دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها خلال الفترة الأخيرة
آخر تحديث GMT 14:51:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها خلال الفترة الأخيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها خلال الفترة الأخيرة

الفنانة المغربية دنيا بطمة
الرباط -المغرب اليوم

ردّت الفنانة المغربية  دنيا بطمة، على الانتقادات التي طاولتها مؤخراً بسبب تغير شكلها وملامحها واتّهامها بالخضوع لعمليات تجميلية كشد الوجه وحقن البوتوكس.

دنيا بطمة تشكر محبي ابنتها
وظهرت دنيا بطمة في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع و تطبيق انستقرام" لمتابعيها شكرت فيه كل من هنئتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل، التي أكدت أنها تحظى بشعبية كبيرة من قبل متابعيها ومحبيها الذين يلتقطون معها الصور عندما يشاهدونها في بعض الأماكن العامة.وقالت الفنانة المغربية: "شكرا لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد ابنتي، شكر للجميع وإن شاء الله نراها دائما بخير وبصحة، وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به ابنتي غزل وتحديدا من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في التقاط الصور معها، وقريبا سوف تظهر شقيقتها".

دنيا بطمة تنفي خضوعها للتجميل 
وعن زيادة وزنها قالت دنيا بطمة  أنها عانت من زيادة الوزن بعد الولادة، وهو ما أدى إلى تغيير كبير في ملامحها بشكل ملحوظ.

دنيا بطمة تكشف وصف زوجها لها بـ"الدبة"
وكشفت دنيا بطمة أن زيادة وزنها وتغير ملامحهالفتت انتباه زوجها محمد الترك،  والذي قم بممازحتها بوصفها "دبّة".وأضافت دنيا أنها في الآونة الأخيرة قامت بممارسة التدريبات الرياضة بشكل مكثف من أجل الحفاظ على لياقتها، لتؤكد بذلك أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها.يشار إلى أن دنيا بطمة لفتت الأنظار مؤخراً بصورها التي نشرتها عبر "انستغرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات.

وما أن وضعت طفلتها الثانية، حتى عادت دنيا بطمة لزيارة غرف عمليات التجميل، وخضعت لجلسات حقن فيلر وبوتكس مجددًا.وقامت دنيا بحقن البوتوكس حول عينيها وجبهتها، وقامت أيضاً بنفخ شفتيها، بالإضافة إلى حقن ذقنها، حتى تغير نسبياً من شكله. وهو ما عرضها لانتقادات واسعة، حيث أحدث حق الفيلر في وجه دنيا بطمة، تغييرًا كبيرًا في شكلها.

وفي مقطع فيديو نشرته دنيا بطمة بعد خضوعها لجلسة حقن الفيلر مباشرة، أثنت على مهنية الطبيب عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تطبيق الصور "إنستغرام". وبدوره أشاد الطبيب الذي أجرى لها جلة التجميل، بقوة تحملها وصبرها قبل أن تحصل على الشكل النهائي بعد تعديلات مهمة طالت مناطق متفرقة بوجهها.وتعرضت دنيا بسبب هذه الفيديوهات لموجة من الانتقادات، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها بالغت في الخضوع للتجميل، حيث باتت تغير من شكلها كثيراً.

وليست المرة الأولى التي تتلقى فيها دنيا بطمة الكثير من الانتقادات من جمهورها معتبرين بأن ملامحها بدت مشوهة بفعل المبالغة بعمليات التجميل، ونصحوها بالتوقف الفوري عن هذهالعمليات.ولم تخف دنيا يوما خضوعها لعمليات التجميل معتبرة بأن كل نجمات اليوم يواكبن مختلف التقنيات التجميلية.

قد يهمك ايضا:

الفنانة المغربية دنيا بطمة تطرح برومو أغنيتها الجديدة «حب المصالح»

الفنانة المغربية دنيا بطمة تتحدث عن أزمتها عبر أنستغرام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها خلال الفترة الأخيرة دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها خلال الفترة الأخيرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib