نادين نجيم تعاود زيارة الطبيب وتبيّن أنها قطبت جروحها بأقل الخسائر المُمكنة
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عقب الإصابة التي تعرضت لها في انفجار ميناء بيروت

نادين نجيم تعاود زيارة الطبيب وتبيّن أنها قطبت جروحها بأقل الخسائر المُمكنة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نادين نجيم تعاود زيارة الطبيب وتبيّن أنها قطبت جروحها بأقل الخسائر المُمكنة

الفنانة اللبنانية نادين نجيم
بيروت - المغرب اليوم

عاودت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، زيارة طبيبها الخاص اليوم للوقوف على تطورات وضعها الصحي، عقب الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الـ4 من أغسطس الجاري، وأجرت بسببها عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت نادين نجيم، إن الطبيب الذي قام على علاجها ويُدعى "شربل هاشم" قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، معلنة تعافيها التام من الجراحات التي أصابتها مؤخرًا، لافتة إلى أنها سلمت أمرها له وكان على قدر المسؤولية.

وغرّدت نادين نجيم في حسابها على موقع تويتر، قائلة: "اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولًا والدكتور شربل هاشم ثانيًا لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة".

وأضافت نادين نجيم قائلة: "ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم".

وحظيت تغريدة نادين نجيم، بتفاعل واسع من جانب الجمهور الذي اطمأن عليها بهكذا تغريدة وأنها أصبحت في مأمن من أي مكروه، وتنوعت التعليقات بين: "حمد على سلامتك، و"وأحلى شي انك طمنتيني وريحتيني حبيبتي المهم سلامتك وسلامة قلبك والباقي كلو يتعوض واهم شي تكوني انتي مرتاحه يا حياتي"، وغيرها في ذات الإطار.

وكشف الجمهور عن هوية الطبيب شربل هاشم، موجهين له الشكر على ما بذله من جهد مع نادين نجيم التي تحظى بجماهيرية واسعة، فكتب مغردة تُدعى "راوية" معلقة: "ألف شكر إلك ويعطيك الف عافيه يارب الله يخليلنا ياك ويحميك يارب انت ملاك نزلت لحبيبة قلبنا من السما شكرا من كل قلبي تسلم ايدياتك يا دكتور شربل".

وغادرت نادين نجيم، مستشفى المشرق في العاصمة اللبنانية بيروت، عقب إجرائها عمليتين جراحيتين على إثر إصابتها بجروح في انفجار مرفأ بيروت، قبل ساعات، وتأكيدًا لمغادرتها المستشفى، نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر خاصية الاستوري في حسابها عبر موقع "إنستغرام" أكدت فيه أنها بدأت في نقل أغراضها لكنها لم تكشف عن وجهتها القادمة.

وقالت نادين نجيم: "هذا مع الأسف بيروت من عندي من البيت شي بيوجع القلب شي مش بس بيوجع القلب بيبكي من نص القلب ما بصدق.. هذا بيتي طبعًا اتهدم كتر خير الله على كل شي الحمد لله على كل شي بلشنا نقل".

وأضافت الفنانة اللبنانية قائلة: "المشكلة إن الواحد ما بيعرف وين بده يروح ما بيعرف وين في أمان إن شاء الله يكون هذا خاتمة أحزاننا كلنا وآخر شي ممكن يصير على لبنان ويارب من بعدها تكون بداية جديدة".

يُذكر أن نادين نجيم، شاركت جمهورها مؤخرًا بأول صورة لها بعد إجرائها الجراحة، إثر الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت حيث جاءت أول صورة لها برفقة طفليها، عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ وأعربت عن سعادتها بلحظة وجودهما بجانبها وعدم تعرضهما للإصابة في الانفجار.

قد يهمك ايضا

نادين نجيم تروي تفاصيل إصابتها خلال "انفجار لبنان" وما حلَّ بطفلَيْها

داليا البحيري تُعرب عن سعادتها بدورها في "فلانتينو" مع عادل إمام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تعاود زيارة الطبيب وتبيّن أنها قطبت جروحها بأقل الخسائر المُمكنة نادين نجيم تعاود زيارة الطبيب وتبيّن أنها قطبت جروحها بأقل الخسائر المُمكنة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib