المغربية جنات تكشف عن حبها للأغنيات التراثية وحرصها على تقديمها في حفلاتها
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

المغربية جنات تكشف عن حبها للأغنيات التراثية وحرصها على تقديمها في حفلاتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغربية جنات تكشف عن حبها للأغنيات التراثية وحرصها على تقديمها في حفلاتها

الفنانة المغربية جنات مهيد
الرباط - المغرب اليوم

قالت الفنانة المغربية جنات إنه يجب على المطرب تقديم ما يشبه شخصيته، حتى يكون هناك تنوع فني للجمهور، مؤكدة أن أغنيات المهرجانات لا تشبهها، مشيرة إلى أنها لا تتعمد تصدر الترند. وتحدثت جنات في حوار صحفي عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي في مهرجان الموسيقى العربية، وتأجيل طرح الديو الغنائي الذي كان من المقرر أن يجمعها بالفنان السعودي طلال سلامة «يوم ميلادي»، وتفاصيل أغنيتها الجديدة «عارف مين يحبك» التي صورتها في العاصمة اللبنانية بيروت.

كشفت جنات عن حبها الشديد للأغنيات التراثية وحرصها الدائم على تقديمها في حفلاتها وبالتحديد حفلات مهرجان الموسيقى العربية: «أنا من هواة وعشاق الأغنيات التراثية، ومن يتابع حفلاتي سيجدني أشدو بأغنية أو أكثر من الأغنيات التراثية في كل حفل، وهذا العام في مهرجان الموسيقى العربية ضاعفت جرعة الأغنيات التراثية، فقدمت أغنية لشادية للمرة الثانية على التوالي حيث قدمت لها العام الماضي أغنية (قولوا للشمس ما تحماشي)، وهذا العام غنيت أيضاً لوردة الجزائرية وأيضاً للفنانة أم كلثوم، وكان ذلك بجانب أغنياتي التي أحبها الجمهور وحققت لي شهرة ونجاحاً مثل (حبيبي على نياته)، وللعلم هذا العام قدمت لأول مرة أغنية (الطفلة البريئة) على المسرح».

وأشارت جنات إلى أنها تحرص على اختياراتها الغنائية ولا تتسرع في طرح أعمالها الجديدة للحفاظ على صورتها ومكانتها أمام جمهورها «اعتدت على طرح ألبوم غنائي كل 3 سنوات، وبعد ألبومي الأخير في عام 2019، طرحت عدداً من الأغنيات السينغل، وفي الفترة الماضية وجدت أن لدي عدداً وافراً من الأغنيات الجديدة الجيدة، فقمت بعمل جلسة مع المخرج اللبناني فادي حداد واخترنا سوياً أغنية (عارف مين يحبك) وقمنا بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في بيروت، وهي من كلمات الشاعر المصري محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم ومن إنتاج شركة (لايف ستايلز ستوديوز)، وحققت الأغنية صدى واسعاً وجيداً، خاصة بسبب جودة الكليب وفكرته الجديدة، حيث ظهرت فيها سيدة أعمال تعمل في مجال العقارات».

ونوهت جنات إلى أن أغنية «يوم ميلادي» ملك لشركة روتانا، وهي التي تحدد الوقت المناسب لطرح الأغنية التي أعتبرها رائعة للغاية، فيكفي أنني أشدو بها رفقة طلال سلامة، أحد عمالقة الفن العربي والسعودي والخليجي، كما أن فكرة الأغنية جيدة وتدور حول حياة الإنسان حينما يولد الشعور بالحب، كما أنها ستكون أول مرة أشدو فيها باللهجة الخليجية، ولكن بسبب تأجيلها أصبحت (سيد الأحباب) التي كتب كلماتها الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز ولحنها ووزعها أسامة إسماعيل هي أولى أغنياتي الخليجية».

ترفض جنات فكرة السعي وراء الترند من أجل التواجد وتقديم أغنيات المهرجانات مثلما فعل عدد كبير من نجوم الغناء في الفترة الأخيرة «لست ضد من يقدم الأغنيات الشعبية وأغنيات المهرجانات، كل شخص لديه الحرية المطلقة لتقديم الفن الذي يراه مناسباً له، بالنسبة لي أقدم الفن الذي يشبهني، لن أقدم أغنيات مهرجانات لأنها لا تشبهني، ليس معنى أن أغنيات المهرجانات حالياً لها شعبية كبيرة فعلينا جميعاً أن نقدمها، الدنيا ليست كلها أغنيات مهرجانات، هناك أغنيات رائعة لمحمد حماقي وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، وإليسا وأيضاً ويجز، على كل شخص أن يقدم الفن الذي يراه مناسباً له، ولا ينظر إلى الترند، لأن الترند في النهاية ما هو إلا ساعات وينتهي».

وتؤكد جنات أنها غير مقلة في تقديم الأغنية المغاربية: «أحاول دائماً تقدم أغنية مغربية كل فترة، قد قدمت أخيراً تتر مسلسل مغربي بعنوان (سوق الدلالة)، ولكنني لن أقدم ألبوماً كاملاً باللهجة المغربية، لأني قررت عدم تقدم ألبوم غنائي مرة أخرى، وخلال الفترة المقبلة سأعمل على طرح أغنية جديدة كل شهرين أو ثلاثة، وبالتأكيد سيكون من بينها أغنيات مغربية».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المغربية جنات تُجسد دور سيدة أعمال في أغنيتها الجديدة "عارف مين يحبك"

 

المغربية جنات تَطرح جديدها الفني أغنية "عارف مين يحبك"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربية جنات تكشف عن حبها للأغنيات التراثية وحرصها على تقديمها في حفلاتها المغربية جنات تكشف عن حبها للأغنيات التراثية وحرصها على تقديمها في حفلاتها



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام

GMT 04:44 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة ألعاب "إيرفكيس" الشهيرة تطلق ألعاب خاصة للفتيات

GMT 09:18 2015 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

هواوي Y6 تبيع 5 آلاف وحدة من الهاتف النقال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib