دينا بطمة تحتفل بنجاح كليب أغنية المارياج وتخطيها مليوني مُشاهدة
آخر تحديث GMT 17:06:22
المغرب اليوم -

دينا بطمة تحتفل بنجاح كليب أغنية "المارياج" وتخطيها مليوني مُشاهدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دينا بطمة تحتفل بنجاح كليب أغنية

الفنانة المغربية دنيا بطمة
الرباط - المغرب اليوم

دنيا بطمة احتفلت بدخول أغنيتها "المارياج" الترند العالمي وتصدرها الترند ايضا في المغرب، محققة نسبة مشاهدات تخطت المليونين على قناة الفنانة المغربية، فنشرت دنيا بطمة تدوينات تشكر بها كل جمهورها على نجاح اغنيتها، تزامنا مع نشرها اطلالاتها من فيديو كليب الاغنية حيث ظهرت بشكل مختلف، الى جانب نشرها لجلسة تصوير ارتدت فيها فستانا براقا باللون الأحمر.
دنيا بطمة تحتفل بنجاح أغنيتها "المارياج"

الفنانة المغربية دنيا بطمة تواصل احتفالاتها بأحدث اغنية لها طرحتها قبل يومين على قناتها على اليوتيوب بعنوان "المارياج"، معلنة في تدوينة نشرتها على انستغرام عن دخولها الترند العالمي في المرتبة 14 .

 كما نشرت تدوينة أخرى احتفلت فيها بتحقيق الاغنية حوالي مليوني مشاهدة خلال يومين وعلّقت قائلةً: "شكراً على حبكم، شكراً على دعمكم، شكراً على تفاعلكم يا أروع جمهور وأحلى بطماوييييين مغاربة رأيكم فوق الراس".

دنيا بطمة اطلت بشكل لافت في مشاهد كليب المارياج الذي يحكي قصة حب بينها وبين أحد الأشخاص، لتكتشف خداعه لها، ثم تتعرف على شخص آخر يحبها من النظرة الأولى، فتبادله المشاعر ايضا، وتختتم قصة حبهما بالزواج.

وظهرت دنيا بطمة أولا بنيو لوك كاجوال في المنزل مع النظارة الشمسية، كما تألقت في قصة الكليب بفستان الزفاف بتصميم القفطان المغربي مع تنسيقها معه المكياج القوي وتسريحة الشعر الكيرلي.

وتفاعل الجمهور مع اطلالات دنيا بطمة خاصة بعد ظهورها بملامح متغيرة عقب زيادة وزنها وخضوعها لبعض الاجراءات التجميلية.واطلت دنيا بطمة قبل ايام ايضا بجلسة تصوير ملفتة ارتدت فيها فستانا قصيرا وبراقا باللون الأحمر احتفالا بقدوم العام الجديد.

دنيا بطمة احتفلت مؤخراً بعيد زواجها التاسع على انستغرام، وشاركت جمهورها بذكرياتها وفرحتها بهذه المناسبة من خلال نشرها مقطع فيديو يوثق للعديد من اجمل اللحظات التي عاشتها بدءا من حفل خطوبتها وزواجها، مرورا بإنجابها لابنتيها غزل وليلي روز، وصولا الى دعم زوجها لها في أزمتها الشهيرة "حمزة مون بيبي"،وحرصت دنيا بطمة على كتابة العبارات التوضيحية على كل صورة بالفيديو، معربة عن شكرها الكبير لزوجها محمد الترك الذي دعمها في أزمتها السابقة.

كما توجهت له برسائل الحب والكلمات الدافئة التي تعبر عن شعورها نحوه، وأرفقت دنيا بطمة الفيديو برسالة معايدة لزوجها كتبت فيها :"اليوم ذكرى عيد زواجي 21/12/2021، شكرا لك حبيبي على كل شي عشنا سنوات على الحلوة والمرة وكنت وستظل سندي الله لا يحرمنا منك ويخليك لعيالك، كل عام وانت حبيب قلبي احبك كلمة قليلة في حقك ".

قد يهمك أيضا

الفنانة دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها التاسع وتكشف عن لقطات من حفل زفافها

 

دنيا بطمة تتعرض للسخرية والانتقاد بسبب إطلالتها الجريئة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا بطمة تحتفل بنجاح كليب أغنية المارياج وتخطيها مليوني مُشاهدة دينا بطمة تحتفل بنجاح كليب أغنية المارياج وتخطيها مليوني مُشاهدة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

غويتريش يُحذر من حرب معلومات مضللة في قطاع غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib