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib