تكريم نادية الجندي في مهرجان جمعية الفيلم عن مُجمل اعمالها
آخر تحديث GMT 17:14:57
المغرب اليوم -

تكريم نادية الجندي في مهرجان "جمعية الفيلم" عن مُجمل اعمالها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تكريم نادية الجندي في مهرجان

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة نادية الجندي
القاهرة - المغرب اليوم

وجهت النجمة نادية الجندي، رسالة بالفيديو إلى جمهورها للتعبير عن سعادتها بالتكريم في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم بدورته الـ 47 و48، عن مجمل اعمالها وقالت إنها فخورة لتحقيق المعادلة الصعبة وهي تقديم سينما متطورة وراقية وهادفة وبنفس الوقت ناجحة جماهيريا.وتابعت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستغرام: التكريم بيسعدني و يحسسني انني حصلت علي احترام الجمهور لأعمالي والمعادلة الصعبة الي حققتها بإعجاب الجمهور النقاد.وعلقت علي الفيديو كاتبة: كلمتي لجمهوري الحبيب،بشكركم من كل قلبي،وبحبكم وأتمني أكون عند حسن ظنكم دايماً.

و كانت نادية قد عبرت عن سعادتها بالتكريم قائلة: سعيدة بتكريمى يوم السبت 12 فبراير من مهرجان جمعية الفيلم لتاريخه فى المصداقية والنزاهة سعيدة جداً وفخورة جداً بتكريم جمعية الفيلم لأن التكريم هنا من جهة لها مصداقيتها وتاريخها فى الألتزام والنزاهة فى منح الجوائز، كما أنها ليس لها أغراض غير تحقيق العدالة والمصداقية الفنية ولذلك فهى تحظى باحترام كل السينمائيين وأى جائزة أو تكريم منها يكون لها قيمتها ومصداقيتها.

وأضافت الجندي: وأنا تشرفت من قبل بالحصول على جائزة من جوائز المهرجان وهى جائزة أفضل ممثلة عن فيلم الرغبة وحصل على جائزة أفضل ممثل النجم احمد زكي وأتذكر وقتها سألت أحمد زكى الله يرحمه عن جمعية الفيلم فقال لى: دى أهم جمعية ومنحوك الجائزة بالإجماع وعليك أن تفتخرى بها لأن كل نقادها على أعلى مستوى من الثقافة والخبرة والوعى.

وتابعت: وكانت تلك المرة الأولى التى أتعرف فيها على الجمعية وبالفعل ذهبت وتسلمت الجائزة وكنت سعيدة جداً بتلك الجائزة لأنى حصلت عليها من خلال دور مهم جدا قدمته فى فيلم " الرغبة " وأعتبره من أفضل أدوارى والفيلم من إخراج علي بدرخان.

واختتمت كلمتها قائلة: وبالمناسبة وقتها حصل الفيلم أيضا على جائزة أفضل فيلم وأفضل إنتاج وأفضل إخراج وحضورى هذه الدورة فى مهرجان جمعية الفيلم تعد الثانية ولكنه تكريم عن مجمل أعمالى وأنا سعيدة جداً به وبشكرهم عليه لأنه يعد تقدير من الجمعية ونقادها بمشوارى الكامل فى السينما وحرصى على تقديم فن هادف وراقي طيلة مسيرتي الفنية.

بينما حصل فيلم "الأنس والنمس" علي جائزة أفضل مكياج، وجائزة أفضل ملابس وديكور، بينما حصل فيلم "العارف" علي جائزة أفضل مكساج وموسيقى وتصوير، وافضل ممثل دور ثاني للفنان أحمد فهمي، في الوقت نفسه حصل فيلم "ابو صدام" علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة لنادين خان.

كما سيتم في حفل الختام توزيع شهادات تقدير للأفلام العربية الثلاثة التي حصلت علي أعلي تصويت في الإستفتاء العام لمهرجان الجمعية من الأعضاء والنقاد والصحفيين وبعض السينمائيين، وعرضت بدور العرض المصرية خلال عام 2021 وهي بترتيب تنازلي "إن شئت كما في السماء" للمخرج الفلسطيني إيليا سليمانش، و"ستموت في العشرين" للمخرج السوداني أمجد أبو العلاء، و"غزة مونامور" للمخرج الفلسطيني عرب ناصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عمليات التجميل تجعل نجمات الفن ضحايا للتنمر والسخرية

 

الفنانة نادية الجندي تكشف عن أحب الأعمال إلى قلبها

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم نادية الجندي في مهرجان جمعية الفيلم عن مُجمل اعمالها تكريم نادية الجندي في مهرجان جمعية الفيلم عن مُجمل اعمالها



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:39 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

محكمة صومالية تفرج عن 6 مغاربة
المغرب اليوم - محكمة صومالية تفرج عن 6 مغاربة

GMT 08:33 2024 السبت ,04 أيار / مايو

إطلاق نار على رجل أعمال كندي في مصر

GMT 01:22 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib