هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط على الصعيد الفني والشخصي وتنتظر عرض رمسيس باريس
آخر تحديث GMT 05:05:26
المغرب اليوم -

هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط على الصعيد الفني والشخصي وتنتظر عرض "رمسيس باريس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط على الصعيد الفني والشخصي وتنتظر عرض

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - المغرب اليوم

تعيش الفنانة والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام حالة من النشاط على جميع الأصعدة، الفنية والعائلية، وحظت بحضور اتسم بالكثير من التميّز في أعمالها التي طرحتها وفي جديدها المرتقب بكليب غنائي باسم "ولد"، وفي جلسات التصوير التي تصدرت بها هذا العام الترند وباتت من خلالها ايقونة للموضة، اضافة الى المناسبات الشخصية التي احتفلت فيها بينها احتفالها بزفاف شقيقتها الصغرى "هنا" المقرّبة منها .

وفاجأت هيفاء وهبي متابعيها اليوم عبر حسابها على انستغرام بنشرها برومو كليب اغنيتها الجديدة "ولد" بعدما كانت قد شوقت متابعيها منذ يوم أمس على حساباتها على السوشيال ميديا بنشرها هاشتاغ "ولد" و"Haifaxi"، فأثارت التساؤلات بما قصدته، ليتبين بأنه كليب جديد ستطرحه قريباً.  وظهرت هيفاء في البرومو التشويقي بإطلالات راقصة وحماسية قرب سيارتها مرتدية الملابس الكاجوال، فرقصت بكل رشاقة مستعرضة مهارتها في الاستعراض على وقع أغنيتها الجديدة التي أعلنت بأنها متشوقة لطرحها قريباً، كذلك شاركها الجمهور الحماس من خلال التعبير عن انتظارهم لعملها الجديد الذي يبدو بأنه سيكون مختلفا عن أعمالها السابقة.

وطرحت هيفاء وهبي في شهر يوليو الماضي فيديو كليب أغنيتها "ما تيجي" والتي قدمتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وهي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وإخراج الفيديو "كليب" لسليم الترك. ولاقت الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا من حيث كلمات الأغنية المختلفة ومن حيث اللوحات الاستعراضية الراقصة التي قدمتها هيفاء وهبي في العمل، كذلك اطلقت هيفاء تحدي الرقص فيها على تطبيق الـ "تيك توك"، كما احتلت مقاطع الاغنية العديد من التطبيقات الشهيرة حيث ردد المشاهير والجمهور مقاطع من أغنيتها، لتتألق هيفاء بهذا العمل بشكل لافت هذا العام.

الى جانب نجاحاتها في الأعمال الفنية التي طرحتها، فإن هيفاء وهبي احيت سلسلة من الحفلات الغنائية المتنوعة بين عدة بلدان مثل تونس والمكسيك، وفي مصر حيث احيت حفلات في الساحل الشمالي في مدينة العلمين وأدت باقة متنوعة من أشهر اغانيها

بعد مواجهة هيفاء وهبي عدة أزمات في تجاربها السينمائية في السنوات السابقة، حيث تعطل تصوير فيلمها "أشباح أوروبا" أكثر من مرة، قبل أن يتوقف عرضه بسبب خلافاتها مع منتج الفيلم محمد وزيري، وانتقال الأزمة إلى القضاء، وهو ما عطل صدور الفيلم منذ عام 2019 إلى عام 2022، تم طرح الفيلم بالسينما مؤخرا في الأسابيع حيث يحقق الفيلم ايرادات كبيرة ونجاحا جماهيريا لافتاً. ويشارك في فيلم "أشباح أوروبا" عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وباسم سمرة وعباس أبو الحسن وأروى جودة وغيرهم، وتقدم به هيفاء وهبي الأكشن لأول مرة.

واقتربت هيفاء وهبي من نهاية تصوير فيلمها السينمائي الجديد "رمسيس باريس"، والذي حدد صناعه موعد مبدئي لطرحه في شهر أكتوبر المقبل، ويشارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد سلام ومحمود حافظ، وتدور قصته في إطار كوميدي خيالي، ويعتبر تجربة هيفاء وهبي الأولى لها في الكوميديا.

هيفاء وهبي سبق وأن تمنت أمنية في العام 2022 ألا وهي ان تحتفل بزفاف شقيقتها هنا، وبالفعل فإن هيفاء احتفلت بزفاف شقيقتها الصغرى هنا قبل أسابيع ماضية في أجواء عائلية مميزة في منطقة ليماسول بقبرص، وحرصت الفنانة اللبنانية على الاحتفاء بشقيقتها بشكل مميز ووجهت لها رسالة عبرت فيها عن مقدار حبها الكبير لها، ومرت هيفاء وهبي بلحظات مؤثرة أثناء مراسم الزواج بسبب حزنها على فراق شقيقتها التي دائما كانت معها وبجوارها.

و أكدت أن فراق شقيقتها يعز عليها بشكل كبير لكنها سعيدة ومطمئنة بسبب ارتباطها من شخص يحبها بشدة، مشيرة إلى أنها سوف تشتاق لها كثيرا بعدما باتت زوجة السيد بارودي، ونشرت هيفاء فيديو قصير وهي تبكي أثناء مراسم زواج شقيقتها.

وكان عام 2022 مميزا طيلة الأشهر الماضية حيث استطاعت النجمة اللبنانية ان تخطف الأضواء وان تتصدر الترند من خلال جلسات التصوير المكثفة التي كانت تشارك بها جمهورها وتستعرض من خلالها إطلالاتها المختلفة التي تنال بها إعجاب الجمهور، ونشرت هذا العام العشرات من جلسات التصوير المختلفة والمميزة التي تألقت بها بأجمل الملابس بين الكاجوال والكلاسيكي والرسمي، سواء في المناسبات او بمفردها خلال جولاتها ونشاطاتها الصيفية، ما جعلها ايضا ايقونة للموضة خاصة من خلال التنسيقات المميزة التي كانت تطل بها في ستايل أزيائها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عودة تصوير فيلم «رمسيس باريس» وطرحه في السينمات قريبًا

 

هيفاء وهبي تُطلق تحدٍ جديد بعد انضمامها إلى «تيك توك»

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط على الصعيد الفني والشخصي وتنتظر عرض رمسيس باريس هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط على الصعيد الفني والشخصي وتنتظر عرض رمسيس باريس



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib